وجه سيرجي جنابري نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، رسالة قوية إلى ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال جنابري:"يجب علينا أن نقتلهم في مباراة الإياب على ملعبهم".

ليفاندوفسكي يحسم قراره بشأن الرحيل عن برشلونة آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في ميركاتو صيف 2024

وأضاف:"ريال مدريد؟ ربما كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين آخرين في مباراة الذهاب. علينا أن نفعل ما هو أفضل عندما يتعلق الأمر بتحويل فرصنا".

وأكمل نجم البايرن:"‏ "كنا نعلم أن الأمر لن يكون سهلًا. أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا حتى آخر 15 دقيقة عندما استقبلنا هدفين. ولكن قبل ذلك كانت لدينا فرص للفوز بالمباراة. حاولنا البقاء معًا في كتلة واحدة وابحث عن الفرص وأعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في أغلب فترات المباراة حتى آخر 15 دقيقة".

‏وأتم تصريحات قائلًا:"وعن ركلة الجزاء: "لقد ضربني بشكل واضح في عيني، لم أسقط دون سبب وشعرت بالتلامس".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسباني ريال مدريد كرة القدم بايرن ميونخ برشلونة وجه ليفاندوفسكي نهائي دوري أبطال أوروبا ميونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لابورتا: الريال يفوز بالحكام!

أنور إبراهيم (القاهرة)
شن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة هجوماً عنيفاً على «غريمه اللدود» فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، عبر منصة «فوتيكس».
وفي بداية حديثه أبدى سعادته الغامرة بتبرئته من قضية نيجريرا، وتساءل قائلاً: «لماذا فعلوا ذلك، في إشارة واضحة إلى أن الريال ورئيسه كانا وراء هذه الاتهامات، لشنه حملة من خلال قناته التلفزيونية لتدمير سمعة برشلونة».
وقال: «لعب ريال مدريد معنا بطريقة قذرة، لقد أدانونا قبل أن يحاكمونا».
وشدد لابورتا على أن برشلونة لم يدفع شيئاً للحكام، للوقوف إلى جانبهم، وإنما حقيقة الأمر أن الريال هو الفريق «المفضل» لدى الحكام.
وذكّر لابورتا بالهدف الذي أحرزه فريقه في مرمى الريال، ولم يحتسبه الحكم، رغم أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وقال: قدمنا الكثير من الأدلة على صحة الهدف، وطالبنا اللجنة الفنية بإعادة النظر في الأمر، ولكن أحداً لم يتحرك.
وأضاف لابورتا موجهاً كلامه لريال مدريد: الفوز ليس كل شيء، وخاصة إذا كانت قرارات الحكام تكون دائماً لمصلحتهم، إنهم يلعبون بطريقة قذرة.
وعندما سئل لابورتا عن صفقة انتقال كيليان مبابي من سان جيرمان إلى ريال مدريد، قال: أنا لا أحسدهم عليه، هم أحرار في القيام بما يرونه مناسباً لهم، ولكنني أعتقد أن ما نقوم به نحن من عمل، بالاستعانة بشباب أكاديمية لاماسيا الموهوبين هو الطريق الأفضل لصنع فريق قوي وشاب وقادر على المنافسة في البطولات المختلفة، وهؤلاء النجوم الصغار الموهوبين مثل لامين لامال، وباو كوبارسي، وفيرمين لوبيز، قادرون على صناعة مستقبل لفريق قوي وعلى مستوى التحديات التي يواجهها محلياً وأوروبياً.

أخبار ذات صلة مبابي: «بعض الأشخاص جعلوني تعيساً» في سان جرمان أنيلكا: نجاح مبابي مع الريال «مضمون» لهذا السبب!

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. صلاح يفوز بجائزة جديدة وموقف إمام عاشور من مباراة غينيا وقائمة إسبانيا لـ يورو 2024
  • ناجلسمان يعلن قائمة المانيا النهائية ليورو 2024
  • نجم برشلونة على رادار بايرن ميونخ بفرمان كومباني
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بضم لاعب برشلونة
  • بايرن ميونخ يُضيق الصراع على ريال مدريد بسبب ديفيز
  • رئيس برشلونة يهاجم ريال مدريد.. ويعلق على صفقة مبابي
  • «كان» لنوير: لم يعد من الممكن أن تلعب 60 مباراة
  • لابورتا: الريال يفوز بالحكام!
  • برشلونة يخشى هيمنة ريال مدريد بعد ضم مبابي
  • تصريحات نارية من «مبابي» ضد ناديه القديم بعد انتقاله إلى ريال مدريد