تفقد فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح، صباح اليوم الاربعاء، يرافقه فضيلة الشيخ عطية سالم، مدير عام العلوم الدينية والعربية للمنطقة، سير العمل بامتحانات نهاية العام للنقل الثانوي، ببعض لجان معاهد إدارة مطروح التعليمية الأزهرية، للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات واستقرارها.

ووجَّه رئيس المنطقة خلال جولته، بتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، مشددًا على فرض الانضباط، مشيرًا إلى أن امتحانات النقل الثانوي تُعد بمثابة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، أو تمهيدًا لها، لذا يجب أن تسير على أتم وجه دون أي خلل، متابعًا سير العمل بالكنترول الفرعي للجان.

ومن جانبه أشار فضيلة الشيخ عطيه سالم، مدير عام العلوم الدينية والعربية للمنطقة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الامتحانات لحظة بلحظة، للتواصل والرد على أي استفسارات بشأنها على الفور.

يُذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي للقسمين العلمي والأدبي يؤدون الامتحان في مادتي «الصرف والإنشاء»، والصف الثانى الثانوى للقسمين العلمي والأدبي فى مواد «الصرف والإنشاء والمواطنة»، وذلك بحسب ما جاء بجدول الامتحانات الوارد من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأزهر طلاب جدول متابعة الثانوى أوراق امتحانات استفسارات معاهد الأزهر كنترول مطروح التعليمية

إقرأ أيضاً:

تعليم سوهاج تحبط محاولات الغش في الشهادة الإعدادي واستبعاد رئيس لجنة ومراقب أول

 


تابع الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، يرافقه الأستاذ سليمان بخيت، وكيل المديرية، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدارس المحافظه حيث اطمأن وكيل الوزارة ووكيل المديرية على سير الامتحانات، كما اطمأنا على توفير المناخ الآمن للطلاب لتأدية الامتحان في يسر، وتأكدا من وضوح أسئلة الامتحانات وأنها تراعي جميع المعايير التي وضعتها الوزارة.

ومن خلال متابعة سير الامتحانات بلجنة مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية بإدارة سوهاج التعليمية، لاحظ وكيل الوزارة ووكيل المديرية عدم انضباط سير الامتحان داخل اللجنة بالشكل المطلوب وتم ضبط عدد 3 تليفونات بحوزة طلاب داخل اللجنة، وبناء عليه قرر وكيل الوزارة استبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول واستبدالهما بآخرين بدءً من امتحان الغد.

وفي اطار جهود المديرية في متابعة اعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية، تلقت غرفة العمليات بالمديرية بلاغًا يفيد ضبط عدد 3 هواتف بحوزة طلاب بلجنة مدرسة المراغمة الاعدادية بإدارة دار السلام التعليمية، كما تلقت بلاغًا يفيد قيام أحد الطلاب بلجنة مدرسة الفتح الاعدادية بإدارة جرجا التعليمية بمحاولة الهروب بورقة الاجابة خارج اللجنة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة فورًا حيال المخالفات في الوقائع المختلفة.

مقالات مشابهة

  • وكيل “تعليم مطروح” يتفقد لجان امتحانات الفترة المسائية للصف الثاني الثانوي
  • الشهادة الاعدادية 2024.. محافظ أسوان يتفقد لجان امتحانات نهاية العام الدراسي
  • محافظ أسوان يتفقد لجان امتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الإعدادية
  • الشهادة الإعدادية 2024 .. وكيل “تعليم مطروح” يتفقد لجان إدارة براني
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يوجه بإحكام السيطرة على لجان الامتحانات
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليات فرع البنات بمدينة نصر
  • تعليم سوهاج تحبط محاولات الغش في الشهادة الإعدادي واستبعاد رئيس لجنة ومراقب أول
  • «صحة مطروح»: لا شكاوى من امتحانات النقل في مدارس التمريض
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الصف الثانى الثانوي في بورسعيد
  • محافظ القليوبية يتفقد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية