أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن وزير دفاع الاحتلال، يواف جالانت، قد دعا رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، خلال اجتماع مجلس الحرب، للموافقة على المقترح المصري.

وذكرت البث الإسرائيلية أن جالانت قال لنتنياهو إن "الصفقة جيدة ويجب الموافقة عليها فهي فرصة لإعادة الرهائن".

وأكدت هيئة البث الإسرائيلية أن المجلس الوزاري وافق على الخطوط العريضة للمقترح المصري.

وقبل قليل، كشفت وسائل إعلام عبرية، عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غرة وإطلاق سراح الرهائن.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن إسرائيل تسلمت من الوسطاء رد حماس على مقترح الاتفاق.

ونقلت  القناة الـ 12 الإسرائيلية عن مسؤولين قولهم إن فرص التوصل لاتفاق بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة "منخفضة جدًا".

أعلنت حركة "حماس" في بيان رسمي اليوم، انتهاء جولة مباحثات هدنة غزة في القاهرة، مشيرة إلى مغادرة وفد حركة حماس القاهرة الليلة للتشاور مع قيادة الحركة.

ونقلت "سكاي نيوز عربية" عن مصادر مصرية أن وفد حماس غادر إلى قطر للتشاور على أن يعود إلى القاهرة الثلاثاء لاستكمال المفاوضات. 

وذكر بيان "حماس": "وفد الحركة قد سلم الوسطاء في مصر وقطر رد الحركة، حيث جرت معهم نقاشات معمقة وجادة".

وتابع: "تؤكد الحركة تعاملها بكل إيجابية ومسؤولية، وحرصها وتصميمها على الوصول لاتفاق يلبي مطالب شعبنا الوطنية، وينهي العدوان بشكل كامل، ويحقق الانسحاب من كامل قطاع غزة وعودة النازحين وتكثيف الإغاثة وبدء الإعمار وإنجاز صفقة تبادل الأسرى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسرائيل إطلاق سراح الرهائن إطلاق النار إعادة الرهائن الرهائن المقترح المصري بنيامين نتنياهو هيئة البث الإسرائيلية رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مفاوضات وقف إطلاق النار وقف إطلاق النار وفد حركة حماس يوآف جالانت البث الإسرائیلیة

إقرأ أيضاً:

صفقة للجدي ونصيحة للحوت.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج وحظك اليوم.. يبحث الكثير عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 19 مايو 2024، على مختلف الأصعدة، من أجل الاطلاع على تنبؤات علم الفلك.

توقعات الأبراج وحظك اليوم

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص توقعات الأبراج وحظك اليوم وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

توقعات الأبراجتوقعات برج الحمل اليوم

سيكون اتخاذ الاحتياطات اللازمة خطوة في الاتجاه الصحيح للحفاظ على صحة جيدة، من المرجح أن تصبح جهودك مربحة قريبًا، قد تتدفق العلاقات إلى مكانك وتضفي البهجة على يومك، وستبقى الحياة الزوجية سعيدة، ستظل رومانسية للغاية.

توقعات برج الثور اليوم

لا يمكن استبعاد بعض التقلبات على الصعيد الصحي، سوف تتمكن من الخروج من المنطقة الحمراء على الصعيد المالي، ويبتسم لك الحظ أخيرًا على الصعيدين الشخصي والمهني، وتملأ الرومانسية الأجواء، ولكن سيتعين عليك أن تجعل حبيبك في الحالة المزاجية المناسبة لذلك.

توقعات برج الجوزاء اليوم

تظل الجبهة المالية سليمة حيث تأتي الأموال بتدفق مستمر، قد يزورك أقربائك وأحبائك ويضفون البهجة على يومك، أو من المحتمل أن تسافر اليوم وتربح منه.

الأبراجتوقعات برج السرطان اليوم

ستساعد الإدارة الجيدة للأموال على زيادة أموالك وتوفير بعضها أيضًا على المستوى المهني، لن يكون لديك الكثير مما يدعو للقلق، من المحتمل أن تستمتع بصحبة أحد أفراد العائلة الشباب، سوف تصنع القيادة الترفيهية العجائب لأولئك الذين يشعرون بأنهم في حالة سيئة.

