أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، تركي آل الشيخ، عن توقيع اتفاقية استراتيجية طويلة الأجل بين "موسم الرياض"، ومنظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA".

وأكد آل الشيخ، خلال بيان صحفي، يوم أمس الثلاثاء، أن هذه الاتفاقية تأتي استكمالا للجهود، التي يبذلها "موسم الرياض"، في استضافة ورعاية أبرز الأحداث الجماهيرية العالمية، وجعل الرياض محطة مهمة في ألعاب القتال على مستوى العالم، إضافة إلى كونها خطوة في تعزيز مسار تنوع المحتوى، الذي يقدمه الموسم، بهدف جمع أكبر قدر ممكن من الجمهور باختلاف اهتماماتهم من أنحاء العالم.

pic.twitter.com/KezT9scJlh

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) May 8, 2024

وجاء في خبر صحفي نشره آل الشيخ عبر حسابه على منصة "إكس" بعنوان "موسم الرياض" يوقع شراكة استراتيجية طويلة الأجل مع منظمة فنون القتال المختلطة "UFC"، مايلي: "بموجب هذه الاتفاقية، سيتم إطلاق حدث جديد لـ"UFC" يُنظم خلال فعاليات "موسم الرياض 2024ـ2025"، وستكون هناك خطط لاستضافة منافسات من "Power Slap"، كجانب آخر من علامة "UFC"، كما سيرعى "موسم الرياض" نزال "UFC"، المقرر بـ"ذا سفير" في لاس فيغاس، تحت مسمى "نزال موسم الرياض"، بجانب تنظيم نزال آخر لـ"UFC"، خلال "موسم الرياض 2025ـ2024".

تم توقيع اتفاقية استراتيجية كبيرة بين موسم الرياض ومنظمة فنون القتال المختلطة UFC .. تشمل على رعاية الموسم لنزال UFC في "ذا سفير" لاس فيغاس وإقامة نزالات في موسم الرياض 2024 بالإضافة لمنافسات Power Slap ❤️???????? #RiyadhSeasonpic.twitter.com/2Zv90LggZi

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) May 7, 2024

وكان "موسم الرياض" قد كشف أخيرا عن تنظيم النزال المرتقب "UFC FIGHT NIGHT"، بين المقاتل حمزة تشيماييف، والبطل السابق النيوزيلندي روبرت ويتيكر، ضمن بطولة الفنون القتالية المتكاملة، يوم 22 يونيو المقبل، بمنطقة "المملكة أرينا".

المصدر: "@Turki_alalshikh" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ ملاكمة نزال موسم الریاض آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

جماهير نزال عالم الملاكمة تغني بحماس في طائرة خلال رحلتهم للمملكة .. فيديو

نواف السالم

حرص عدد من محبي رياضة الملاكمة إلى القدوم إلى المملكة من أجل حضور النزال التاريخي في عالم الملاكمة بين تايسون فيوري وأليكساندر.

وشهدت إحدى الرحلات القادمة للمملكة جماهير إنجليزية غنت في الطائرة، تعبيرا عن حماستهم لحضور النزال بين تايسون فيوري وأليكساندر.

يذكر أن المواجهة بين تايسون فيوري وأليكساندر ستقام غدا السبت، على حلبة النار في المملكة أرينا.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ممممم.mp4

مقالات مشابهة

  • السويدي” صامويل بارك” بطلا للنسخة الـ50 من ” محاربي الإمارات”
  • بهدف صقل كوادرها… اللجنة العليا للفنون القتالية تقيم دورة التدريب والتحكيم وفحوص الأحزمة
  • آل الشيخ يفاجئ رونالدو بسؤال عن الهلال السعودي أثناء متابعتهما "نزال القرن" (فيديو)
  • تركي آل الشيخ يعلق على نتيجة نزال الوزن الثقيل بين فيوري وأوسيك في الرياض
  • الفلسطيني سعده والكويتي البوشهري يخطفان الأضواء النسخة العربية والأفريقية تتوج الفائزين في بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية
  • «العربية الأفريقية» تخطف الأنظار في «محاربي الإمارات»
  • وزارة الشباب تهنئ محمد إبراهيم بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة
  • جماهير نزال عالم الملاكمة تغني بحماس في طائرة خلال رحلتهم للمملكة .. فيديو
  • «نزال القرن» بين فيوري وأوسيك في السعودية
  • تحت عنوان «وِرث مملكتين» المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية