كتب- محمد أبو بكر:

علق الإعلامي أحمد موسى، على عمليات التحريض الشديدة القائمة بشأن محاولة غلق مركز تكوين للفكر العربي ومخالفته للأفكار والعقيدة الدينية والدنيوية والتشكيك في أصول الدين وتشويه الإسلام.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، «يجب عدم الانسياق وراء من يشكك في الدولة، واللي عايز يتكلم عن مركز تكوين ييجي ويتكلم ونفكر مع بعض، وبلاش نخون بعض في كل حاجة».

ووجه الإعلامي أحمد موسى رسالة قوية لأعداء الدين، قائلاً: «محدش يتكلم عن الدين، فهو محمي ومحفوظ، ومفيش حد هيقدر يخالف الدستور والقانون ويتم تركه، ولكن الحجة بالحجة، ومسموح لأي شخص يعبر عن رأيه بحرية والنقاش حول هذه المسألة».

وتابع: «فيه ثوابت محدش يقدر يقرب ليها، والحجة الأقوى هي التي تؤثر في الناس، فمؤسسة الأزهر هي المنوط بها فقط تصحيح المفاهيم الإسلامية».

واستكمل الإعلامي أحمد موسى في حديثه: لا أمان لجماعة الإخوان الإرهابية على مدار تاريخهم، وعلينا مواجهة أي فكر بالفكر».

وأشار أحمد موسى، إلى أنه في عام 1992 نظم معرض القاهرة الدولي للكتاب؛ مناظرة قوية بين الدكتور فرج فودة والشيخ الغزالي والهضيبي أحد مرشدي جماعة الإخوان الإرهابية، وكان الحديث حول ازدراء الأديان بعنوان «الدولة الإسلامية والدولة المدنية».

وتابع: عقب هذه المناظرة القوية؛ تمت مهاجمة الدكتور فرج فودة من قبل جماعة إسلامية، وتم اغتياله من قبل هذه الجماعة، وبعد إلقائهم في السجن؛ قام محمد مرسي بالإفراج عنهم فور توليه الحكم.

وبشأن محاولة اغتيال المفكر والأديب الراحل نجيب محفوظ عام 1994، لفت أحمد موسى إلى أن الإرهابي الذي قام بالاعتداء على نجيب محفوظ وحاول اغتياله؛ لم يقرأ له كلمة واحدة، وليس له علاقة بأي شيء، فهو مجرد «قطيع».

اقرأ أيضًا:

الطقس غدًا.. "الأرصاد": شديد الحرارة بكافة الأنحاء وتدهور الرؤية بهذه المناطق

بعد تعديل الجدول.. المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء (4 مجموعات)

حدث في 8 ساعات| توجيه رئاسي بشأن مشروع مستقبل مصر وتطوير شامل للخطين

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الإعلامي أحمد موسى برنامج على مسئوليتي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

مي عز الدين لـ تامر حسني مازحة: عدوا اليومين دول على خير

نشر نجم الجيل تامر حسني فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مع صديقه وائل، وجاء هذا الفيديو من فيلم عمر وسلمى الجزء الأول، إذا قدم وائل دور مي عزالدين في لقطة شهيرة من الفيلم، حين قالت للفنان تامر حسني: "أنا مش واحدة من اللي بتعرفهم"، ورد هو عليها بصفعة قوية على وجهها قائلًا: "أخرسي بقا"، ولكن في الفيديو الكوميدي الذي نشره تامر ألقى بصديقه وائل المُجسد شخصية مي أو سلمى على الأرض.

حيث نشر تامر حسني الفيديو ومازح من خلال مي عز الدين قائلًا: "سخنتوني يا شباب على تريند عمر وسلمى صورته من فتره بس منزلتوش، سامحيني يا مي على الوقعة الأخيرة.. بس هو يُشكر بصراحة أنه جاب ملامحك بالقُرب ده".

منشور تامر حسني منشور تامر حسني مي عز الدين ترد على فيديو تامر حسني 

 

لترد عليه مي عز الدين مازحة وذلك عبر خاصية القصص بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث نشرت قائلة: "جاب ملامحي قوي هاه.. طيب عدوا اليومين دول على خير انتوا عندكم فيلم وده اكل عيش ناس ولما تخلص على خير بقا نشوف الموضوع ده"

استوري مي عز الدينآخر أعمال الفنانة مي عز الدين

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين، مسلسل "كوبرا"، والذي حاز على إعجاب الجمهور، ودارت أحداث المسلسل حول علي صالح المعداوي الشهير بـ "كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحًا لأن يبدأ حياة جديدة بعيدًا عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملًا في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

أعمال نجم الجيل تامر حسني القادمة 

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، ولم يتم الكشف باقي أبطال العمل، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية

 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم تاج الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك للعام الماضي 2023، وهو فيلم اجتماعي كوميدي من بطولة كلا من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، احسان الترك، سمر متولي، محمد الجوهري، وضيف الشرف الفنان أحمد بدير، وعدد آخر من النجوم 

والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

مقالات مشابهة

  • غدا.. "الأحمر الصغير" يواجه أوزبكستان وديا في طشقند
  • بسمة وهبة تناشد النائب العام ووزارة الداخلية والأزهر.. (تفاصيل)
  • أحمد موسى: مشروعات وزارة النقل توفر 2 مليون فرصة عمل
  • يحقق 30 مليار دولار سنويا.. أحمد موسى يكشف عن تفاصيل إنشاء أكبر ميناء في المنطقة
  • وفاة مراسل قنوات بي إن سبورتس أحمد نوير
  • يوسف زيدان يرد على مهاجمي تكوين بسبب البيرة: «أنتم عايزين مننا إيه؟»
  • حكم صلاة المريض ومتى تسقط عنه.. الأزهر يوضح
  • مي عز الدين لـ تامر حسني مازحة: عدوا اليومين دول على خير
  • د. إياد القنيبي.. أحد أهداف مركز تكوين السرية “ضرب الصحوة التي أحدثها طوفان الأقصى” /فيديو
  • جدل وسخط بين الأوساط الدينية في مصر ضد انطلاق مركز تكوين الفكر العربي