أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا لتزوير الشهادات الدراسية، وعقود الإيجار لتسهيل الحصول على الإقامة داخل مصر، في بولاق الدكرور

القبض على المتهمين

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد تورط عدد من الأشخاص في تزوير المستندات ببولاق الدكرور.
 

بإجراء التحريات تبين أن 3 أشخاص يكونون تشكيلا عصابيا لتزوير الشهادات الدراسية، وعقود الإيجار، لتسهيل الحصول على الإقامة داخل مصر.


 

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين ببولاق الدكرور  وضبط بحوزتهم أدوات تستخدم في التزوير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بولاق الدكرور الادارة العامة 3 أشخاص ضباط الإدارة العامة

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات ومتهمان آخرين بالمشدد 3 سنوات، لاتهامهم بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور.

أحالت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق المتهمين "محمد أ" 32 سنة سائق، "شريف أ" 32 سنة طباخ، "عبد الرؤوف أ " 35 سنة كهربائي، "باسم ح" 29 سنة عاطل، لمحكمة الجنايات وذلك على خلفية التحقيقات فى القضية رقم 18148 لسنة 2023 جنايات قسم بولاق الدكرور.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين جميعاً - سرقوا وآخر مجهول المنقولات مبلغ نقدي  36 الف جنيه، و5 موبايلات، وجهاز تسجيل كاميرات المراقبة، والمملوكة للمجني عليهم "سليمان. ا"، "آدم. أ" ، "حامد. آ" "محمد. م"، وكان ذلك ليلا وحال كونهم أكثر من شخص وبطريق الاكراه الواقع عليهم.

كما قاما المتهمين وآخر مجهول بالدلوف للحانوت خاصة المجني عليه الأول حال قيام المتهم الأول بانتحال صفة مأمور ضبط قضائي والتزى بالزي الرسمي لأمين شرطة وإحرازه السلاح أبيض "عصا" وباقي المتهمين القوة المرافقة له، فتمكنوا بتلك الوسيلة القرية من تفتيش محل الواقعة وشل مقاومة المجني عليهم وبث الرعب في نفسهم والاستيلاء على المنقولات المبيئة بالتحقيقات.

كما وجهت إليهم تهمة التدخل في وظيفة عمومية عسكرية بأن أدعوا بأنهم رجال شرطة ودلفوا لداخل الحانوت خاصة المجني عليه الأول مدعين بصفتهم، وقاموا بتفتيشه على النحو المبين بالاتهام أنف البيان وذلك دون إن تكون لهم صفة رسمية من الحكومة أو إذن منها بذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهه للمتهم الأول، تهمة ارتداء علانية كسوة رسمية كسوة أمين شرطة بغير أن يكون حائزاً للرتبة التي تخوله ذلك وحمل علانية العلامة المميزة لها من غير حق على النحو المبين بالتحقيقات، بالإضافة إلى احرازه سلاح أبيض (عصا) مما تستخدم في الاعتداء على الاشخاص دون مسوغ قانوني.







مقالات مشابهة

  • المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • المشدد 5 للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • المشدد 5 و3 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • التحقيق في واقعة العثور على رضيع داخل كيس بلاستيك ببولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • جثمان طفل رضيع داخل كيس بلاستيك في بولاق الدكرور
  • ننشر أمر إحالة 4 متهمين انتحلوا صفة رجال شرطة ببولاق الدكرور| خاص
  • سقوط سيدة تخصصت في جرائم السرقة وحيازة الأقراص المخدرة ببولاق
  • ضبط كيان تعليمى وهمى ينصب على المواطنين فى الإسكندرية