يعرض مساء اليوم الأربعاء، فيلم Escape بدور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز، وهو من إخراج وكتابة هوارد ج. فورد.

أبطال فيلم Escape

فيلم Escape شارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: سارة ألكسندرا ماركس، و كسينيا إسلاموفا، وصوفي رانكين، وشون كرونين، ويتمتع العمل بتصوير سينمائي مذهل من قبل ترافيليان سكيبالدي، الذي يلتقط بجمال الطبيعة الخلابة وينقل الأجواء المقلقة لمكان احتجاز النساء بشكل مدهش.

أحداث فيلم Escape

تدور أحداث فيلم Escape في إطار تشويقي حول مجموعة من عشر نساء يجدن أنفسهن محتجزات من قبل تجار بشر، وتقود ممرضة وراقصة، المجموعة في محاولة جريئة للفرار والقتال من أجل النجاة في الصحراء القاسية، حيث يتسابقن مع الزمن لتجنب مطارديهن، في معركة من أجل الحرية والبقاء على قيد الحياة.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم 8 مايو 2024 من خلال شركة فور ستار فيلمز، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

إيرادات الأفلام.. «شقو» لـ عمرو يوسف يتجاوز المليون جنيه أمس

إيرادات الأفلام.. «السرب» يقترب من تحقيق 15 مليون جنيه بعد 5 أيام من عرضه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفلام 2024 أفلام أجنبية

إقرأ أيضاً:

سونج يونج تشانج: 30% ارتفاعًا بحجم مبيعات إل جي في أفريقيا 

أكد سونج يونج تشانج، رئيس قطاع الأعمال بأفريقا بشركة إل جى، أن حجم مبيعات شركة إل جي في القارة الأفريقية قد ارتفع بنسبة 30% عن الثلاث سنوات الماضية.

قال تشانج في تصريحات خاصة للوفد، إن شركة إل جي تتعامل مع كل سوق في أفريقيا على حسب احتياجته، موضحًا أن الشركة لديها مكتب في الجزائر  والمغرب وكذلك تونس، بالإضافة إلى التركيز على زيادة حجم الأعمال مع وجود إستراتيجية خاصة بكل سوق على حدة.

شدد رئيس قطاع الأعمال بأفريقا بشركة إل جى على أن السوق الأفريقية واعدة جدا، مشيرًا إلى أن إل جي تركز في منتجاتها على تقليل استهلاك الكهرباء واستخدام الذكاء الاصطناعي، فضلًا عن تقديمها أحدث الحلول التكنولوجية التي تتناسب مع اسمها وسمعتها في السوق.

أوضح أن قطاع التكييفات المركزية له مكتب خاص في مصر، لكنه ليس منفصلًا عن إل جي، وكذلك مركز خدمة خاص به لما بعد البيع والتركيبات والتسهيلات لأنه ذات أهمية كبيرة بالنسبة للعملاء. 

أزاحت شركة إل جى الستار عن أخر إبتكارتها فى مجال أنظمة التدفئة والتهوية والتبريد وتكييف الهواء، فى جناح العرض الخاص بالشركة فى فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد وتدفئة الهواء والعزل الحراري والطاقة HVAC-R EGYPT EXPO – ASHRAE CAIRO  الذي أقيم خلال الفترة من 13 مايو إلى 15 مايو الحالى بمركز مصر للمعارض الدولية.
تميز جناح العرض الخاص بإل جى بالمؤتمر الدولي لصناعات التبريد وتكييف الهواء، باستعراضه لأخر إصدارات الشركة وأحدث حلولها التكنولجية العالمية فى مجال تكييف الهواء والعزل الحراري والتهوية وأنظمة التبريد ونظام الحماية وقطع الغيار ووحدات المناولة وأجهزة التحكم، مما أتاح لزوار المعرض من الاستشاريين، كبرى شركات المقاولات، المهندسين المتخصصين، والفنيين والمهتمين بهذا المجال الحيوي إمكانية الإطلاع على التجارب الدولية وأحدث النظم العالمية في هذا القطاع.

مقالات مشابهة

  • «الخدمات والمنتجات» يتصدر نمو قطاعات البورصة اليوم بأكثر من 16%
  • سونج يونج تشانج: 30% ارتفاعًا بحجم مبيعات إل جي في أفريقيا 
  • المركز الثاني.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض
  • فيلم شقو يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 614 ألف جنيه في يوم
  • بـ700 ألف جنيه.. فيلم «السرب» يحتل المركز الأول بدور العرض السينمائية
  • تراجع إيرادات فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف أمس بدور السينما
  • كاتب صحفي: مصر تلعب دورا إنسانيًا ودبلوماسيًا لوقف إطلاق النار في غزة
  • الإعلان عن صدور لعبة جديدة من سلسلة “أساسينز كريد”
  • فيلم "السرب" يكتسح شباك التذاكر في دور العرض المصرية
  • ردود فعل إيجابية حول القمة العربية وأشادت بدور مصر في الملف الفلسطيني