٢٦ سبتمبر نت:
2024-05-23@16:13:31 GMT

غليان شعبي في عدن والمكلا

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

غليان شعبي في عدن والمكلا


وقالت مصادر اعلامية ان المحتجين قاموا باغلاق عدد من الطرقات بديس المكلا واحرقوا الاطارات احتجاجا على تردي الخدمات وعلى رأسها الكهرباء .
وتواجه عدن المحتلة نفس المسكلة بعد تحذيرات من قرب نفاذ كمية الوقود لدى مؤسسة  المهرباء وستبدأ السعات القادمة تدهو  الخدمة 
واكدت مصادر بانه  مؤسسة  الكهرباء  ستقوم برفع ساعات الانقطاع للتيار الى ست او سبع ساعات انقطاع مقابل ساعتين يشتغل فيها التيار.


وتشهد المناطق الجنوبية حالة من الاستياء الكبير جراء الفشل الكبير للمرتزقة في حل مشكلة وقود الكهرباء وسط تجاهل غريب من المسؤولين في الرئاسة ورئاسة الحكومة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

في اليوم العالمي للشاي.. فوائد أشهر مشروب شعبي للمصريين

اليوم العالمي للشاي.. يحتفل العالم يوم 21 مايو من كل عام بـ «اليوم العالمي للشاي»، حيث يحتوى هذا المشروب الأكثر انتشاراً وشهرة في مصر وجميع أنحاء العالم على فوائد عديدة مفيدة لـ صحة الإنسان.

فوائد الشاي

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص فوائد الشاي، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فوائد شرب الشاي10 فوائد شرب الشاي

أوضح الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق عبر صفحته الشخصية بـ موقع فيس بوك 10 فوائد لـ الشاي، وذلك إذا قمنا بشرب الشاي في حدود من 3 لـ 5 أكواب يوميا، ولكن بدون سكر، وبعد الأكل بنصف ساعة على الأقل.

فوائد الشاي الـ عاشرة

- يساعد شرب الشاي الأسود بانتظام على تقليل ضغط الدم الانقباضي والانبساطي.

- الشاي الأسود مشروب غير محلى، قد يساعد في تحسين استخدام الأنسولين وتقليل نسبة السكر في الدم.

- الشاي الأسود يساعد على تقليل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية، نظراً لأن السكتة الدماغية هي السبب الرئيسي الثاني للوفاة على مستوى العالم.

- الشاي الأسود يحتوي على مادة البوليفينول التي قد تساعد في محاربة الخلايا السرطانية في الجسم وتقليل خطر الإصابة بأنواع معينة من السرطانات.

فوائد شرب الشايما هي فائدة شرب الشاي؟

- الشاي الأسود، يحتوي على مركبات الفلافونويد المفيدة لصحة القلب، حيث شرب الشاي الأسود بانتظام، يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

- الشاي الأسود، يحتوي على مادة البوليفينول، التي لها خصائص مضادة للأكسدة، وتعمل على تقليل مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة وتحسين الصحة العامة.

- الشاي يحتوي على الفلافونويد، وهذا مفيد لـ النساء المسنات، لأنه ينقص من تكلس الأورطي النازل في البطن، ويقلل من معدل جلطات المخ وقصور الشرايين التاجية.

فوائد شرب الشايفائدة شرب الشاي

- مادة البوليفينول والخصائص المضادة للميكروبات الموجودة في الشاي الأسود، تساعد على تحسين صحة الأمعاء والمناعة، نظراً لأن القناة الهضمية تحتوي على تريليونات من البكتيريا.

- الشاي الأسود بساعد في تحسين التركيز، لأنه يحتوي على الكافيين والحمض الأميني المسمى L-theanine، حيث تزيد هذه الأحماض الأمينية من نشاط ألفا في الدماغ، ويساعد ذلك على تحسين التركيز واليقظة.

- الشاي الأسود، يساعد على تقليل مستويات LDL و HDL، وهم نوعان من البروتينات الدهنية، التي تحمل الكوليسترول في جميع أنحاء الجسم، حيث يؤدي الإفراط في تناول البروتين الدهني منخفض الكثافة في الجسم إلى زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية.

اقرأ أيضاًغير صحيح.. 5 مفاهيم خاطئة عن شرب الشاي والقهوة

فوائد استبدال القهوة بـ الشاي الأخضر لمدة 30 يوما.. أهمها إنقاص الوزن

أبرزها أكياس الشاي.. 5 طرق لعلاج آلام الأسنان

مقالات مشابهة

  • غضب شعبي في 3 قارات من مشاريع صينية خطرة.. هذه أبرزها
  • خالد أبو بكر يرد على أكاذيب CNN: تحمل القضية الفلسطينية قرار شعبي
  • مسير شعبي وعسكري في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة
  • مسير شعبي وعسكري في مديرية الثورة بماسبة عيد الوحدة
  • ميقاتي رأس اجتماعين في السرايا الأول خصص لهيئة إدارة البترول والثاني لموضوع مؤسسة الكهرباء لبنان
  • اجتماع بصعدة يناقش الأداء الخدمي لقطاع الكهرباء
  • في اليوم العالمي للشاي.. فوائد أشهر مشروب شعبي للمصريين
  • عدن: 90 مليون ريال لتركيب محول كهربائي؟ أهالي حي الطيارين يواجهون عبئاً مالياً لا يطاق لدفع ثمن فشل الحكومة!
  • بوريس جونسون يتسوّق من متجر شعبي ويستقل النقل العام
  • رياضة النواب تطالب بحل إشكالية عدم إشهار22 نادي شعبي بالإسكندرية