لقى شاب اخر مصرعه غرقا داخل البحر الصغير  باحدى مراكز الدقهلية.

تلقت مديرية امن الدقهلية احطارا من  مركز منية النصر يفيد بغرق شاب آخر بالبحر الصغير .

انتقل ضباط المباحث الى مكان الواقعة وتبين ان  الغريق يدعي طارق احمد ١٧عاما مقيم عزبه ابو شهده بمنيه النصر.

وبسؤال الشهود اكدوا انه كان يستحم هربا من حرارة الطقس ولكونه لا يجيد السباحه غرق بمياه البحر.

تم استدعاء الإنقاذ النهري لانتشال الجثه من قاع البحر وجار تحرير المحضر اللازم.

 كما لقى شاب اخر  مصرعه غرقا اليوم أثناء الاستحمام بمياه ترعة البحر الصغير بمنية النصر بمحافظة الدقهلية فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثمان ونقله إلى مشرحة مستشفى منية النصر بالدقهلية .

وتلقت مديرية أمن الدقهلية  بلاغا بغرق شخص فى مياه ترعة البحر الصغير بمنية النصر أثناء الاستحمام.

وبانتقال ضباط المباحث وقوات الانقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين غرق شخص يدعى  احمد ابراهيم محمود العدل ٢٠ عاما ومقيم قرية ميت حديد التابعة للمركز .

فيما تمكنت قوات  النهري من انتشال الجثة، وتم نقلها للمستشفى و تم عمل المحضر اللازم للعرض على النيابه العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدقهلية امن الدقهلية بمنية النصر قوات الإنقاذ النهرى مراكز الدقهلية مديرية أمن الدقهلية البحر الصغیر

إقرأ أيضاً:

فيديو يُظهر مطاراً غارقاً بمياه الفيضانات جنوب البرازيل

حذر خبراء من أن ولاية ريو غراندي دو سول بجنوب البرازيل، قد تواجه فيضانات شديدة لأسابيع مقبلة، الأمر الذي سيؤدي إلى تفاقم معاناة نصف مليون ساكن أرغمتهم الفيضانات المدمرة، على مغادرة منازلهم.

اعلان

وغمرت المياه هذا الأسبوع،  أجزاء كبيرة من عاصمة الولاية بورتو أليغري، بما في ذلك المطار، الذي سيظل مغلقاً "إلى أجل غير مسمى".

وذكر بيان أن "العمليات في مطار بورتو أليغري لا تزال مُعلقة إلى أجل غير مسمى. حالياً، لا يتوفر لدينا تقديراً للأضرار الناجمة عن الفيضانات. بعد أن تنحسر المياه، سنكون قادرين على تقييم تأثيراتها على البنية التحتية للمطار بالتفصيل".

وقال الدفاع المدني في تحديث، السبت، إن عدد القتلى ارتفع إلى 155 شخصاً، بينما لا يزال كثيرون آخرون في عداد المفقودين. كما نزح أكثر من نصف مليون شخص.

وقال الحاكم إدواردو ليتي إن التقديرات الأولية للأضرار تشير إلى أن إعادة البناء ستتكلف ما لا يقل عن 19 مليار ريال برازيلي (3.7 مليار دولار)، وفقاً للتقارير.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: طلاب جامعة كيمبردج نذروا لغزة صوما وتجاهلوا بصمت مطبق وزيرة الداخلية السابقة المؤيدة لإسرائيل "أكسيوس" : لتجنب التصعيد بالمنطقة.. الولايات المتحدة أجرت مباحثات غير مباشرة مع إيران في تحول كبير.. الولايات المتحدة الأمريكية تتجه نحو تصنيف القنّب "مخدّراً أقل خطورة" ضحايا وفاة البرازيل فيضانات - سيول أمطار الطقس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ226: عشرات القتلى والمصابين في قصف إسرائيلي ومزيد القتلى والجرحى في صفوف الجيش يعرض الآن Next روسيا وأوكرانيا.. حوار في السماء بالصواريخ وعشرات المسيرات يعرض الآن Next فيديو: طلاب جامعة كيمبردج نذروا لغزة صوما وتجاهلوا بصمت مطبق وزيرة الداخلية السابقة المؤيدة لإسرائيل يعرض الآن Next كيف تحولت مدينة جيني المالية من جوهرة تستقطب السياح إلى مدينة تسكنها الأشباح؟ يعرض الآن Next الآلاف يشاركون في مسيرة مؤيدة لفلسطين في العاصمة البريطانية لندن وبامبلونا بإسبانيا اعلانالاكثر قراءةمباشر. حرب غزة في يومها الـ225: قتلى وجرحى بقصف على القطاع وغانتس يمهل نتنياهو 3 أسابيع ويشترط ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة الأمم المتحدة في نداء كارثي: 25 مليون شخص في السودان بحاجة إلى مساعدات إنسانية في اليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية.. علم قوس قزح يرفرف فوق مبنى البرلمان الألماني شاهد: صور جوية للرصيف العائم على سواحل غزة مع بدء دخول شاحنات المساعدات الانسانية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة فرنسا إسرائيل فيضانات - سيول حركة حماس ألمانيا طيارات مسيرة عن بعد روسيا طوفان الأقصى رفح - معبر رفح طائرات أمطار Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • فيديو يُظهر مطاراً غارقاً بمياه الفيضانات جنوب البرازيل
  • مدير مشروعات الدقهلية تتابع الموقف التنفيذى لأعمال ممشى السنبلاوين الجديد
  • محافظ الدقهلية يوجه بمتابعة أعمال تطوير ممشي السنبلاوين الجديد
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. ردم ترعة الشون وتنفيذ ممشى السنبلاوين في الدقهلية
  • آل الشيخ يفاجئ رونالدو بسؤال عن الهلال السعودي أثناء متابعتهما "نزال القرن" (فيديو)
  • مختص : الاستحمام بالماء البارد يرفع هرمون السعادة.. فيديو
  • مصرع عامل سقط فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • 5 نصائح لتفادي الغرق أثناء السباحة في المصايف.. ما هي المنطقة الآمنة؟
  • طعن شابين خلال مشاجرة في الراشدية
  • مصرع طفل غرقا داخل ترعة أثناء لهوه بدار السلام