المناطق_تبوك

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج بالمنطقة، في مكتبه بالإمارة غداً الإثنين ، اجتماع لجنة الحج بحضور أعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة تبوك يتسلم شهادة اعتماد تبوك مدينة صحية من معالي وزير الصحة 24 أبريل 2024 - 5:19 مساءً أمير منطقة تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية 16 أبريل 2024 - 4:14 مساءً

 

وسيتم خلال الاجتماع الاطلاع على استعدادات الإدارات المعنية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، ومدى جاهزية كل إدارة والتأكيد على حرص وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – إلى تسهيل إجراءات قدوم حجاج بيت الله الحرام وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة تبوك أمیر منطقة تبوک

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يكرم 7 فائزين بجائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز من تعليم المنطقة

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الفائزين بالدورة الثالثة لجائزة المواطَنة المسؤولة في التصفيات الأولية على مستوى المنطقة، التي تنظمها مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل سفير الصين لدى المملكة 27 مايو 2024 - 1:30 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس محكمة الأحوال الشخصية ببريدة 23 مايو 2024 - 2:55 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم ، صاحب السمو الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد بن سعود عضو مجلس أمناء جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز ، وأمين عام الجائزة الدكتور فهد المغلوث.

 

 

وتهدف الجائزة إلى دعم القدرات الاجتماعية للطلاب والطالبات وإذكاء روح التنافس الإيجابي وإيجاد الإبداع في المبادرات الاجتماعية والتطوعية، حيث حظيت بمشاركة أكثر من 127 متقدماً ومتقدمة، فيما بلغ عدد الفائزين على مستوى المنطقة 7 طلاب وطالبات.

 

 

وأشاد سموه بالدور الذي تقدمه جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز لإذكاء روح التنافس بين رواد العمل الاجتماعي ومنظماته ، مؤكداً أن الجائزة متفرّدة بمساراتها وشموليتها لجميع أنحاء المملكة ، مشيراً إلى أن جائزة المُواطَنة المسؤولة إحدى مبادرات مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، التي تُعنى باكتشاف وتكريم النشء في مراحل التعليم العام؛ بهدف غرس وترسيخ قيم العمل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية.

 

 

من جانبه عبّر مدير عام تعليم القصيم محمد الفريح، عن شكره لسمو أمير المنطقة على الدعم غير المحدود الذي تحظى به أعمال الجائزة، منوهاً بجهود الفائزين والأفكار التي قدموها للفوز بجائزة المواطَنة المسؤولة في تصفياتها الأولية للعام 2024م.

مقالات مشابهة

  • بمتابعة وإشراف أمير منطقة تبوك .. مدينة الحجاج “بحالة عمار” تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن
  • أمير منطقة القصيم يدشن فعاليات اليوم العالمي للامتناع عن التدخين
  • أمير منطقة القصيم يكرم 7 فائزين بجائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز من تعليم المنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع لجنة التوطين العليا بالمنطقة
  • أمير حائل يدشّن عددًا من المشاريع التنموية لأمانة المنطقة
  • محافظ حفر الباطن يشيد بجهود لجنة السلامة المرورية في المحافظة
  • أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء لجنة جائزة سموه للمزرعة النموذجية
  • أمير تبوك يستقبل مدير السجون بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على برامج صندوق تنمية الموارد البشرية
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على تقرير وإنجازات الغرفة التجارية بالمنطقة لعام ٢٠٢٣م