بوابة الوفد:
2024-06-06@09:55:04 GMT

ناقد رياضي: كأس الكونفدرالية ينادي الزمالك

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن خسارة الزمالك أمام نهضة بركان بنتيجة 2-1، تقرب الفريق الأبيض من الفوز بلقب الكونفدرالية، مؤكدا أن هناك جماهير كثيرة منتمية للأهلي ظهرت بقوة عبر السوشيال ميديا وفي الشوارع تتمني تتويج الفارس الأبيض باللقب القاري، وأن يكون السوبر الإفريقي بين القطبين.

تدريبات خاصة لبدلاء ومستبعدي الزمالك بعد مباراة نهضة بركان

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك ظهر جيدا في الشوط الثاني وتفوق بدنيا، عكس فريق نهضة بركان الذي ظهر في حالة فنية سيئة ولياقة لاعبيه البدنية لم تسعفهم لتقديم أقصى جهد، والزمالك في حاجة كبيرة للتتويج باللقب القاري للغاية، ومعظم اللاعبين ليس لديهم خبرات إفريقية".

وأضاف: "الزمالك كان مهزوز في بداية اللقاء وأعطى نهضة بركان أكثر مما يستحق، ولولا الأخطاء الدفاعية في بداية اللقاء كان الفريق سيخرج بنتيجة أفضل بكثير من الخسارة 2-1، وعمر جابر لاعب مجتهد وفورمته فنية ويستحق التواجد في منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة".

وواصل: "جوميز لم يتعامل مع بداية المباراة جيدا، كان عليه وضع سيناريو مختلف، ولكن في النهاية النتيجة تخدم الزمالك، والكأس أصبح ينادي الفريق الأبيض في القاهرة، والجمهور قام بشراء التذاكر بشكل سريع فور نزولها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكونفدرالية أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك نهضة بركان نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من مجلس إدارة الزمالك للعضويات القديمه

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مد مهلة تسديد المستحقات المتأخرة لأقساط العضويات القديمة ليوم ١٠ يونيو الجاري بدون غرامات تأخير على أن يتم بعد ذلك تطبيق اللائحه على من يتأخر فى السداد بالنسبه المقرره. 

يأتى ذلك بهدف تسهيل السداد للأعضاء الذين لم يتمكنوا من دفع الاقساط المستحقه عليهم 

من ناحيه أخرى خاض مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المباراة الودية التي يخوضها الفريق  أمام النصر على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
وأدى مصطفى الزناري مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.
ولم يشارك اللاعب في المباراة الودية بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حتى يتم تجهيزه بالشكل الأمثل ، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الخلفية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. ناقد رياضي يكشف عن تشكيل منتخب مصر ضد بوركينا فاسو
  • ناقد رياضي: قلق من كثرة الزيارات لمعسكر منتخب مصر وتوقعات بخطة جديدة أمام بوركينا
  • الزمالك: عقود لاعبات الطائرة التي تم تداولها غير صحيحة
  • شبانة: الزمالك يرفض بلعيد ونجم الأهلي على أعتاب الفريق
  • "الكمبيوتر العملاق" يتوقع هوية بطل "يورو 2024"
  • قرار جديد من مجلس إدارة الزمالك للعضويات القديمه
  • نائب رئيس المصري البورسعيدي: كنا نعلم مشاركة الفريق في الكونفدرالية.. ونستهدف ضم صفقات جديدة
  • ناقد رياضي: تصريحات أفشة عادية ولا تستحق التضخيم والتهويل
  • ناقد رياضي: هذا ما أحدث الخلل لدى الثلاثة الكبار
  • تدريبات بدنيه متنوعة للاعبى الزمالك فى بداية المران