تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن أحدث مجموعة من التلفزيونات وأجهزة الصوت خلال حدثها السنوي
"Unbox & Discover"تضمنت التشكيلة المذهلة تلفزيونات Neo QLED 8K و4K وتلفزيونات OLED بالإضافة إلى أجهزة الصوت المبتكرة.
وفقًا لرئيس وحدة أعمال العرض المرئي في سامسونج، إس دبليو يونج، تهدف التشكيلة لتعزيز تجربة المشاهدة وإثراء الحياة اليومية للمستخدمين من خلال تقديم أحدث التقنيات المتطورة.


وأكد محمد شمس الدين، رئيس قطاع التلفزيونات والأجهزة المنزلية في سامسونج للإلكترونيات مصر، على أن أحدث سلسلة من التليفزيونات ستكون متاحة في السوق المصرية خلال شهر يونيو، موضحًا أنها ستستمد قوتها من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والابتكارات الصوتية لتحقيق تجربة مشاهدة لا مثيل لها.

تبرز تليفزيونات Neo QLED 8K باستخدام معالج NQ8 AI Gen2 المتقدم الذي يضمن صورًا مذهلة وصوتًا دقيقًا. وبفضل تقنية Real Depth Enhancer Pro، يضيفون إحساسًا بالعمق الواقعي إلى المحتوى المعروض، في حين تقوم تقنية 8K AI Upscaling برفع جودة المحتوى إلى دقة 8K. كما توفر تقنية AI Motion Enhancer عرضًا سلسًا وواضحًا لمشاهد الحركة السريعة.
أما تليفزيونات OLED، فتأتي بمعالج NQ4 AI Gen2 القوي، وتقدم صورًا واضحة بدقة 4K بالإضافة إلى صوت غامر بفضل تقنية Dolby Atmos.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة المنزلية سامسونج للإلكترونيات شركة سامسونج

إقرأ أيضاً:

كنزة ليلي .. من هي أول محجبة مصممة بالذكاء الاصطناعي للمشاركة في Miss AI؟|مبلغ خيالي بانتظارها (صور)

شغلت كنزة ليلي، أول مؤثرة مغربية محجبة، مُصممة من الذكاء الإصطناعي، حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد وصولها إلى المراحل النهائية لمسابقة ملكة جمال الذكاء الإصطناعي miss AI وهي الأولى من نوعها في العالم.

كنزة ليلي أول تعليق من كيليان مورفى على عزدته لشخصية تومى شيلبى بسلسلة Peaky Blinders كنزة ليلي أول مؤثرة افتراضية محجبة ضمن متسابقات ملكة جمال الذكاء الإصطناعي

ومن المقرر أن تنافس كنزة ليلي على اللقب بعد أن حجزت مكانًا لها ضمن القائمة النهائية للمسابقة والتي تضم 10 أسماء، تلك المسابقة الأولى من نوعها لجوائز World AI Creator (WAICA)، التي يرعاها موقع محتوى المبدعين Fanvue.

كنزة ليليمن هي كنزة ليلي؟

رأت المؤثرة الإفتراضية كنزة ليلي النور على يد فريق مُبدع مكون من حوالي 10 شباب موهوبين ومتحمسين لتقديم منتج جديد ومبتكر في السوق المغربية بقيادة مريم بيسا، حيث قاموا بتصميم المغربية المحجبة كنزة، وعائلتها المكونة من شقيقتها "زينة ليلى" وشقيقها  "مهدي ليلي".

كنزة ليلي وأشقائها زينى ومهدي

في الوقت نفسه، تتواصل كنزة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال مشاركة صورها ولقطات من حياتها اليومية، كما تحرص دائمًا على مشاركة متابعيها اهتماماتها وهواياتها الشخصية التي تمارسها يوميًا، مثل ممارسة الرياضة، والسفر، وحضور العروض السينمائية.

كنزة ليلي

تواصل مسابقة ملكة جمال الذكاء الإصطناعي تصدر تريندات مواقع البحث، منذ انطلاقها، حيث أثارت موجة جدل واسعة حول معايير الجمال والذكاء الاصطناعي، ودور المرأة في المجتمع، الأمر الذي أثاؤ استياء البعض واعتبرها تركز فقط على المظهر الخارجي، في حين رأى آخرون إن المسابقة فرصة مهمة للإحتفاء بإمكانيات الذكاء الاصطناعي وإبراز إبداعه في مجال الفنون.

كنزة ليليتفاصيل مسابقة ملكة جمال الذكاء الإصطناعي Miss AI

من المنتظر أن يتنافس المتسابقون المختارون للحصول على مكان في المراكز الثلاثة الأولى، والذي سيتم الإعلان عنه في نهاية شهر يونيو الجاري، من خلال أول حفل توزيع جوائز يتم إحيائه بواسطة الذكاء الاصطناعي في العالم.

كنزة ليلي

وتبلغ قيمة حزمة الجائزة الإجمالية أكثر من 15000 جنيه إسترليني، وسيكسب المبدع الذي حصل على تاج Miss AI المرموق ما يقرب من 4000 جنيه إسترليني نقدًا.

مقالات مشابهة

  • كنزة ليلي .. من هي أول محجبة مصممة بالذكاء الاصطناعي للمشاركة في Miss AI؟|مبلغ خيالي بانتظارها (صور)
  • جدوى للاستثمار تطلق تطبيقاً جديداً لإثراء تجربة العملاء
  • ASUS تعلن عن حاسب متطور مدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • ابتكار في المتاحف
  • إنتل تكشف رقائق الكترونية جديدة ستقود ثورة الذكاء الاصطناعي
  • التحليل الإبداعي لنتائج الطلبة بالذكاء الاصطناعي
  • ما تقنية إنترنت الأجسام؟.. وسيلة لعلاج الأمراض المستعصية
  • إنتل كشفت عن رقائق إلكترونية جديدة ستقود ثورة الذكاء الاصطناعي
  • تطبيق يطور كاشف مكالمات بالذكاء الاصطناعي لمكافحة الاحتيال الصوتي
  • Caisec”24 يبحث الهجمات والدفاعات السيبرانية عبر الذكاء الاصطناعي التوليدي