يجتهد العديد من الشركات العاملة في ميدان التمويل بالمملكة العربية السعودية من أجل الفوز بقاعدة عملاء أكبر، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والمنتجات بشروط ميسرة، تبرز شركة كورا كواحدة من أبرز هذه الشركات في مجال التمويل بالمملكة، حيث تقدم حلول تمويلية شخصية وتمويل لشراء البضائع بشروط مرنة وميسرة للعملاء، إذا كنت بحاجة لتمويل شخصي أو لشراء سلعة معينة، فإن شركة كورا هي الخيار المثالي بفضل تسهيلاتها العالية وراحة سداد الأقساط، بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك الشركة فرصة الحصول على تمويل يصل إلى 100،000 ريال لتحقيق أحلامك وتلبية احتياجاتك، سواء للزواج، أو شراء سيارة، أو أي خدمة أخرى تحتاجها.

مميزات تمويل كوارا


تمويل كوارا هو خدمة تمويل شخصية متاحة عبر الإنترنت تقدمها شركة تمويل كوارا، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التمويل عبر الإنترنت، واليكم بعض مزايا تمويل كوارا تشمل:


سرعة التعامل، يمكن للعملاء التقديم عبر الإنترنت والحصول على قرض في غضون دقائق.عملية تطبيق بسيطة: تطبيق سهل الاستخدام يتطلب معلومات قليلة.
تمويل فوري، يمكن للمقترضين الحصول على الأموال مباشرة في حسابهم البنكي.
عدم الحاجة للضمان، لا يتطلب التمويل كوارا ضمان مادي للموافقة على القروض.
مرونة السداد، تقدم خيارات سداد مرنة وفقًا لاحتياجات العميل.


طريقة الحصول على 100 الف ريال من كوارا


يمكنك البدء بزيارة موقع شركة كوارا للتمويل الإلكتروني، ومن ثم النقر على زر تقديم طلبك الآن الموجود في الصفحة الرئيسية.
سوف يطلب منك تدوين المعلومات الشخصية مثل الاسم الكامل، رقم الهوية، وتاريخ الميلاد.
يطلب منك أيضًا تحديد جنسيتك، وإدخال رقم الهاتف والموقع الجغرافي الخاص بك.
يجب عليك اختيار البنك الذي تتعامل معه وتحديد راتبك الشهري.
ثم يطلب منك تحديد العمل الخاص بك سواء كان خاصا، حكومي، عسكري، أو أنك متقاعد، مع تحديد تاريخ العمل.
في النهاية، قد يطلب منك إدخال أي التزامات مالية حالية، ثم يمكنك النقر على زر إرسال الطلب لإرسال طلبك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوارا تمويل كوارا الحصول على

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة عسير يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية


التقى الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسيرورئيس هيئة تطوير المنطقة في مكتبه بالإمارة، الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية المهندس سلطان بن عبد العزيز الحميدي، الذي قدم لسموه عرضًا عن مهام وأهداف وخطط البنك الداعمة للمجتمع المحلي في المنطقة.
وأكد سموه أهمية الدور الذي يقوم به البنك لدعم الاستثمار السياحي في المملكة وفي عسير خاصة، لا سيما وهي تسير الآن بكل مجالاتها نحو العالمية، مشيرا إلى مواطن التعاون في منطقة عسير مع البنك التي يمكن أن تثمر عن عوائد اجتماعية وسياحية متعددة، ومنها منظومة الاستثمار في هيئة تطوير عسير، ومركز السودة.
فيما استعرض الحميدي، تاريخ البنك في مجال التنمية الاجتماعية، مشيرا إلى أنه منذ تأسيسه عام 1971، أدّى دورًا محوريًا في المجالات الاجتماعية والريادية، ويمضي نحو تحقيق الأهداف الوطنية للتنمية المستدامة، مرتكزًا بذلك على خدمات الشمول المالي وتكافؤ الفرص ودعم الابتكار، وتهيئة الفرص الاقتصادية، حيث يحرص على تقديم خدماته المتنوعة لجميع مناطق المملكة، لتحظى بفرص متكافئة في الحصول على حزمة متكاملة من الخدمات المالية وغير المالية.
وعدّ منطقة عسير مقصدًا سياحيًا مميزًا، الأمر الذي يؤهلها لتكون منطقة جاذبة للاستثمار، وبيئة حاضنة لريادة الأعمال، مشيرًا إلى أن بنك التنمية الاجتماعية ومنذ تأسيسه تمكن من توفير خدماته التمويلية للمنطقة بقيمة 13.4 مليار ريال، شملت القروض الاجتماعية للأفراد، وممارسي العمل الحر، والأسر المنتجة، والمنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر، مفيدًا أن قيمة تمويل ممارسي العمل الحر والأسر المنتجة، بلغت 1.7 مليار ريال، وقيمة تمويل المنشآت 1.4 مليار ريال، ووصل عدد المستفيدين من القروض الاجتماعية 259 ألف مستفيد، بتمويل بلغ 10.3 مليارات ريال.
وأوضح أن حجم تمويل البنك لمنطقة عسير في العام 2023، بلغ 939 مليون ريال، استفاد منها 829 منشأة، وأكثر من 4 آلاف من ممارسي العمل الحر والأسر المنتجة، و9 آلاف فرد من القروض الاجتماعية.
وفيما يتعلق بنشاط البنك في مجال الخدمات غير المالية والأنشطة المجتمعية، فقد قدم البنك الدعم من خلال برامج ثقافة العمل الحر، وبرامج ثقافة الادخار، بالإضافة إلى برامج التدريب المتخصص

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة عسير يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية
  • إعمل بيزنس تستحوذ على مركز تدريب سعودي
  • بالرابط.. خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024
  • أستاذ تمويل: "في بوابين دخلهم الشهري 30 ألف جنيه".. وأديب: "عينك عليهم جامد"
  • تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية
  • قرض التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعي.. الشروط والفئات المستحقة
  • البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة 1.2 مليار دولار لتحفيز النمو في كينيا
  • بنك ناصر يرفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية إلى 50 مليار جنيه
  • العراقيون بين الأكثر تقديماً عليها.. ما شروط الحصول على الجنسية المصرية؟
  • خطوات الحصول على عضوية نقابة الأطباء