أعلنت منصة شاهد عن خريطة أفلامها التي سوف تعرض خلال شهر مايو، وقررت منصة شاهد أن تعرض 3 أفلام جديدة وحصرية وهما (الإسكندراني، ليه تعيشها لوحدك، ڤوي ڤوي ڤوي).

ويقدم لكم "الفجر الفني' في هذا موعد طرح فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بالإضافة إلى قصته وجميع أبطاله.

موعد عرض فيلم "ليه تعيشها لوحدك" عبر منصة شاهد الرقمية

 

سيعرض فيلم "ليه تعيشها لوحدك" عبر منصة شاهد الرقمية وذلك في يوم 9 مايو، وذلك بعد أسابيع من سحبه من دور العرض السينمائية، وتدور أحداث فيلم “ليه تعيشها لوحدك” في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

أبطال فيلم "ليه تعيشها لوحدك"

 

فيلم "لية تعيشها لوحدك" بطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية، والفيلم كتبه الدكتور أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

 

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي كان مشاركته في مسلسل صدفة الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024، وتدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

آخر أعمال الفنان شريف منير

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 9 مايو أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك فيلم ليه تعيشها لوحدك خالد الصاوي منصة شاهد الرقمية لیه تعیشها لوحدک خالد الصاوی منصة شاهد

إقرأ أيضاً:

المستشار البرلماني الوفا يدعو الى حماية الحجوزات السياحية الرقمية بمدينة مراكش

وجه المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبد الرحمن الوفا، سؤالا شفويا إلى فاطمة الزهراء عمور وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، حول حماية الحجوزات السياحية الرقمية بمدينة مراكش خاصة في ظل التحديات والتهديدات الإلكترونية المتزايدة التي تستهدف المسافرين ؟

واكد الوافا ان دراسة حديثة أجرتها McAfee، الرائدة عالميا في مجال الحماية عبر الإنترنت، كشفت عن المخاطر التي تهدد المسافرين عند إجراء حجوزاتهم عبر الإنترنت، حيث تتصدر مدن مثل مراكش قائمة الوجهات التي يستغلها مجرمو الإنترنت لإعادة توجيه المستخدمين إلى برامج ضارة أو مواقع مشبوهة.

ووفقا لهذه الدراسة، فقد تعرض حوالي واحد من كل ثلاثة مستطلعين لعملية احتيال أثناء حجز رحلاتهم، حيث فقد 22% منهم أكثر من 1000 يورو في عملية احتيال واحدة فقط. من بين الاحتيالات الأكثر شيوعاً كانت المدفوعات الاحتيالية بعد تقديم معلومات بنكية أو بطاقات ائتمان على موقع مزيف، والنقر على روابط تأكيد ضارة من مصادر غير معروفة، والصور المعدلة لوجهة العطلة.

من هنا، ونظراً لأهمية حماية السياح وضمان تجربتهم الآمنة، نتساءل عن التدابير التي تتخذها وزارة السياحة لحماية الحجوزات السياحية الرقمية، وخاصة في مدينة مراكش، إحدى الوجهات التي تبرز في تقرير McAfee. وما هي الإجراءات المتبعة لضمان أمن المعلومات والبيانات الشخصية للمسافرين، وكيف يمكن تعزيز التعاون مع الشركات الرائدة في مجال الأمن السيبراني لتحقيق هذا الهدف؟

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يتابع تطوير منصة رقمية لتعزيز الاستثمار في قطاع التعدين
  • مُعجب يُحرج خالد النبوي.. شاهد ردّ فعله
  • شاهد تعلن عرض فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي في هذا الموعد
  • "المنشاوي" يفتتح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية
  • «الشؤون الدينية» تطلق «باركود» رقميًا لخدمة المنصات والمواقع الدينية بعدة لغات لضيوف الرحمن
  • منصة Watch it تعلن عرض الفيلم السعودي «90 يوم» في هذا الموعد
  • المستشار البرلماني الوفا يدعو الى حماية الحجوزات السياحية الرقمية بمدينة مراكش
  • رئاسة الشؤون الدينية تطلق “باركود” رقميًا لاستعراض خدمة المنصات والمواقع الدينية بعدة لغات لضيوف الرحمن
  • افتتاح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية
  • خالد بن محمد بن زايد يعتمد إطلاق منصة الجينوم المرجعي الإماراتي