تسلم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، دليل تنفيذ الهوية البصرية لمحافظة القليوبية، والذي يأتي في إطار التكليف الرئاسي بأهمية تصميم وتنفيذ الهوية البصرية لكل المحافظات المصرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، والدكتور السيد فودة نائب رئيس جامعة بنها لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، والمهندس علي عودة وكيل وزارة الإسكان بالقليوبية، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وفي كلمته، وجه محافظ القليوبية الشكر لرئيس جامعة بنها، على الدعم المتواصل من الجامعة لأجهزة المحافظة في المجالات المختلفة.

تنفيذ الهوية البصرية

وقال محافظ القليوبية خلال مناقشة الإجراءات اللازمة لتنفيذ الهوية البصرية للمحافظة، «إننا نستهدف وضع تصور شامل في كافة الجوانب التي تحقق الهوية البصرية للمحافظة في الشوارع والميادين والحدائق العامة وتنظيم الإعلانات وباقي العناصر التي تشكل الهوية البصرية للمحافظة»، مشيرا إلى أهمية مشاركة المجتمع المدني في هذا المشروع الوطني العملاق، حيث إن المحافظة بادرت باتخاذ العديد من الخطوات التي تستهدف تحسين الصورة البصرية للمواطنين وتحقق بعض العناصر في الهوية البصرية للمحافظة سواء من خلال تنفيذ أعمال التشجير وزيادة المساحات الخضراء وأيضا بذل جهود كبيرة في قطاع النظافة وتنفيذ ممشى سياحي على النيل ببنها.

تشكيل الهوية البصرية

من جانبه أعرب الدكتور ناصر الجيزاوي عن سعادته بالاستعانة بفريق من أساتذة كليات الجامعة في لجنة تشكيل الهوية البصرية لمحافظة القليوبية، موضحا أن تصميم الهوية البصرية للمحافظة يعني تطوير شامل وكامل في جميع أرجائها بما يتوافق مع مكانتها بحكم تاريخها الكبير وموقعها الجغرافي المتميز.

وأكد الجيزاوي أن إدارة جامعة بنها تسعى جاهدة دائما لتسخير كافة إمكانياتها لدعم المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة باعتبارها بيت خبرة تضم أفضل المتخصصين بكافة المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها بروتوكول بنها الهوية القليوبية الهویة البصریة للمحافظة جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/2025 ، مؤكداً علي بدء إجراءات طرح العديد من المشروعات لتنفيذها وفقاً للجداول الزمنية المقررة وطبقاً للقوانين المنظمة لهذا الشأن ، جاء ذلك بحضور محمد موسي نائب المحافظ ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة ، والمستشار القانونى والمستشار الهندسي للمحافظة ، ومدير مركز معلومات شبكات المرافق  ، ومديري إدارات الشئون القانونية و نظم المعلومات والتحول الرقمي وأملاك الدولة والتفتيش والمتابعة بالديوان العام .
 

وخلال الاجتماع ، تابع محافظ المنوفية انتظام سير العمل بملفات التصالح علي مخالفات البناء وتقنين أراضى أملاك الدولة لتحقيق المستهدف منهما باعتبارهم إحدى الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة ، موجهاً بضرورة بذل أقصي جهد لسرعة إنجاز العمل والمتابعة اليومية والدقيقة للمنظومة وتقديم الدعم اللازم وتسريع معدلات الأداء .
 

فيما أشار المحافظ أنه سيتم إفتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمختلف القطاعات الحيوية التي تخدم المواطنين في العيد القومي للمحافظة لإحداث نقلة نوعية شاملة وتوفير حياة كريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تدخل التصنيف الروسي RUR لعام 2024
  • لأول مرة.. جامعة بنها تظهر بالتصنيف الروسي (RUR) لعام 2024
  • جامعة بنها لأول مرة بالتصنيف الروسي (RUR) لعام 2024
  • لأول مرة.. جامعة بنها بالتصنيف الروسي «RUR» لعام 2024
  • قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بـ جامعة بنها
  • محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الإمتحانات بكليتي التجارة والعلوم
  • محافظ الشرقية نسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليتي التجارة والعلوم بمقر العبور
  • محافظ القليوبية ورئيس قضايا الدولة يشهدان وضع حجر أساس مقر الهيئة الجديد بمدينة بنها