ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، أعمال إنشاء كوبرى سخا العلوى، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين.

 

وقال المحافظ، إن هذا المشروع، الذي تبلغ تكلفته 370 مليون جنيه، يهدف إلى ربط قطاع الطريق الدائرى الغربى بقطاع الطريق الدائرى الشرقى، وربط طريق كفرالشيخ - دسوق، وكفرالشيخ - طنطا.

 

أشار المحافظ إلى الانتهاء من نقل جميع المرافق المتعارضة مع مسار الكوبري في الاتجاه الغربي للمزلقان (اتجاه محلة موسى)، مع استكمال أعمال القواعد والأعمدة ونقل المرافق في الاتجاه الشرقي (اتجاه الجامعة) وفقًا للجدول الزمني المحدد.

 

أوضح نور الدين، أن كوبرى سخا العلوى يعد من أهم مشاريع التنمية في المحافظة، وسيساهم في تحسين حركة المرور بشكل كبير من خلال ربط شرق وغرب المحافظة بشكل مباشر، وربط قطاعات الطريق الدائري، وربط الطرق الرئيسية.

IMG-20240508-WA0153 IMG-20240508-WA0154 IMG-20240508-WA0155 IMG-20240508-WA0156

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين إنشاء كوبرى جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين IMG 20240508

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاتة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بعدد من المواطنين والأسر الأولى بالرعاية ،  حيث استمع المحافظ إلى طلب عدد من أهالى قرية كفر الشيخ شحاته التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا يتضررون من استمرار انقطاع التيار الكهربائى بسبب عطل بأعمدة الضغط العالي، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس قطاع كهرباء المنوفية هاتفياً بسرعة اتخاذ اللازم وإزالة أسباب الشكوي .
وفي لفتة إنسانية طيبة ، أمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة ولحوم لمواطن بناحية  صراوة  بمركز ومدينة أشمون لمساعدته على تحمل اعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة له، كما أجرى المحافظ اتصالا تليفونيا بمدير مستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة ( جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري) لإتخاذ إجراءات عاجلة والتدخل الطبي لمواطنة من ناحية حي شرق شبين الكوم تعانى من ظروف صحية صعبة .
و وجه المحافظ إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام عدد من شكاوى المواطنين للفحص والمعاينة علي الطبيعة يتضررون من  تعدى أحد جيرانهم على قطعة أرض خاصة بهم بالمخالفة للقانون ، ومواطن من ناحية بركة السبع يتضرر من قيام أحد جيرانه بمنعه من تنفيذ رخصة بناء خاصه به ، فيما أحال المحافظ طلب مواطن بناحية ميت برة بقويسنا إلى المستشار القانونى لإبداء الرأي والعرض عليه لإتخاذ اللازم .

و أكد محافظ المنوفية على أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك فى إطار اللوائح والقوانين .

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه بمتابعة أعمال تطوير ممشي السنبلاوين الجديد
  • تطوير منطقة كوبري أبو طبل بمنيا القمح بتكلفة 102 مليون جنيه
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاته
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إصلاح أعمدة الضغط العالي في قرية كفر الشيخ
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال التطوير الجارية بمنطقة كوبري أبو طبل
  • تفاصيل تطوير منطقة كوبري أبو طبل في منيا القمح بتكلفة 50 مليون جنيه
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاتة
  • محافظ الأقصر يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمدينتي البياضية والقرنة
  • بتكلفة 3.5 مليون جنيه.. تنفيذ أعمال رصف ضمن الخطة الاستثمارية في إيتاي البارود
  • محافظ المنوفية: إنشاء أسواق حضارية بقيمة 86 مليون جنيه في عدة مراكز