الوحدة نيوز/ توج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، بعد خسارة غريمه برشلونة الليلة الماضية، أمام مضيفه جيرونا بنتيجة 2-4، في إطار الجولة الـ34 من عمر الليجا.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه، وذلك قبل أربع جولات من انتهاء المسابقة، مستفيدا من سقوط برشلونة أمام جيرونا، وانتصاره على فريق قادش بثلاثية نظيفة.

وسجل رباعية جيرونا، بورتو “هدفان” في الدقيقتين 65 و75، وأرتيم دوفبيك في الدقيقة 4، وميجيل جوتيريز في الدقيقة 67، فيما أحرز ثنائية برشلونة كل من أندرياس كريستينسن في الدقيقة الثالثة وروبرت ليفاندوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 46.

ونجح ريال مدريد في استعادة لقب الليجا الإسبانية، بعدما توج به برشلونة في الموسم الماضي.

وتعرض برشلونة لهزيمة ثقيلة أمام جيرونا بنتيجة 2-4، وهي نفس الهزيمة التي تلقاها الفريق الكتالوني أمام نفس الفريق في لقاء الدور الأول بمدينة برشلونة، ليفقد البرسا المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا.

وتجمد رصيد برشلونة عند 73 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني، فيما خطف جيرونا المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 74 نقطة، في الوقت الذي يتصدر فيه ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 87 نقطة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الدوری الإسبانی فی الدقیقة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد

عرض نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على ريال مدريد الإسباني إجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات لهذا الصيف.

ووفقا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، فقد وضعت إدارة ليفربول، مهاجم ريال مدريد، الدولي البرازيلي رودريغو جويس على رأس أولوياتها، لتقديم دفعة قوية للفريق في الميركاتو الصيفي.

إقرأ المزيد شاهد.. مبابي بقميص ريال مدريد وأول تعليق له

وأشار البرنامج إلى أن ليفربول سبق وأن قدم عرضا يبلغ 100 مليون إسترليني إلى ريال مدريد في مايو الماضي لضم رودريغو، لكنه قوبل بالرفض.

وأوضح أن ليفربول مستعد لعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد تتضمن انتقال جناحه الكولومبي لويس دياز إلى النادي الملكي مقابل حصوله على خدمات رودريغو.

وأكد "الشيرنغيتو" أن رودريغو يشعر بعدم الاستقرار، لأنه يعلم أنه سيواجه منافسة شرسة في العام المقبل للحصول على مكانه في التشكيلة الأساسية لريال مدريد مع انضمام مواطنه إندريك والنجم الفرنسي كيليان مبابي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • ألكاراز يتوّج بلقب “رولان غاروس” للمرة الأولى في مسيرته
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • عاجل.. ريال مدريد يكشف حقيقة انسحابه من كأس العالم للأندية 2025
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • رولان غاروس لكرة المضرب .. الإسباني ألكاراس يحرز اللقب للمرة الأولى في تاريخه
  • ألكاراز بطلاً لـ رولان جاروس 2024 للمرة الأولى في تاريخه
  • رسميا.. تحديد موعد انطلاق "الليجا"
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق