أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،  استمرار  جهود المحافظة   في توفير مزيد من فرص العمل للشباب  تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية  بمساعدة الشباب فى الحصول على فرصة عمل وتوفير سبل  معيشية أفضل لهم.

خالد شعيب: إنشاء متحف للتراث والآثار للحفاظ على تاريخ محافظة مطروح مصرع وإصابة 6 في حادث انقلاب تروسيكل بمطروح

وأشار إلى أن  مديرية العمل بالمحافظة   نجحت من خلال مكاتب التشغيل التابعة لها  في توفير 354 فرصة عمل  خلال شهري مارس وأبريل 2024.

وذلك للشباب من أبناء مطروح   الذين تقدموا بطلبات للحصول على فرص عمل   بالفنادق والقرى السياحية ومنشآت القطاع الخاص تشغيل فعليّ، سواء مؤقت أو دائم  للشباب (ذكور – أناث ) من خلال شهادات القيد المرتدة للمديرية من المنشآت جهات التشغيل طبقا للمادة 15 من قانون العمل 12 لسنة 2003.
وثمن   محافظ مطروح الجهود المبذولة من مديرية العمل في حصر جميع فرص العمل الشاغرة بالتعاون مع الشركات ومنشآت القطاع الخاص  العاملة على أرض المحافظة، موجها  بمواصلة الجهود  لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب، وتحقيق الاستقرار لهم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات فرص عمل

إقرأ أيضاً:

توافر 143 فرصة عمل شاغرة بالقليوبية

أعلنت مديرية العمل بالقليوبية، اليوم الأحد، توافر 143 فرصة عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف التي أعلنتها المديرية لعدد كبير من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، حيث بدء التقدم بمكاتب العمل والمديرية والوزارة وحتى اكتمال الأعداد المطلوبة.

أوضح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوى المحافظة والمديرية ببنها الأخيرة، ضمت 143 فرصة في 8 شركات ومصانع بمرتبات مجزية حيث تتوافر الوظائف كالتالي: 
59 فرصة أبوزعبل بالخانكة 
22 فرصة القناطر الخيرية 
30 فرصة بشبرا الخيمة 
22 فرصة بالعبور

أشار محافظ القليوبية، أن وظائف مديرية العمل بالقليوبية متوافرة أيضًا بمديرية للعمل ببنها مجمع المصالح كورنيش النيل، بجوار ديوان عام المحافظة ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالقليوبية أن في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع، ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت، مشيرا أنها تأتي في إطار المساعدة على مواجهة البطالة وتوفير فرص عمل لائقة بجانب توفير عمل أمن.

مقالات مشابهة

  • عمل القليوبية توفر 143 وظيفة بالقطاع الخاص
  • توافر 143 فرصة عمل شاغرة بالقليوبية
  • «المالية»: حريصون على توفير تمويلات ميسرة للقطاع الخاص في مصر
  • 50 فرصة عمل في القطاع الخاص للمواطنين
  • «الموارد البشرية الإماراتية»: 50 فرصة عمل بالقطاع الخاص للمواطنين
  • 2772 فرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص.. وزارة العمل تكشف التفاصيل
  • وزارة العمل تكشف تفاصيل توفير أكثر من 2700 فرصة عمل في 9 محافظات
  • رواتب تصل لـ 7 آلاف جنيه.. العمل: 2772 وظيفة جديدة للشباب بـ 9 محافظات
  • وزير العمل: 2772 فُرصة شاغرة للشباب في 45 شركة خاصة في 9 مُحافظات
  • صندوق الوطن يطلق نسخة جديدة من «جسور النخبة»