سخر البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، من رونالدو أراوخو، لاعب برشلونة، خلال احتفالات فريقه بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

فينيسيوس جونيور يسخر من نجم برشلونة في احتفالات الليجا

وقد حسم ريال مدريد اللقب رسميًا، يوم السبت الماضي، بفوزه على قادش بنتيجة 3-0، بينما خسر برشلونة أمام جيرونا بنتيجة 2-4 في الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وفي إشارة ساخرة، نشر فينيسيوس جونيور عبر حسابه على منصة "إكس" تغريدة تُظهر ألقاب اللاعبين الشباب في ريال مدريد، حيث جاء الجناح البرازيلي جنبًا إلى جنب مع لاعب الوسط الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي، برصيد 11 لقبًا لكل منهما.

كتب فينيسيوس في التغريدة: "حقبة جديدة"، ووضع رمز العينين، في إشارة إلى أنه يوجه رسالة ضمنية إلى رونالدو أراوخو.

يُذكر أن أراوخو كان قد صرح في وقت سابق: "إنها بداية حقبة جديدة"، بعد فوز برشلونة بكأس السوبر الإسباني في الرياض العام الماضي.

يستعد ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ، الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب على ملعب "أليانز أرينا" الأسبوع الماضي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فينيسيوس جونيور اراوخو برشلونة الريال

إقرأ أيضاً:

غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024


كشفت تقارير صحفية أن المنتخب الإسباني أنهى آخر تدريباته قبل ظهوره الأول في بطولة أمم أوروبا 2024 أمام كرواتيا غدا الأحد في حصة تدريبية غاب عنها إيمريك لابورت بسبب مشكلة عضلية ووضع خلالها المدير الفني لويس دي لا فوينتي التفاصيل النهائية قبل السفر إلى برلين.


وسيضطر منتخب إسبانيا إلى قطع مسافة 750 كيلومترا من معسكره في دوناوإشينجن إلى برلين، حيث سيواجه كرواتيا التي يبعد معسكرها 80 كيلومترا فقط عن الملعب الأولمبي.


وقام 25 لاعبًا إسبانيًا بإجراء آخر تدريب لهم قبل الرحيل عن فندق المعسكر من أجل التوجه بالحافلة إلى شتوتجارت ثم السفر جوا إلى برلين.

بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله ريال مدريد يتفاوض لضم موهبة ريفر بليت


وأكملت إسبانيا خامس يوم لها من التدريبات في الأراضي الألمانية مع غياب لابورت الذي لم يدخل ملعب التدريب لليوم الثاني على التوالي وظل يعالج آلامه العضلية مع أخصائيي العلاج الطبيعي.


ومن المقرر أن يستدعي دي لا فوينتي بديل للابورت إذا اعتقد أن إصابته ستمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة وبالتالي يجب عليه العودة إلى المنزل.


وبدأت الحصة التدريبية كما هو معتاد بعمليات الإحماء الخفيفة وتمريرات الكرة.


وتلقى خوسيه نجم ريال مدريد ضربة في كاحله الأيسر من فيرمين لوبيز نجم برشلونة عندما حاول اقتناص كرة وصل إليها لوبيز متأخرا لكن بعد بضع دقائق من السير بصعوبة، تمكن خوسيه من إكمال التدريب.

مقالات مشابهة

  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يرفض الرحيل ويصدم باريس سان جيرمان
  • سطوة ريال مدريد
  • بنزيما «يحضر العفريت».. جملة قاسية تحول مسيرة فينيسيوس
  • برشلونة يخطط لاستعادة نجومه
  • النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو
  • ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة
  • باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد