شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بـ 120 مليون جنيه بيراميدز يحسم 3 صفقات كبرى وسط صدمة الأهلي والزمالك، حسم مسؤولو نادي بيراميدز ثلاث صفقات من العيار الثقيل، خلال الأيام القليلة الماضية، لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد، خاصة وأن .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بـ 120 مليون جنيه.

. بيراميدز يحسم 3 صفقات كبرى وسط صدمة الأهلي والزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بـ 120 مليون جنيه.. بيراميدز يحسم 3 صفقات كبرى وسط...

حسم مسؤولو نادي بيراميدز ثلاث صفقات من العيار الثقيل، خلال الأيام القليلة الماضية، لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد، خاصة وأن الفريق سيشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

بيراميدز يحسم 3 صفقات كبرى

وكشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير"، أن مسؤولي بيراميدز نجحوا في التعاقد مع ثلاثي فريق فيوتشر، لضمهم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف شوبير أن بيراميدز اتفق مع فيوتشر على الحصول على خدمات محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين، مقابل 120 مليون جنيه.

وأكد أحمد شوبير على أن الأهلي كان يتفاوض مع محمد رضا بوبو للتعاقد معه هذا الصيف، مشيرًا إلى أن الأهلي تراجع عن الصفقة بسبب المقابل المالي الذي حدده فيوتشر.

وأتم لاعب الأهلي السابق تصريحاته بأن تراجع إدارة القلعة الحمراء عن التفاوض مع بوبو، أدي إلى عودة بيراميدز لمفاوضة اللاعب للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وشارك محمد رضا بوبو مع فريقه فيوتشر هذا الموسم في 37 مباراة في بطولتي الدوري المصري الممتاز والكونفدرالية، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ 120 مليون جنيه.. بيراميدز يحسم 3 صفقات كبرى وسط صدمة الأهلي والزمالك وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بـ 120 ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم

يبحث عشاق الكرة المصرية، بشكل كبير في الوقت الراهن عن ترتيب الدوري المصري، وذلك قبل خوض القطبين العريقين الأهلي والزمالك، مباراتي الجولة الحادية عشرة المؤجلة من مسابقة «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلاً اليوم الجمعة، على نظيره فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا اليوم الجمعة، على نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

فريق الزمالك

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

وجاء ترتيب الدوري الممتاز على النحو التالي

1- بيراميدز 56 نقطة.

2- المصري 39 نقطة.

3- زد 37 نقطة.

4- إنبي 36 نقطة.

4- الاتحاد السكندري 36 نقطة.

6- مودرن فيوتشر 35 نقطة.

7- سموحة 35 نقطة.

8- سيراميكا كليوباترا 34 نقطة.

9- الاهلي 33 نطقة.

10- طلائع الجيش 33 نقطة.

11- الجونة 30 نقطة.

12- الزمالك 28 نقطة.

13- الإسماعيلي 27 نقطة.

14- البنك الاهلي 23 نقطة.

15- بلدية المحلة 22 نقطة.

16- فاركو 21 نقطة.

17- المقاولون العرب 16 نقطة.

18- الداخلية 15 نقطة.

موعد مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • وكيل يزن النعيمات يتحدث عن صراع الأهلي والزمالك لضمه
  • بعد تدخل أشرف صبحي.. صدمة تهدد حصد الأهلي للقب الدوري
  • ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد فوز الأهلي والزمالك
  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • “أسيلسان” التركية تعقد صفقات دولية بـ79 مليون دولار
  • يورو 2024.. صدمة لـ منتخب بلجيكا قبل مواجهة سلوفاكيا
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • «يونيسيف»: آلاف الأطفال في قطاع غزة يموتون بسبب المجاعة وسوء التغذية
  • الفرق النسائية تحصن الأهلي والزمالك من غضب كاف في البطولات الأفريقية