صدى البلد:
2024-05-20@04:06:25 GMT

انطلاق 140 رحلة بالون طائر بالأقصر

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

شهدت سماء مدينة الأقصر، اليوم الأحد، انطلاق 140 رحلة بالون طائر، على متنها 2600 سائحًا من مختلف الجنسيات، وسط استعدادات أمنية مشددة.

محافظ الأقصر يقدم التهنئة للأقباط بعيد القيامة


وقال مصدر من مطار البالون إن السائحون قد وصلوا إلى مطار إقلاع البالون بالبر الغربي في تمام الساعة الخامسة صباحا وتمت الرحلة بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وبعد موافقة هيئة الأرصاد الجوية على الإقلاع.

وأكد المصدر أن جميع شركات البالون تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية وتعمل بنصف طاقتها؛ وذلك لسلامة الركاب، موضحا أنه يتم تعقيم البالون قبل الإقلاع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الأرصاد الجوي السائحون رحلات بالون رحلات بالون طائر

إقرأ أيضاً:

بلاغ جديد للدكتور رضا حجازي بسبب تجاهل تعليم الأقصر البت فى تظلمات مسابقة الوظائف الإشرافية

ناشد عدد من مديري ووكلاء المدارس والإدارات التعليم بالأقصر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم التدخل شخصيا بعد تجاهل تعليم الأقصر تنفيذ التعليمات وفحص التظلمات التى تقدم بها عدد من متضرري نتيجة مسابقة الوظائف الإشرافية بالأقصر.

وكان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم قد أكد عن تشكيل لجنة تظلمات والتى بدأت عملها لتلقي التظلمات واستمرت لمدة 15 يوم وانتهت فى 20 فبراير الماضي على أن يتم الاختيار وفق لجنة مشكلة ولمديرية التربية والتعليم بالأقصر صوت واحد من خلال استمارة تقييم ثم تجمع الاستمارات طرف أمين سر اللجنة وتحسب متوسط الدرجات وعلى أساسها يتم الاختيار مع الالتزام بما جاء فى القانون بخصوص تشكيل اللجنة.

جاء ذلك استجابة لما نشر بموقع "الأسبوع" وأذيع ببرنامج حقائق وأسرار الذي يقدمه النائب الإعلامي مصطفى بكري على قناة صدى البلد.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاقصر، عن التقديم بالوظائف الشاغرة والتي تقع ضمن الوظائف الإشرافية في ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس مختلفة المراحل التابعة للمديرية، إلى يوم 12 أغسطس الماضي، طبقا لما أعلنته بوابة الوظائف الحكومية.

والوظائف التى كانت شاغرة هي مدير مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، وكيل مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر والإدارات التعليمية من المستوى الأول.

مقالات مشابهة

  • «المصل واللقاح»: متحور كورونا الجديد سريع الانتشار ويجب اتباع الإجراءات الاحترازية
  • بلاغ جديد للدكتور رضا حجازي بسبب تجاهل تعليم الأقصر البت فى تظلمات مسابقة الوظائف الإشرافية
  • افتتاح الموسم الصيفي لمكتبة مصر العامة بالأقصر
  • مكتبة مصر العامة بالأقصر تدشن الفعاليات الصيفية .. صور
  • تداول ورقة أسئلة اللغة العربية لامتحانات الشهادة الاعدادية في الأقصر
  • 17 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية باليوم الأول في الأقصر
  • «تضامن الأقصر» تشرف على إجراء عمليات زرع قرنية وقوقعة وقلب مفتوح لحالات مرضية بالمجان
  • توفير عمليات زرع قرنية وقوقعة للأسر الأكثر احتياجًا في الأقصر
  • انطلاق أول رحلة سياحية من مطار كركوك إلى أذربيجان
  • بالاتفاق مع شركات دولية.. انطلاق أول رحلة سياحية من مطار كركوك إلى أذربيجان