استضاف برنامج «السفيرة عزيزة»، تقديم الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، على شاشة «dmc»، كورال «الكرمل» الذي قدم العديد من الترانيم الروحية والأدعية الدينية؛ احتفالاً بعيد القيامة المجيد.

وقدم كورال «الكرمل» العديد الترانيم، خلال إحدى فقرات البرنامج مثل: «أوقات بكون مليان بضيق وخوف» وكلماتها تؤكد معاني أنَّ القرب من الخالق فيه الأمان والفرح ويزيل الآلام، وبه دعاء: «تولاني برعايتك مليش حد غيرك هاحتاج إيه وأنا جنبك ومغرقني في خيرك».

الكنائس توفر إمكانية توجيه الأطفال في سن صغيرة

وقال مدرب كورال «الكرمل»، خلال استضافته ببرنامج «السفيرة عزيزة»: «الكنائس توفر إمكانية توجيه الأطفال في سن صغيرة لتجنب تشتيته بين أكثر من نشاط ودورنا كمربيين توجيه النشء لأوجه من النشاط يتميزون فيه فعلى سبيل المثال نلحق الطفل بالكورال لأنه مميز في هذا الشق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد القيامة المجيد قداس عيد القيامة عيد القيامة

إقرأ أيضاً:

بصورة نادرة.. شريف إدريس يحتفل بعيد ميلاد الزعيم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفل الفنان شريف إدريس، بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، الذي يحل اليوم الجمعة، الموافق 17 مايو من العام 1940م.

ونشر الفنان شريف إدريس على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه بالفنان عادل إمام أثناء ونجوم الفن أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم بمنزل المنتج سمير خفاجي، معلقا، "بمناسبة عيد ميلاد الزعيم النهارده ١٧ مايو دي صوره للتاريخ فيها التاريخ كله.. الزعيم عادل إمام، وعمنا سعيد صالح الله يرحمه، والعمدة صلاح السعدني الله يرحمه، والمنتج الكبير سمير خفاجي الله يرحمه، والفنانة رجاء الجداوي الله يرحمها، والفنانين أحمد التهامي، وخالد سرحان، ومحمد أبو داوود، وفايق عزب الله يرحمه، وأنا".

وتابع: "الصورة دي كنا أيام مسرحية بودي جارد بنحتفل بعيد ميلاد الزعيم في بيت المنتج سمير خفاجي". 

واختتم تعليقه، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ عادل.

ولد الفنان عادل إمام في السابع عشر من مايو عام 1940 في حي السيدة عائشة بالقاهرة، لكن تعود أصول عائلته إلى قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، والذي أصبح أيقونة ثقافية في تاريخ مصر الحديثة، إذ حازت أفلامه على طائفة كبيرة من المتابعين.

اشتُهِر الزعيم بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية، في بداية صعوده، فقد لعب دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية.

شارك عادل إمام في العديد من الأعمال في مختلف القنوات الفنية سواء في المسرح أو السينما أو التليفزيون والإذاعة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.
 

مقالات مشابهة

  • «السفيرة عزيزة» يعرض تقريرا عن الاستشفاء بترددات الصوت
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • البطريرك يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة
  • محمد ثروت يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • أهم فنان في التاريخ.. محمد إمام يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • أول الأصوام عقب عيد القيامة.. كل ما تريد معرفته عن صوم الرسل
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • بصورة نادرة.. شريف إدريس يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • زوجته احتفلت به.. ماذا قال الزعيم عادل إمام عن عيد ميلاده؟