صدى البلد:
2024-05-20@00:47:50 GMT

بالبرنس.. نانسي عجرم تستعرض رشاقتها | شاهد

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

نشرت الفنانة نانسي عجرم، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها بإطلالة مختلفة.

داخل حمام السباحة.. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا من المالديف.. هنادي مهنا بفستان يثير الجدل | شاهد

وظهرت نانسي عجرم، مرتدية البرنس باللون الأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت نانسي عجرم، في الماكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت نانسي عجرم، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز .

وإليكم صور نانسي عجرم 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نانسي نانسي عجرم صور نانسي عجرم اخبار نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

على أنغام عمرو دياب.. ياسمين صبري تبرز رشاقتها بالأسود المجسم (صور)

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بمقطع فيديو جديد وهي تتراقص على أغنية عمرو دياب"حبيبي يا نور العين" أمام المرآة وذلك عبر صفحتها الرسمية على  موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وظهرت ياسمين بفستان مجسم ذو أكمام طويلة باللون الأسود ومزين بورود حمراء على خصرها ، وهو ما أبرز أناقتها وقوامها الممشوق، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة مميزة تلائم الإطلالة حيث تركته منسدلًا على كتفيها وزينته بوردة حمراء تشبه ما على فستانها ، واختارت في المكياج الألوان النود الملائمة لملامحها وإطلالتها.

مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري

جدير بالذكر أن المصمم السعودي يوسف أكبر شن هجوم شديد على الفنانة ياسمين صبري والإستايلست الخاصة بها بعد  أن قاما بالإخلال بما هو متفق عليه وقص أجزاء من الفستان المستعار.

وكشف أكبر أنه وافق على أن يعيرهما الفستان الذي تختاراه بشرط ألا تغير به شيء وترتديه كما هو ، وبالرغم من ذلك قامت ياسمين ويُمنى بقص ذيله، وأطلت فيه ياسمين خلال فعاليات المهرجان دون ذيل، ثم أعادتاه إليه، دون أن تخبراه بالتعديل الذي عدلتاه على الفستان.

ولم يلاحظ  أكبر التعديل الذي أجرياه على فستانه إلا عندما جاءت إحدى السيدات لتجربة الفستان، وتفاجأ حينها بأنه دون ذيل، ليعود إلى صور ياسمين صبري في المهرجان، ليتأكد أنهما قامتا فعلاً بقص ذيل الفستان، وهو ما لم يتفقا عليه.

 وكتب يوسف أكبر في على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “لا أتوقع أبداً أن يقوم أي شخص بالتعديل على تصاميمي دون إذني، أقل ما أتوقعه هو بعض الاحترام لعملي"، وأضاف "يتصرفون بغباء ويرفضون تحمّل المسؤولية، لن أتعامل معهم مجددا! أنهم يفتقرون إلى الاحترافية والاحترام".

مقالات مشابهة

  • محامي حفيد فريد الأطرش: ما فعلوه تشويه وسوف نقاضي المنتج
  • محامي أسرة فريد الأطرش: خلافنا ليس مع نانسي عجرم أو ضدها وما حدث تشويه للأغنية
  • محامي أسرة فريد الأطرش: محسن جابر ليس له الحق في التنازل لـ نانسي عجرم
  • محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية "أنا وأنت ولا حد تالتنا" غير قانوني
  • أسرة فريد الأطرش تقاضي نانسي عجرم لهذا السبب
  • تفاصيل خلاف نانسي عجرم مع أسرة فريد الأطرش.. والسبب أغنية «أنا وأنت ولا حد تالتنا»
  • على أنغام عمرو دياب.. ياسمين صبري تبرز رشاقتها بالأسود المجسم (صور)
  • حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب
  • مقاضاة نانسي عجرم بسبب أغنية لفريد الأطرش.. ما القصة؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تخطف قلوب المتابعين وهي تستعرض جمالها بــ(الكاكي) الخاص بالجيش وتعلن دعمها للقوات المسلحة ومتابعون: (التحية لأخوات نسيبة)