شاهد مجانًا دون مليم.. مباراة الزمالك ضد نهضة بركان بث مباشر اليوم.. تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 12 من شهر مايو الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وفريق نهضة بركان، حيث يتواجه الفريقان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، وينتظر محبي وعشاق القلعة البيضاء انطلاق مباراة المارد الأبيض بفارغ الصبر.

شاهد مجانًا دون مليم.. مباراة الزمالك ضد نهضة بركان بث مباشر اليوم موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

سيكون موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية، اليوم عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في اللقاء الذي يجمع بينهما على استاد الملعب البلدي ببركان، في مواجهة ستشهد حماسا كبيرا طوال  الـ 90 دقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية مساء اليوم عبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية، فهي المسؤولة عن نقل المباراة النارية، حيث خصصت شبكة قنوات بين سبورت، قناة بين سبورت اتش دي 6، لنقل الموقعة النارية بين نهضة بركان والزمالك.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان على قنوات بين سبورت عبر التردد الآتي:

التردد: 11054
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
الخطأ: 2\3.

ما هو معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان؟

أسندت شبكة بين سبورت تعليق مباراة الزمالك ونهضة بركان لمعلقين مصري ومغربي، سيكون المعلق المصري محمد فوزي معلق المواجهة بين الزمالك ونهضة بركان، فيما يكون المعلق المغربي للمباراة جواد بوادة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان اليوم

يأتي تشكيل الزمالك  المتوقع أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.خط الدفاع: حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح، عمر جابر، حمزة المثلوثي.خط الوسط: محمد شحاتة، نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي.خط الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الجزيري، زيزو.تشكيل نهضة بركان المغربي المتوقع لمواجهة الزمالك

يأتي تشكيل نهضة بركان المغربي المتوقع لمواجهة الزمالك كالآتي:

في حراسة المرمى: حمياني.في الدفاع: دايو، تاهيف، الموساوي، عسال.في الوسط: خيري،الفحلي، المرابط، مهري.في الهجوم: باسين، لبحيري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان مباراة الزمالك ضد نهضة بركان القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر اليوم مباراة الزمالک ونهضة برکان فی الکونفدرالیة بین سبورت

إقرأ أيضاً:

فتح تحقيق في أحداث مباراة نهائي كأس الكاف بين الزمالك ونهضة بركان

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فتح تحقيق في أحداث مبارة إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"، التي جرت يوم الأحد بالقاهرة بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي.

وأعرب الاتحاد الإفريقي أمس الاثنين، في بلاغ له عن إدانته الشديدة لما أسماها"الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد المبارة.

وأعلن الاتحاد القاري أنه قرر إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في (الكاف) للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

وكان نادي الزمالك المصري قد توج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد تغلبه على نهضة بركان بهدف دون مقابل، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • هل يعاقب كاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نهائي الكونفدرالية؟
  • محمد عواد: الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية
  • أمير هشام: لم يتم إيقاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • من المسئول عن تأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان؟.. أحمد سليمان يكشف (فيديو)
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو)
  • فتح تحقيق في أحداث مباراة نهائي كأس الكاف بين الزمالك ونهضة بركان
  • هشام يكن: لاعبو الزمالك كانوا يعانون من الإجهاد الذهني قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر العرجون: جمهور الزمالك كان يلعب دورا مهما.. ونسخة 2019 للكونفدرالية أقوى من 2024
  • موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري الممتاز