توقعات برج الأسد اليوم

سوف تحتاج إلى الالتزام بالرقابة الغذائية الصارمة للحفاظ على صحة جيدة، سيأتي المشروع المكتمل في الوقت المناسب ومن المرجح أن يضعك بين المنجزين، ولا يمكن استبعاد المشاركة في بعض المناسبات الخاصة في المنزل بالنسبة للبعض.

توقعات برج العذراء اليوم

مطلوب المزيد من الاهتمام على الجبهة الصحية، الاستثمارات السابقة تبدأ في إعطاء عوائد جيدة، من المرجح أن تأتي جهودك في العمل من الثناء، وأنت ستستمد الكثير من المتعة من مقابلة الناس والتفاعل معهم اليوم.

الأبراج وحظك اليومتوقعات برج الميزان اليوم

يجب على مواليد برج الميزان ممارسة الرياضة بانتظام ألا يغفلوا عن الراحة الكافية، وأولئك الذين يريدون تغيير الإدارة في المكتب قد يجدون الأمور تتحرك بشكل إيجابي. لا يتم ضمان الانسجام المنزلي إلا إذا اتبعت طريق عدم المواجهة.

توقعات برج العقرب اليوم

ستختفي المشكلات التي كانت تزعجك عقليًا في العمل، وسيكون لديك المال للاستثمار في شيء كبير، مع الأخد في الاعتبار إن الصحة الجيدة اليوم ليست ضمانة لبقائها على هذا النحو غدًا.

توقعات برج القوس اليوم

ومن المتوقع تحقيق بعض المكاسب القوية على الصعيد المالي، يمكن لأولئك الذين يحاولون تبديل الوظائف العثور على فرصة مربحة، قد يتم تحويل عقلك إلى تطور جديد على الجبهة الداخلية.

الأبراج وحظك اليومتوقعات برج الجدي اليوم

من المرجح أن تصبح العلاقة على الجبهة الرومانسية أقوى من خلال الجهود المتبادلة، من المرجح أن تجني الصفقة المشارك بها مبلغًا جيدًا، من المحتمل أن تتفوق في المهمة الملقاة على عاتقك على الصعيد المهني.

توقعات برج الدلو اليوم

من المتوقع أن يتم كسب أموال جيدة اليوم من قبل المستقلين ووكلاء العمولة. سيساعدك هذا على تحقيق رضا عقلي هائل في العمل، ومن المرجح أن تمنحك حياتك العاطفية رضاً هائلاً، ولا تنغمس في التجاوزات إذا كنت تريد الحفاظ على صحتك سليمة.

توقعات برج الحوت اليوم

وينصح بإجراء فحص طبي روتيني لاطمئنان على صحتك، ومن المرجح أن تأتي لك فرص كسب المال، من المحتمل أن تقترب من الأشخاص المهمين على الصعيد المهني.

اقرأ أيضاًتوقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 7 مايو.. العقرب يقع في الحب والسرطان يواجه المشاكل

الجوزاء: تواجه بعض التحديات النفسية.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 17 مايو 2024

الحمل: تجاهل الأمور التي تثير انفعالك.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 7 مايو 2024

مقالات مشابهة

  • نتنياهو رفض مقترحا قدمه الجيش لاستئناف مفاوضات صفقة التبادل
  • "بن جفير" يدعو نتنياهو لإقالة وزير الدفاع
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعتقل مستوطنين تظاهروا لعزل نتنياهو وإتمام صفقة التبادل
  • صفقة للجدي ونصيحة للحوت.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 19 مايو 2024
  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: الحكومة قدمت وثيقة إلى محكمة العدل الدولية بشأن سبل وحلول إجلاء السكان من رفح
  • غانتس يمهل نتنياهو 20 يوماً ويهدد بالاستقالة
  • هيئة البث الإسرائيلية: تفكيك مجلس الحرب يبدو “أقرب من أي وقت مضى”
  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: تم نقل 300 طن مساعدات إلى قطاع غزة أمس عبر الميناء العائم
  • الحكومة الإسرائيلية على وشك الاستقالة بسبب فشل نتنياهو في إدارة حرب غزة
  • القاهرة الإخبارية: انقسامات داخل حكومة نتنياهو بسبب اليوم التالي للحرب