ناقش الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة بمسؤولي مؤسسة حياة كريمة لمناقشة اليات تنفيذ مبادرة حياة كريمة «تقدر في 10 أيام لمواجهة شبح الثانوية العامة»، بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

أشار مسؤولي حياة كريمة بالغربية، إلى أن مبادرة مراجعة الثانوية العامة، تتضمن تقديم مراجعات إلى جميع مواد الشعب الثلاث علمي علوم، علمي رياضيات، أدبي، للطلاب بجميع مراكز محافظة الغربية، كما تسعى المبادرة أيضًا لتقديم الدعم المعنوي والنفسي للطلاب وأولياء الأمور وإرشادهم إلى كيفية التعامل مع فترة الامتحانات وسهولة اجتيازها.

بناء الإنسان 

وأوضح أن مبادرة مراجعة الثانوية العامة، تأتي إيمانًا من مؤسسة حياة كريمة بأهمية دورها المجتمعي تجاه كل الفئات المستهدفة وخاصة الشباب أساس تكوين مؤسسة حياة كريمة، واستكمالًا لدور المؤسسة في محور بناء الإنسان وخاصة قطاع التعليم.

تنسيق الجهات 

ووجه محافظ الغربية، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والشباب والرياضة لاختيار المدارس أو مراكز الشباب أو القاعات المناسبة والجاهزة لاستقبال المبادرة بمراكز المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مراجعات الثانوية العامة تعليم الغربية طنطا الثانویة العامة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

شراكة بين حياة كريمة وشركة أدوية للوصول لأفضل معايير الرعاية الصحية

وقعت مؤسسة حياة كريمة وشركة روش للأدوية، اليوم الأربعاء، شراكة استراتيجية تتيح الوصول إلى أفضل معايير الرعاية الصحية في المناطق والقرى الأكثر احتياجاً، لتصل إلى المرضى في جميع أنحاء مصر.

 

حياة كريمة توقع اتفاقية مع «استرازينكا» لتطوير الوحدات الصحية في القرى

وقّع البروتوكول عهود وافي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، والدكتور محمد سويلم مدير عام الشركة، ويأتي هذا التعاون تأكيداً على جهود الدولة المصرية، وحرصها على توفير أحدث العلاجات والأدوية للمواطنين.

وأشادت عهود وافي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع شركة روش، وأوضحت أن المؤسسة تسعى الى توحيد الجهود بشكل عام وأيضاً فيما يخص الدعم الطبي لخدمة المواطنين داخل القرى الأكثر احتياجا، عن طريق تعزيز الشراكات ودمج الجهود بين المجتمع المدني والقطاع الخاص.

وأضافت، أن التعاون يتضمن تقديم الدعم الطبي في عدة مجالات مثل مرضى سرطان الثدي ومرضى الضمور العضلي الشوكي، إضافة الى تدريب الكوادر الطبية داخل القرى المدرجة بالمشروع القومي حياة كريمة.

وقال مدير عام شركة «روش» للأدوية، الدكتور محمد سويلم “نحن فخورون اليوم بالإعلان عن هذه الشراكة البارزة مع مؤسسة حياة كريمة الرائدة والمشهورة بانتشارها الواسع في المناطق الأكثر احتياجاً في جميع أنحاء مصر. وهذه الاتفاقية خطوة مهمة لضمان حصول المرضى في المناطق الأكثر احتياجاً على الرعاية الصحية التي يستحقونها"، متابعًا "تعزز هذه الاتفاقية التزام شركة روش بتحسين مستوى الرعاية الصحية في هذه المناطق».

 

مقالات مشابهة

  • لطلاب الثانوية العامة.. رابط مراجعة «حياة كريمة» لمادة التربية الوطنية
  • محافظ أسيوط يواصل متابعته للموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة
  • محافظ أسيوط يواصل متابعة نسب التنفيذ وآخر المستجدات في مشروعات حياة كريمة
  • «الحقيقة» يستعرض مشاهد من ختام مبادرة «تقدر في 10 أيام» لطلاب الثانوية بكفر الشيخ
  • مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة بالتعاون مع «حياة كريمة» في الجيزة
  • بالتعاون مع "حياة كريمة".. مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة في الجيزة
  • ضمن "حياة كريمة ".. محافظ المنيا يتابع تنفيذ محطة معالجة مياه الصرف الصحي بملوي
  • محافظ المنيا يتابع تنفيذ محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية دير أبو حنس بملوى
  • محافظ الأقصر يتابع أعمال تنفيذ مشرعات « حياة كريمة» بمركزي إسنا وأرمنت
  • شراكة بين حياة كريمة وشركة أدوية للوصول لأفضل معايير الرعاية الصحية