تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، خلال جولته الميدانية لمتابعة سير العمل بعدد من مشروعات تطوير الطرق بأحياء بورسعيد، أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة الأمل بشارع الجمهورية بنطاق حي الشرق، والتي تأتي ضمن مبادرة «حدائق بلا اسوار»، لتصبح محافظة بورسعيد إحدى المدن الخضراء بين محافظات جمهورية مصر العربية، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ والمهندسة زينب الجباس مدير المشروعات، و رئيس حي الشرق لمياء الجيار و عدد من الجهات المختصة.

وأشار المحافظ، أن أعمال تطوير حديقة الأمل تشمل ازالة الاسوار، وإضافة نباتات واشجار وزيادة المسطحات الخضراء داخل الحديقة، وإعادة تنظيمها، وصيانة أعمدة الإضاءة العامة ورفع كفاءتها وزيادة عددها، كما سيتم تطوير البرجولات وتنميطها بشكل حضاري وجمالي وعمل لاند سكيب جديد وإعادة هيكلة ورسم النجيل، مع الاهتمام بتوفير نظام لمتابعة النظافة والأمن بالحديقة، للحفاظ على ما يجري من تطوير.

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف العمل في تطوير ورفع كفاءة حديقة الأمل، ، لتصبح لمسة جمالية وحضارية جديدة تزين حي الشرق، في ظل التطورات التي يشهدها حي الشرق مؤخرا.

جدير بالذكر، أن مبادرة «حدائق بلا أسوار» وتطوير الحدائق لقى استحسان أهالي المحافظة لما وجدوه من شكل جمالي رائع واستمتاع أكبر بالمساحات الخضراء الموجودة التي تم وضعها داخل الحدائق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بشارع الجمهورية تطوير ورفع كفاءة حديقة الأمل لمسة جمالية محافظ بورسعيد يتابع أعمال حدیقة الأمل حی الشرق

إقرأ أيضاً:

استقرار حالة الطقس ورفع الرايات الخضراء على شواطئ الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد شواطئ الإسكندرية يشكل مستمر لاستقبال المصطفين من داخل وخارج المحافظة، بعد استقرار حالة الطقس، ورفع الرايات الخضراء في شواطئ بالقطاعين الشرقي و الغربي ومنطقة العجمي. 
وسجلت درجات الحرارة 34 ونسبة رطوبة 34%، وسرعة رياح سجلت 11 كم/ ساعة، حيث ابدعت الطبيعة فى رسم لوحة فنيه متكاملة من هدوء لحاله البحر، وقلة نسب الاشغال علي الشواطئ لاعتدال درجة الحرارة.
وتنوه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على عدم دفع اي إكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية اتواصل معاهم، وعدم إلقاء اكياس الحلويات فى البحر أو علي الرملة للمساعدة في أن  تكون الشواطئ جميلة، ودورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش كفر الزيات ومحور النعناعية
  • صناع الأمل يعيدون تأهيل حديقة الفتح بالمضيبي
  • محافظ الدقهلية يوجه بمتابعة أعمال تطوير ممشي السنبلاوين الجديد
  • استقرار حالة الطقس ورفع الرايات الخضراء على شواطئ الإسكندرية
  • ضمن الخطة الاستثمارية.. متابعة أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع إيتاي البارود بالبحيرة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ كفرالشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع بقلين
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالسنطة وزفتى
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع بسيدى سالم ودسوق
  • محافظ كفرالشيخ يؤكد على رفع كفاءة الشوارع وحفظ حقوق المواطنين