وصل قبل قليل المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر جانيت بعد الاعتداء عليها إلى مقر محكمة جنايات القاهرة في التجمع الخامس استعدادا لنظر ثاني جلسات محاكمته في اتهامه بهـ ـتك عرض الطفلة وإنهاء حياتها.

تفاصيل ثاني جلسات محاكمة المتهم بقضية طفلة مدينة نصر

كما وصلت أسرة طفلة مدينة نصر “جانيت” إلى محكمة جنايات مدينة نصر المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، لحضور ثاني جلسات محاكمة المتهم باغتصاب وقتل ابنتهم، وذلك لاتهامه بخطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا مع سبق الإصرار.

وفي الجلسة السابقة استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، إلى مرافعة دفاع الضحية في أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل واغتصاب الطفلة السودانية جانيت جمعة بطرس، وذلك في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.

وطالب دفاع الطفلة السودانية جانيت بإعدام المتهم شنقا لما بدر منه من جريمة هتك عرض واغتصابها والتخلص من حياتها.

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة - سودانية الجنسية - إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته على ما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والد الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا.

وقد اعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدينة نصر الطفلة السودانية جانيت الطفلة السودانية جنايات القاهرة طفلة مدينة نصر طفلة مدینة نصر المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

المؤبد لمندوب مبيعات اختلس 113 ألف جنيه من جهة عمله في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد المحسن حسونة رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار إيهاب محمود إسماعيل والمستشار إمام محمد الصيرفى وسكرتير المحكمة سيد البتانوني، بمعاقبة المتهم "س.ب.ع" بالسجن المؤبد غيابيا، عما أسند إليه وعزله من وظيفته وإلزامه برد مبلغ 112.999 جنيها إلى الشركة محل عمله، وتغريمه مبلغ مساوى، وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بالاختلاس.

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 23326 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة ببلاغ يفيد بقيام المتهم باختلاس مبالغ مالية من جهة عمله.

تبين من التحقيقات، أن المتهم "س.ب.ع" مندوب مبيعات وتحصيل بشركة، وبصفته موظف عمومى ومن مأمورى التحصيل اختلس مبلغا وقدره (112.999 جنيها) والمملوك للشركة محل عمله، والذي وجد فى حيازته بسبب وظيفته، وأنه باع للتجار المتعاملين مع الشركة بمبالغ 67999 جنيها و45000 جنيه، وعند اكتشاف الواقعة وسؤال التجار المتعاملين قرروا أنهم سددوا للمتهم ما تحصلوا عليه من أرصدة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التى أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • محطات بمحاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت بعد وضعه بمستشفى العباسية
  • جنايات الإرهاب تستمع للنيابة فى محاكمة داعشى شبين القناطر الأحد المقبل
  • المؤبد لمندوب مبيعات اختلس 113 ألف جنيه من جهة عمله في الإسكندرية
  • الأحد.. مرافعة نيابة أمن الدولة أمام جنايات الإرهاب في قضية المتهم بذبح رجل شرطة
  • إحالة أوراق عامل للمفتى قتل جدته المسنة لسرقة مشغولاتها الذهبية في البحيرة
  • عامل توصيل يقتل صديقه بالزقازيق  بسبب رفضه إصلاح دراجة
  • سقوط مستريحة شهادات التمريض بالغربية.. نصبت على عشرات الشباب
  • كشف غموض مقتل تاجر خردة في كرداسة
  • مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج تسفر عن مقتل سيدة وإصابة 2 آخرين
  • ضبط عنصر إجرامي في سيناء بحوزته مخدرات بمليوني جنيه