شارك قطاع الأمن العام، الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان ودمياط والإسكندرية بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة لضبط الخارجين على القانون.

ففي أسوان، فقد تم ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها: 8، 100 كيلو جرام من مخدر الحشيش و3 كيلو جرامات من مخدر البانجو وكمية من مخدر الهيروين.

. بحوزة 3 متهمين لاثنين منهم معلومات جنائية، وتم ضبط 3 قطع أسلحة نارية عبارة عن 3 أفردة محلية وعدد من الطلقات، فضلا عن تنفيذ (808) أحكام قضائية متنوعة.

وفي دمياط، تم ضبط (4) قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها 7 كيلو جرامات من مخدر الحشيش و8 كيلو جرامات من مخدر البانجو و6، 500 كيلو جرام من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر الهيروين، و4 أفردة محلية وعدد من الطلقات بحوزة 4 متهمين لثلاثة منهم معلومات جنائية.

وفي الإسكندرية، جرى ضبط (3) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية من مخدري الحشيش والهيروين، بحوزة 3 متهمين، إضافة إلى ضبط 5 قضايا أسلحة بيضاء، ضُبط خلالها 5 قطع سلاح أبيض بحوزة 5 متهمين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحشيش الهيروين حملة أمنية دمياط مخدرات من مخدر

إقرأ أيضاً:

صفقة العمر| الداخلية تداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة وتضبط داخلها مخدرات بـ 20 مليون جنيه

ضربة أمنية جديدة وناجحة لوزارة الداخلية، نجحت من خلالها ضبط أسلحة نارية وكمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بمحافظة البحيرة، وقدرت قيمة المضبوطات بحوالي 20 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن البحيرة والإسكندرية، مفادها قيام بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تضم 8 عناصر إجرامية محكوم على عدد منهم في عدة قضايا ما بين شروع في قتل، مخدرات، سرقة، سلاح، بالإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة مُتخذين من دائرة مركز شرطة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 140 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 37 كيلو جرام، كمية من مخدر الآيس وزنت 3.500 كيلو جرام، 8 ميزان حساس، كمية من الأدوات والمواد الخام التي تستخدم في خلط وتصنيع المواد المخدرة، 2 بندقية آلية، 4 بنادق خرطوش، 6 طبنجات، 2 فرد محلي، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 33 خزينة، 6 قطع سلاح أبيض.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 20 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمراراً للنجاحات الأمنية المتوالية التي حققتها أجهزة وزارة الداخلية في مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تُلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

اقرأ أيضاً«حنان للرذيلة وشهد للشذوذ».. سفاح التجمع يكشف أسرار علاقته بشريكته وابنتها وتفاصيل ليلة عيد الميلاد

السجن 10 سنوات للمتهم بقتل نجل معاون مباحث بقسم المقطم

«مثلي الجنس واشترى أجهزة لذلك».. شريكة سفاح التجمع تفجر مفاجأة عن سبب قتله لفتيات الليل

مقالات مشابهة

  • جهود متواصلة لأجهزة الأمن لضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة
  • ضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • الداخلية تشن حملة أمنية ضد حائزي السلاح والمخدرات
  • استمرار حبس 3 متهمين بالاتجار فى مخدر الحشيش بالقاهرة 15 يوما
  • ضبط 305 قضايا مخدرات في حملات أمنية
  • قبل عيد الأضحى.. إحباط محاولة إغراق 3 محافظات بـ 35 كليو مخدرات متنوعة
  • صفقة العمر| الداخلية تداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة وتضبط داخلها مخدرات بـ 20 مليون جنيه
  • ضبط أسلحة ومخدرات بقيمة 20 مليون جنيه
  • الامن العام يداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في البحيرة
  • حبس 3 متهمين بالاتجار فى مخدر الحشيش بالقاهرة 4 أيام