قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح المطرية تجديد حبس بائع متجول؛ لاتهامه بطعن شاب وقطع كف يده، بسبب طلب المجني عليه عدم افتراش بضاعته أمام منزله بمنطقة المطرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان قد ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بنشوب مشاجرة بين بائع متجول، وشاب بسبب محاولة البائع افتراش الأرض أمام العقار الذي يسكن به بمنطقة المطرية، وتبين أن المجني عليه طلب من البائع عدم افتراش الأرض أمام العقار الذي يسكن به.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم قام بالتعدي على المجني عليه، لتنشب مشاجرة بين الطرفين، قام خلالها البائع باستلال سكين من فرشته، وطعن الشاب المجني عليه، مما تسبب في قطع كف يده، وكذلك إصابته بجروح قطعية بعدة أماكن في جسده.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات محكمة جنح المطرية محكمة تحرير حكم مشاجرة واقعة سكن حبس التحقيق المطرية النيابة التحقيق نشوب مشاجرة حبس بائع منطقة المطرية قرار قضائي المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

إعدام ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار نسيم على بيومي، وعضوية المستشارين أحمد سويلم محمد، وسامي زين العابدين، وشادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود، وإسلام محجوب؛ ربة منزل وعشيقها بالإعدام شنقًا، لاتهامهم بقتل زوج الأولى، بسبب خلافات على إثر علاقة عاطفية بينها وبين المتهم الثاني.

 

تعود أحداث القضية لشهر فبراير من العام المنقضي 2023، عندما أحالت النيابة العامة كلا من «أوليفيا. ع» 27 عاما، ربة منزل، و«فادي . ف» 26 عاما، عامل بمعرض موبيليا، للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل المجني عليه «فؤاد. م» زوج المتهمة الأولى، وسرقة أمواله.

 

وكشفت التحريات أن المجني عليه كان قد علم بوجود علاقة عاطفية بين زوجته المتهمة الأولى، وبين المتهم الثاني، فنشبت بينهما خلافات زوجية انتهت بانتواء المتهمين الأولى والثاني إزهاق روح المجني عليه، ووضعا مخططًا إجراميًا لذلك، وقاموا بتنفيذه على النحو المبين بالتحقيقات.

وتوصلت التحقيقات أن المتهمين قتلوا المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك بعد أعمال فكر وروية، وأعدوا لذلك الغرض أقراصًا مهدئة «كلوزابكس» استخدموها بأن قاموا بوضعها بمأكله ومشربه، وما أن تيقنا من أعمال تأثيرها عليه، قام المتهم الثاني باستخدام ما بحوزته من أداة «مشنقة» في كتم أنفاس المجني عليه، وحال مقاومته قامت المتهمة الأولى بشل مقاومته متعدية عليه ضربا محدثين ما به من إصابات واردة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، واستمرا بذلك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مفارقًا الحياة، قاصدين من ذلك قتله، وسرقوا حقيبة أموال مملوكة للمجني عليه من داخل مسكنه محل الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في واقعة الدهس
  • المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين
  • إحالة سائق "لودر" للمحاكمة الجنائية
  • إعدام ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج بالشرقية
  • لـ 12 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة
  • استكمال محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر.. بعد قليل
  • اليوم.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر