وكالات

أنقذالأوروغوياني دييغو كوستا نجم أتلتيكو مدريد الأسبق، ولاعب نادي غريميو البرازيلي الحالي، عدة أشخاص من الغرق، بعدما ضرب إعصار قوي مدينة ريو غراندي دو سول، وتسبب في فيضانات كبيرة بالبرازيل.

‎وقرر دييغو كوستا، النزول للشوارع والتوجه بسيارته حاملاً الدراجة المائية الخاصة به ليتوجه إلى المنطقة التي تعرّضت للفيضانات، ويشارك في عمليات الإنقاذ برفقة بعض أصدقائه.

‎و تبرع دييغو كوستا (35 عاماً) الذي، بأربعة زلاجات نفاثة
‎وتم إجلاء مدرب الفريق ريناتو غاوتشو من الفندق الذي يقيم فيه بسبب الفيضانات.

‎وأعلنت السلطات البرازيلية في وقت سابق أن ما يقرب من 70 ألف شخص اضطرّوا إلى مغادرة منازلهم، وأن أكثر من مليون مسكن بات بلا مياه؛ بسبب الفيضانات المدمرة التي تضرب جنوب البرازيل منذ أيام.

‎ومساء السبت الماضي، بلغت حصيلة ضحايا الفيضانات وانزلاقات التربة الناجمة عن الأمطار الغزيرة في ريو غراندي دو سول في جنوب البرازيل 55 قتيلا، مع سبع وفيات أخرى تخضع “للتحقيق”، فضلا عن 74 مفقودا و107 جرحى، بحسب الدفاع المدني، في حين تشهد عاصمة الولاية بورتو أليغري كارثة “غير مسبوقة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/فيديو-طولي-47.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرازيل دييغو كوستا فيضانات

إقرأ أيضاً:

مايا نعمة تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!

نشرت الفنانة اللبنانية مايا نعمة في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام مقاطع مصورة، ظهرت فيها وهي ترقص بأحد المهرجانات في لبنان بفستانٍ قصير جداً ومكشوف مع بطنها المنفوخ كونها في الأشهر الأخيرة من الحمل.  وفور إنتشار مقاطع الفيديو على كافة المنصات الرقمية، تعرّضت الفنانة الإستعراضية مايا نعمة لحملة هجوم واسعة بسبب رقصها الجريء وهي حامل في الشهر التاسع، فهناك البعض لم يتقبّل الفكرة بتاتاً، فسخر منها وإنتقدها كونها تُعرّض الجنين لمخاطر عديدة بحسب آرائهم.     View this post on Instagram  

A post shared by Celebrities Portrait (@cele_portrait1)


آراء الرواد المتباينة حول فيديو مايا نعمة

إنهالت العديد من التعليقات التي تنتقد مايا على رقصها، فكتبت ناشطة على منصة أكس: "مع كثرة الرقص أتوقع بأي لحظة البيبي يزرق على سطح المسرح"، وكتبت آخرى: "طول المقطع انتظرها تولّد على المسرح"، وناشطة أخرى إنتقدتها بالقول: "هي تفضل.... الله يعين الطفل قبل ما يجي". 

فيما البعض دافع عن مايا نعمة وإعتبره نوعاً من الحماس والسعادة قبل مجيء الطفلة، فكتب أحد النشطاء على أكس: "تبدو مايا نعمة في الشهر التاسع مليئة بالحيوية والحماس، وهي تتراقص بفرح وسعادة في كل مكان على المسرح"، وأضاف: "قد تكون هذه الفترة من الحمل مليئة بالطاقة والحيوية... وتشعر مايا بالراحة والسعادة وهي تستعد لاستقبال مولودها الجديد... قد تكون لحظات جميلة ومميزة تستحق الاحتفال والإستمتاع بها".
مايا نعمة ترفع الأثقال في صالة الجيم خلال الحمل 

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها الفنانة مايا نعمة فيديو لها وهي ترقص خلال الحمل بل هناك العديد من المرات التي تشارك فيها جمهورها الإلكتروني مقاطع فيديو وهي ترقص في الحفلات والمهرجانات، وأيضاً، تمارس التمارين الرياضية في صالة الجيم وترفع الأثقال مع زوجها المدرب الرياضي شربل ابي خطار.     View this post on Instagram  

A post shared by Maya Nehme (@maya_nehme)

مقالات مشابهة

  • الرئيس البرازيلي يشارك في قمة «أولوية الاستثمار»
  • ظاهرة خطيرة تهدد مدينة أمريكية.. غرق الشوارع بمياه البحر
  • لحظة إنقاذ طفل سوري سقط في بئر عميق (فيديو)
  • مايا نعمة تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!
  • تاليسكا في أحدث ظهور بحفلته الغنائية .. فيديو
  • برازيلية تُحضر رجلًا فاقدًا للوعي لسحب نقوده من الصراف الآلي .. فيديو
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)
  • لاعب إيرلندي يفتح باب "الجحيم" على منتخب بلاده بهدف مبكر في مرمى إسبانيا (فيديو)
  • إندريك لاعب ريال مدريد ينفجر في فوز البرازيل المثير على المكسيك
  • بسبب العقارب.. بيان عاجل للحكومة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء في أسوان