بوابة الوفد:
2024-06-06@08:53:21 GMT

غدا.. محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

تستأنف غدا محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد محمود، محاكمة عاطلين بتهمة سرقة فتاة بالإكراه فى أحد شوارع منطقة قصر النيل.

وتعود أحداث الواقعة عندما تعرضت فتاة للسرقة بالإكراه، أثناء سيرها فى الشارع وفوجئت بشخصين يستقلان دراجة نارية ويسيران عكس الاتجاه وقام أحدهما بخطف حقيبتها، مما أدى إلى إصابتها بجروح متفرقة من جسدها، وتم تفريغ كاميرات المراقبة، والتوصل لهوية المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وإحالتهما للنيابة العامة التى قررت حبسهما بعد تعرف المجنى عليها عليهما.

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات القاهرة محكمة سرقة قصر النيل النيابة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

حبس عاطلين لسرقتهما سائق توك توك بالإكراه في الهرم

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس عاطلين، لسرقتهما سائق توك توك بالإكراه تحت تهديد السلاح في الهرم

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطلين لسرقتهما سائق توك توك بالإكراه تحت تهديد السلاح في الهرم

اعتراف العاطلين

واعترف المتهمان بالواقعة، أنهما استقلا مع سائق التوك توك وفي منتصف الطريق، قاما بتهديده  بالسلاح الناري (فرد خرطوش)، لسرقة التوك توك، واستوليا على الهاتف، ثم باعا التوك توك المسروق لسائق تم تحديد هويته، وقسما المبلغ المالي

تعرض سائق للسرقة

ورد بلاغ لقسم شرطة الهرم، يفيد تعرض سائق توك توك للسرقة، وذكر أن شخصين هدداه بسلاح نارى، واستوليا على “هاتفه المحمول”، ومركبة "التوك توك".

بإجراء التحريات، تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وبحوزة أحدهما (فرد محلى "المُستخدم فى الواقعة") وأرشدا عن المسروقات لدى عميليهما سيئا النية (مالك محل هواتف محمولة، "سائق") "أمكن ضبطهما"، وبحوزتهما الهاتف المحمول ومركبة "التوك توك" المستولى عليهما.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين

مقالات مشابهة

  • الاتهامات الموجهة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر بعد إحالته للجنايات
  • "خطف وهتك عرض".. اتهامات النيابة لسائق "أوبر" في قضية فتاة مدينة نصر
  • تهم سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر بعد إحالته للجنايات
  • هتك عرض بطريق نائي.. محاكمة جنائية لـسائق أوبر آخر في مصر
  • محاكمةسائق أوبر لاتهامه بهتك عرض فتاة مدينة نصر.. «القصة كاملة»
  • إحالة سائق أوبر بتهمة هتك عرض فتاة مدينة نصر إلى محكمة الجنايا
  • سائق أوبر يمثل أمام الجنايات بتهمة خطف فتاة مدينة نصر وهتك عرضها
  • عاجل.. إحالة سائق "أوبر" المتهم بمحاولة خطف فتاة في مدينة نصر للجنايات
  • قرار جديد في محاكمة محاميين بتهمة إنهاء حياة شخص خلال مشاجرة بقليوب
  • حبس عاطلين لسرقتهما سائق توك توك بالإكراه في الهرم