أكد رجب عبدالقادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن فريقه الأحق في التأهل إلى كأس الكونفدرالية، ولا أرى فائدة من البيانات من بعض الأندية.

وتابع عبدالقادر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "نتمسك بحقنا بكل التأكيد حسب اللائحة، ولنا حق لأننا نتفوق في المواجهات المباشرة".

وأضاف رجب عبدالقادر: "فوجئنا بأزمة رامي البدوي اللاعب التونسي الذي لم يلعب معنا دقيقة، وليس لدينا له أي عقود، والأزمة تخص المجلس السابق".

وقال نائب رئيس النادي المصري: "لا نملك عقود اللاعب والمحامي الإيطالي أكد أن تفاوض اللاعب وصورته مع وكيله وبوست الصفحة الرسمية، اعتمد عليهم اللاعب وتوجه إلى الفيفا، رغم أننا لا نملك أي عقود للاعب".

واستطرد: "لا نزال نبحث عن أي مستندات تفيدنا في القضية وننتظر وصول كامل أبو علي رئيس النادي من الخارج، والأزمة كبيرة ولكن المجلس سوف يحاول حل الأزمة ولدينا أزمات عديدة سواء مستحقات لاعبين او احتياجات الجهاز الفني وغيرها من الأمور ونحتاج دعم من الجماهير والمحبين والوزارة والمحافظة لحل تلك الأزمات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري البورسعيدي رجب عبدالقادر كأس الكونفدرالية النادي المصري الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لألعاب القوى: مصر بلد الأمن والأمان

أكد رئيس منظمة البحر المتوسط لألعاب القوى ونائب رئيس الاتحاد الأوروبي برنارد سالم قدرة مصر على تنظيم بطولة حوض البحر المتوسط تحت 23 عاما، في أبهى صورة، وقال إن مصر بلد الأمن والأمان.

وأعرب بارنارد - خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، للإعلان عن تفاصيل انطلاق بطولة حوض البحر المتوسط تحت 23 عاما مساء اليوم، بمشاركة 130 لاعبا يمثلون 13 دولة على مدي يومين - عن شكره لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والاتحاد المصري للعبة لاستضافة هذه البطولة المهمة وحسن تنظيمها.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوي، الدكتور سيف شاهين إن افتتاح البطولة سيقام داخل استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، مؤكدا ضرورة الاهتمام بألعاب القوى، التي تقدم دائما مواهب متميزة.

من ناحيته، قال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة مجدي عبد البديع، إن الاتحاد المصري ينظم بطولة البحر المتوسط تحت 23 عام لأول مرة والتي تشهد مشاركة 13 دولة، وهي: مصر، البوسنة والهرسك، لبنان، سان مارينو، كوسوفو، مالطا، فرنسا، البرتغال، سلوفانيا، اليونان، تركيا، كرواتيا، وقبرص.

وأشار إلى أن الاتحاد المصري لألعاب القوى يشارك بـ 40 لاعبا ولاعبة في مختلف المسابقات، معربا عن أمله في تحقيق عدد من الميداليات في المسابقات كافة.

وتضم اللجنة المنظمة للبطولة رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد العميد حاتم فودة مدير البطولة، أحمد حمزة خليفة رئيس الوفد المصري ونائب رئيس الاتحاد، الكابتن مجدي عبد البديع رئيس لجنة المراسم والافتتاح والإعلام والكابتن محمد أبو فندي رئيس اللجنة المالية والتنظيم والمهندس كريم أكرم رئيس لجنة الترجمة والإذاعة وأمين شعبان رئيس لجنة الاستقبال، وأسامة بدير المنسق الإعلامي للاتحاد المصري لألعاب القوي.

مقالات مشابهة

  • كهربا يتهم مدرب الأهلي المصري بالظلم
  • المصري يهنئ الزمالك بالفوز ببطولة الكونفيدرالية
  • العزم: ما حدث بجلسة البرلمان انتهاك خطير ونطالب المحكمة الاتحادية بالتدخل - عاجل
  • تشخيص إصابة علي معلول في مباراة الأهلي والترجي وموقفه من المشاركة في إياب نهائي أفريقيا.. عاجل
  • نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لألعاب القوى: مصر بلد الأمن والأمان
  • فوز المستشار عبد السلام النجار برئاسة نادي قضاة مجلس الدولة
  • الإصابة تبعد لاعب أستون فيلا عن قائمة منتخب ايطاليا المشاركة في يورو 2024
  • مجلس إدارة المصري يستفسر عن عدم مشاركة عصام ثروت.. وعروض منتظرة للحارس «خاص»
  • «أبوظبي للرياضات المائية» يوقع مذكرة تفاهم
  • مذكرة تفاهم بين “أبوظبي للرياضات المائية” واتحاد السباحة في تتارستان