دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف رومارينيو، لاعب اتحاد جدة السعودي، بأنه سيرحل عن الفريق مع نهاية منافسات الموسم الجاري 2024/2023، وبعد أن قضى قرابة 6 أعوام مع "النمور".

وتحدّث رومارينيو لقناة "SSC" السعودية، بعد خسارة اتحاد جدة من نظيره الاتفاق بخماسية نظيفة، الجمعة، وضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري "روشن" السعودي.

قال رومارينيو: "بالطبع الخسارة شيء محبط، محزن بالنسبة لنا وللجماهير أيضاً، لكلّ من يلعب في نادي الاتحاد ويحب النادي، لكننا نعاني من الإصابات والتي تسببت في غياب بعض اللاعبين، ليس بعذر، لكن الوضع كان صعباً جداً، خسرنا لاعبينا في مباريات كثيرة هذا الموسم، أشكر جماهير الاتحاد لم ننهِ الموسم بالطريقة التي يرغبون بها".

وحرص رومارينيو على توجيه رسالة لمشجعي الفريق، إذ قال: "أشكر الجمهور على الحب والدعم طوال هذا الوقت، أنا عشت كل شيء في نادي الاتحاد، اللحظات السعيدة واللحظات السيئة، استفدت من هذه الخبرة التي اكتسبتها، وأنا ممتن وشاكر لجماهير الاتحاد بما أن هذه المباراة الأخيرة لي في ملعبنا (الجوهرة المشعة)".

وتابع قائلاً: "سعيد جداً بالفترة التي قضيتها في نادي الاتحاد، هذا الموسم لم يكن كما نريده، كنا دون المستوى بشكل كبير، الجمهور سيبقى في قلبي دائماً".

وعن أجمل اللحظات التي عاشها مع فريق "النمور"، قال اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 33 عاماً: "كنا نقاتل للهروب من مراكز الهبوط في السنوات الأولى لي مع النادي، وبعد هذه الفترة نجحنا في تحقيق لقب الدوري السعودي وكأس السوبر (الموسم الماضي)، هذه اللحظات لن أنساها أبداً وستبقى في قلبي للأبد".

السعوديةنادي الاتحاد السعودينشر السبت، 11 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الاتحاد السعودي نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

إيدرسون على رادار الدوري السعودي بعرض مبدئي بقيمة 30 مليون يورو

كشفت تقارير صحيفة، أن نادي اتحاد جدة السعودي يجهز عرضا ضخما يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات أفضل حارس مرمى في العالم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الأحد أن اتحاد جدة مهتم بالحصول بالتعاقد مع البرازيلي إيدرسون حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والفائز بجائزة “فيفا” لأفضل حارس مرمى في العالم.

ووفقا للصحيفة، فإن نادي اتحاد جدة يجهز 25 مليون جنيه إسترليني، كعرض مبدئي لضم إيدرسون، الذي يفكر بالفعل في الرحيل عن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الاهتمام السعودي بضم إيدرسون يعود إلى العام الماضي، لكن الأندية كانت مترددة في تقديم عرض مالي كبير لضم الحارس البرازيلي وقتها.

وأوضحت أن إيدرسون يحظى أيضا باهتمام من النصر السعودي، إذ يبحث عن بديل لحارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي ينتهي عقده هذا الصيف.

وأصيب إيدرسون (30 عاما) بكسر في العين أمام توتنهام، ما أدى إلى انتهاء موسمه مع مانشستر سيتي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة يخيب آمال انصاره بموسم صفري
  • «أنا عيلة صغيرة من غيرك».. ابنة فايزة كمال تحيي ذكراها بكلمات مؤثرة
  • النصر يستضيف الاتحاد في قمة الدوري
  • رومارينيو يقترب من الانضمام لـ نيوم
  • إيدرسون على رادار الدوري السعودي بعرض مبدئي بقيمة 30 مليون يورو
  • نادٍ سعودي يقدم عرضا ضخما لضم أفضل حارس مرمى في العالم
  • نادٍ سعودي يقدم عرضا ضخما لضم أفضل حارس في العالم
  • نادي سعودي يقدم عرضا ضخما لضم أفضل حارس في العالم ك
  • أكرم توفيق يشكر جماهير الأهلي برسالة مؤثرة «صورة»
  • بكلماتٍ مؤثرة.. لحود يعزّي نصرالله