أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أزمة جديدة بعدما أرسل نادي المصري البورسعيدي استفسار إلى رابطة الأندية عن شروط مشاركة الأندية في بطولات إفريقيا الموسم المقبل.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "المصري وإنبي متساويان في النقاط، والمركز الرابع محصور بين الفريقين، في الدور الأول، وتحديد المراكز يكون وفقًا للمواجهات المباشرة ولكن في نهاية الموسم".

وأضاف: "اقيمت مواجهة واحدة بين المصري وإنبي في الدور الأول، وأيضا فريق الاتحاد السكندري لديه مباراة مع الأهلي اليوم وهي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، ولا نعرف حتى الآن مراكز الـ6 فرق الأوائل وفقا للدور الأول حتى الآن، نحن نعيش في حالة (توهان) بسبب ما يحدث في تنظيم البطولات".

وواصل: "الزمالك واجه سموحة، والأهلي لعب أمام الجونة في الجولة الـ21، فماذا لو فاز غدا الاتحاد السكندري سيكون ترتيبه في الدور الأول في أي مركز؟!".

ميلكا لوبيسكا دا سيلفا: بعد خسارة الدوري والكأس أصبح لدينا حماس أكبر للتتويج ببطولة إفريقيا المدير الفني لطائرة الزمالك: كان لدي الثقة بقدرات اللاعبات الفنية في تحقيق لقب بطولة إفريقيا

وزاد: "المفترض أن وفقا لترتيب الدور الأول سيتم الغاء بند المواجهات المباشرة، وقد يكون فارق الاهداف هو الحاسم للمراكز بين الأندية.. وفارق الأهداف سيكون لصالح نادي انبي؟".

وأتم: "هناك لخبطة واضحة، واتحدى الـ120 مليون مصري، من يعرف ترتيب الدور الأول في الدوري المصري؟!".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري المصري البورسعيدي الدوري المصري الزمالك فريق الاتحاد السكندري بوكس تو بوكس الإعلامي محمد شبانة الدور الأول فی الدور

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة الترجي.. السفير المصري يحضر مران الأهلي على ملعب رادس

حرص السفير إيهاب فهمي، سفير مصر لدى تونس، على حضور مران الأهلي الذي أقيم اليوم على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي برادس، استعدادًا لخوض مباراة الترجي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما حرصت مجموعة كبيرة من الجالية المصرية في تونس على مؤازرة الفريق في المران.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت، في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أنهى مرانه الأول في تونس، والذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي برادس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة نظرية للاعبين في بداية المران، شرح خلالها بعض الأمور الفنية الهامة، وقام بمنح اللاعبين تعليمات خاصة.

وأدى الفريق تدريبات بدنية متنوعة، بالإضافة إلى فقرات خاصة بالكرة.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس الأهلي، مرانًا قويًّا لحراس الفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي بمدينة رادس، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • المتحدة للرياضة تنظم احتفالية نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية
  • مشادة بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد نهاية أولى مواجهات حسم دوري اليد
  • الأهلي يهزم الزمالك في نهائي دوري اليد
  • الأهلي يؤدي مرانه الرئيسي قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • شبانة: الأهلي قادر على الانتصار في رادس وهذه نصيحتي للاعبين
  • شبانة: اتحاد الكرة لا يحترم الأندية وهناك شعور بتوجيه الدوري
  • الاتحاد الاسيوي يطلق 4 بطولات لـ دوري أبطال آسيا
  • الأهلي ينهي مرانه الأول في تونس
  • قبل مواجهة الترجي.. السفير المصري يحضر مران الأهلي على ملعب رادس
  • السفير المصري يحضر مران الأهلي على ملعب رادس