علق الناقد الرياضي خالد طلعت على أداء عبد الله السعيد مع الزمالك منذ انتقاله .

كتب طلعت من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" عبد الله السعيد لعب مع الزمالك 8 مباريات باجمالي 612 دقيقة لعب ، فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف ".

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة  الإثنين،من التدريبات الجماعية؛ بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عبدالملك: مطالب بيراميدز بشأن عبدالله السعيد "غير مُقنعة"

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن الفرق التي تصعد للدوري المصري الممتاز يكون لديها تغيرات بكل تأكيد، وكل مدرب يقوم بتقييم المرحلة ويختار لاعبين قادرين على الظهور بشكل قوي في منافسات المسابقة المحلية، مبديا سعادته بقيادة غزل المحلة في الموسم المقبل، موضحًا أن أي لاعب يسعى للظهور بقوة في دوري المحترفين، وحال عدم ظهوره في الممتاز سينتقل لنادي آخر في البطولة ذاتها.

عبدالملك: مطالب بيراميدز بشأن عبدالله السعيد "غير مُقنعة"

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "من الغريب جدًا أن يطلب بيراميدز الحصول على مبالغ مالية من صفقة عبدالله السعيد بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية، خصوصًا بأن اللاعب لم يكن مقيدًا من الأساس في القائمة الإفريقية، وهذا أمر غير مقنع، لا بد من إصدار بيان رسمي من جانب الزمالك لتوضيح الأمور للرأي العام.. ولو حدث ذلك من جانب الزمالك وتم دفع المبالغ سيكون خطأ جسيم".

وأضاف: "نسبة نادي انبي أيضا من زياد كمال (100 ألف دولار) مبلغ كبير، وهو (شطارة) من أيمن الشريعي رئيس النادي البترولي، وانبي يسير بشكل جيد ويرغبون في تحقيق أقصى إستفادة مالية من وراء نادي الزمالك".

"متربي فى الزمالك".. شيكابالا: كنت واثق أن سيناريو انتقال إمام عاشور للأهلي لن يتكرر مع فتوح شيكابالا يكشف مفاجأة عن مستحقات نجوم الزمالك

وواصل: "رمضان صبحي يقوم بتحليل منشطات بشكل منظم، هناك لاعبين معينين مثل حسين الشحات وزيزو وفتوح يقومون بإجراء التحليل كل ثلاث شهور، وخطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يقول أن هناك تلاعب في العينة فقط، ودائمًا أي لاعب يتعرض لازمة مثل رمضان يكون (محل شماتة) من البعض، ولو كان لازال في الأهلي أو يلعب في الزمالك ستكون الأمور مختلفة، لأن هناك جمهور سيدعمه بقوة.. وبيراميدز يمتلك إدارة ولاعبين ولا يوجد له دعم جماهيري مثل القطبين.. حتى في المجال الإعلامي ليسوا أقوياء".

وزاد: "كل لاعب من حقه الانضمام لأي نادٍ يريده، ولكن أنا لو كنت مكان رمضان صبحي وقت رحيله عن الأهلي فلن أرحل وكنت سأكمل مسيرتي مع الفريق الجماهيري الذي ينافس على كل الألقاب.. وكون أنه رحل لبيراميدز فهذه هي حرية قد يكون بحث عن المال أو يريد اللعب بعيدا عن الضغوط، لكن في النهاية كل نادٍ يريد تسيير أموره حسبما يريد".

وأتم: "الأهلي دائمًا يخرج أموره بالشكل المناسب على المستوى الإعلامي والجماهيري، كما أن النادي يحصد الألقاب والجمهور في النهاية يريد البطولات فقط، رمضان صبحي كان يتم تهيئته ليكون قائد الأهلي وأن يكون أسطورة الجيل الحالي".

مقالات مشابهة

  • محمد شحاتة يفجرها: عبدالله السعيد تجاهل رسائلي
  • أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي
  • شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة بعد صدور الحكم في قضية الشيبي والشحات
  • رياض محرز يفتح النار على مدرب الجزائر ويكشف حقيقة تمرده
  • ناقد رياضي يسخر من كهربا بعد تعليق إمام عاشور على تصريح شيكابالا
  • ناقد رياضي ينتقد شيكابالا وإمام وكهربا
  • ناقد رياضي يفتح النار على فيتوريا بعد تصريحاته الأخيرة
  • ميدو: أطالب مجلس الزمالك بالرد على بيان بيراميدز بشأن الثلاثي السعيد ودونجا وجابر
  • عبدالملك: مطالب بيراميدز بشأن عبدالله السعيد "غير مُقنعة"