دبي (الاتحاد)
اعتمد مجلس دبي الرياضي خطة عمل نادي النصر للفترة المقبلة، على مستوى عمل الوحدات الإدارية والجوانب الاستثمارية، والتي تهدف إلى مواصلة النمو والتطور في منظومة عمل النادي، والاستثمار الأمثل للموارد البشرية والمالية، وانعكاس ذلك على نتائج فرق النادي في جميع المنافسات الرياضية.
وتم عرض خطة عمل النادي خلال اجتماع مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الذي عقد خلال الشهر الماضي، وترأسه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس، حيث قدّم مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وإبراهيم الفردان رئيس شركة النصر للاستثمار، عرضاً مفصلاً لما تم إنجازه على أرض الواقع وما سيتم إنجازه خلال الفترة المقبلة في خطط العمل المعتمدة، وأهم المشاريع الرياضية والاستثمارية وهيكلة الوحدات الإدارية المسؤولة عن تحقيق هذه الخطط، وتحقيق الأهداف الرياضية والاستثمارية لهذه الخطط بالشكل الذي ينعكس بشكل إيجابي وكبير على تحقيق أهداف النادي وتعزيز مكانته بين أندية الدولة والمنطقة.


وتم اعتماد خطة العمل وتثمين جهود مجلس الإدارة في وضع الخطة ومجالات وآليات تطبيقها، وذلك في إطار العمل لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي ودوره في المجتمع وفي حركة الاقتصاد، وكذلك السعي المستمر للارتقاء بمنظومة العمل الإداري، بالتعاون والتنسيق مع مجلس دبي الرياضي، والتي تساهم في تحقيق الاستثمار الأمثل للموارد البشرية والمالية، وكذلك المنشآت الرياضية.
وتتضمن خطة العمل العديد من الجوانب التي يتم تنظيمها وفق برنامج زمني محدد، كما تتضمن هيكلة إدارية فاعلة وأدواراً مهمة لشخصيات رياضية وإدارية مشهود لها بالكفاءة والخبرات الكبيرة والتميز على صعيد العمل، والتي ستعمل على دعم جهود مجلس إدارة النادي بتوجيهات سمو رئيس النادي ومجلس دبي الرياضي، ووفق الممارسات الإدارية الرسمية المعتمدة في دبي.
الجدير بالذكر أن النصر يعد من الأندية الرائدة والناجحة على مستوى الدولة في مجال الاستثمار الرياضي، كما يمتلك استاد آل مكتوم الرائع الذي يعد من أحدث وأجمل الملاعب، والذي استضاف بطولات ومباريات محلية ودولية عديدة، إلى جانب استاد حميد الطاير، وصالات رياضية مختلفة، وأصول متنوعة تدعم محفظة النادي وخططه الاستثمارية والتطويرية.

أخبار ذات صلة برنامج توعوي لمبادرة «التزامكم سعادة» «نظام ملاعب» يطور منظومة البيانات بـ«أندية دبي»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجلس دبي الرياضي نادي النصر أندية دبي

إقرأ أيضاً:

لهواة القفز بالمظلات.. انطلاق الحدث الرياضي Fly over Madinaty الجمعة القادمة

تشهد مدينتي يومي الجمعة والسبت ٢٤ و ٢٥ مايو انطلاق " Fly over Madinaty " وهو حدث رياضي فريد من نوعه لمحبي المغامرة ورياضة القفز بالمظلات " Sky Diving " .

واعلنت الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي عن اتاحة المشاركة في الحدث عبر اللينك التالي: https://shorturl.at/GCv3n

وتعكس اقامة الحدث الامكانات الكبيرة وجودة المرافق والبنية التحتية التي تتمتع بها مدينتي والتي تتيح ممارسة العديد من الانشطة الرياضية لتكون مدينتي مقصدا لاقامة مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية .

يشار الى ان رﻳﺎﺿﺔ اﻟﻘﻔﺰ ﺑﺎﻟﻤﻈﻼت ﻣﻦ اﻟﺮﻳﺎﺿﺎت اﻟﺘﻲ ﺗﻠﻘﻰ اﻫﺘﻤﺎﻣﺎً ﻛﺒﻴﺮاً فى ﻣﺼﺮ ﻣﻦ أﺟﻞ ﺗﺸﺠﻴﻊ اﻟﺴﻴﺎﺣﺔ، ويحرص اﻻﺗﺤﺎد اﻟﻤﺼﺮي ﻟﻠﻘﻔﺰ ﺑﺎﻟﻤﻈﻼت على تنظيم العديد ﻣﻦ فعاليات الـ " Sky Diving " ﻣﻦ أﺟﻞ دﻋﻢ اﻟﺴﻴﺎﺣﺔ اﻟﺪاﺧﻠﻴﺔ واﻟﺨﺎرﺟﻴﺔ.

مقالات مشابهة

  • مدينتي تطلق الحدث الرياضي "Fly over Madinaty" لهواة القفز بالمظلات
  • لهواة القفز بالمظلات.. انطلاق الحدث الرياضي Fly over Madinaty الجمعة القادمة
  • شهر رياضي بامتياز
  • محافظ أسوان: تنفيذ مشروعات الرصف المدرجة بالخطة الاستثمارية بنسبة 85%
  • «كاراتيه الشارقة» يتصدر الدوري العام لفرق «الكاتا»
  • رئيس «مصر العليا»: يجب مواجهة النمو المتزايد في الطلب على الطاقة الكهربائية
  • وفاة أحمد نوير المراسل الرياضي البارز بعد صراع مع المرض
  • 3 برامج تخصصية ناقشت إدارة العلاقات مع الاتحادات الرياضية الدولية
  • “أبوظبي الرياضي” يوقع اتفاقية لدعم الأنشطة والفعاليات الرياضية
  • بعد وفاته.. من هو المراسل الرياضي أحمد نوير؟