حادثة عصام صاصا.. أقوال متضاربة ما بين تصريحات مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا، وتحريات أجهزة الأمن بالجيزة، بشأن الحادث الذي وقع صباح اليوم الإثنين، مما أسفر عن وفاة أربعيني العمر، ليؤكد مدير أعمال المطرب أنه لم يرتكب الحادث، وأنه كان في طريقه أثناء عودته من إحياء حفل، وفي أثناء سيره أعلى الطريق الدائري المنيب، قبل نزلة المريوطية، نطاق قسم شرطة الطالبية، وقع حادث مروري نتج عنه وفاة شخص ليتوقف صاصا لمشاهدة الحادث.

حادثة عصام صاصا

وأضاف معاذ مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا، في تصريحات صحفية له، أن الشرطة تحفظت على المطرب لسماع أقواله حول الحادث، من ثم الانصراف من ديوان القسم، عقب ذلك، وهذا ما نفته تحريات أجهزة الأمن بالجيزة موضحة أن عصام صاصا في أثناء سيره أعلى الطريق الدائري، تفاجأ بشخص أربعيني العمر ليصدمه مما أسفر عن وفاته متأثرًا بجراحه بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

وبينت التحقيقات وأقوال مطرب المهرجانات عصام صاصا خلال التحقيق معه بديوان قسم شرطة الطالبية، أنه ارتكب الحادث دون قصد، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بالأربعيني خلال سيره أعلى الطريق الدائري، وفي أثناء محاولته مفاداته، لم يتمكن من فعل ذلك، مما أسفر عن وفاة الأربعيني العمر، متأثرًا بإصايته.

عصام صاصاسبب القبض على عصام صاصا

وتحفظت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية، على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا الفارهة، المتسببة في الحادث، لعرضها على النيابة العامة، وإصدار قرارها حول الواقعة، كما تم التحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، كان قد تلقى إخطارًا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري نطاق القسم.

عصام صاصاالقبض على عصام صاصا

توجيهات سريعة من قِبل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية وبالفحص والمعاينة تبين

أن عصام صاصا مطرب المهرجانات كان يسير بسرعة عالية سيارته الفارهة أعلى الطريق الدائري نطاق قسم شرطة الطالبية، وفي أثناء ذلك صدم رجل أربعيني العمر.

وتفاصيل حادثة عصام صاصا

ونتج عن الحادث إصابة الرجل الأربعيني بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، لفظ أنفاسه الأخيرة على إثرها، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًدهس شخص بسيارته الفارهة.. القصة الكاملة حول القبض على عصام صاصا بتهمة القتل

عاجل.. القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة القتل

متفوق دراسيا وحنون على أسرته.. أسرار صادمة عن الصبي المحرض على تقطيع أعضاء طفل شبرا الخيمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا القبض على عصام صاصا تفاصيل القبض على عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا أعلى الطریق الدائری قسم شرطة الطالبیة فی أثناء

إقرأ أيضاً:

حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شخصين بشبين القناطر

أمرت جهات التحقيق بشبين القناطر، حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شخصين لقى مصرعهما في حادث تصادم توك توك مع سيارة ملاكي على طريق شبين القناطر، لعدم وجود شبهة جنائية.

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة ملاكى بطريق شبين - الخانكة. انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الحادث بسبب السرعة واسفر عن مصرع اثنين هما " ع ا ا " 21 سنة و" ا س س " 21 سنة من مستقلى التوك توك وتم نقلهما للمستشفى.

تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بحفظ التحقيقات فى الواقعة، لعدم وجود شبهة جنائية.

مقالات مشابهة

  • صحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب صادمة
  • "إحنا بنحتكم للشرع".. محامي ضحية عصام صاصا يكشف حقيقة تصريحاته عن "الدية"(فيديو)
  • "عن جيلو" لحمو بيكا تتخطى المليون على اليوتيوب
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| محامي ضحية عصام صاصا يكشف التطورات.. ومحاكمة الفنانة انتصار
  • محامي ضحية عصام صاصا: طلبنا 100 جمل أو ألف دينار مقابل التصالح
  • حفل ضخم لكاظم الساهر أمام هرم سقارة.. و «الموسيقيين» تفجر مفاجأة
  • محامي ضحية عصام صاصا:"اترافع متطوعًا ولن أحصل على مقابل.. والدية حق شرعي"
  • حادث عصام صاصا.. اعرف جواز دفع الدية في حالات القتل الخطأ من الناحية الشرعية
  • عبير فؤاد تفجر مفاجأة عن مباراة الأهلي والترجي.. ماذا ينتظر معلول ووسام؟
  • حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شخصين بشبين القناطر