امتلكها الإلهام في سن مُبكرة، كانت تجد والدها يصلي ويعالج بالقرآن، بل يشعر بالأشياء قبل حدوثها؛ لكن دون أن يبلغ أحدًا بسره، تنبأت بوفاة زوجها، ودخلت حياة المشاهير والساسة بسبب حدوث توقعاتها، ولمع أسمها في سماء الإعلام، أنها خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، وعالمة الفلك التي أصبحت واحدة من أشهر خبراء الفلك في العالم العربي.

نالت ليلى عبد اللطيف شهرة كبيرة بعد أن تنبأت بحدوث الكثير من الأمور التي صدقت فيها توقعاتها، كان أشهرها انفصال ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وتفشي الفيروسات من جديد، واندلاع كوارث طبيعية في بعض البلاد. 

ليلى عبداللطيف، التي ترفض ولا تعترف بقراءة الفنجان، أو أوراق التاروت، تكذب علاقتها بالـ«الجن» وفقًا لتصريحاتها الإعلامية المؤخرة، بل تؤمن بإلهام الحاسة السادسة، والتوقعات وعلم التنجيم والرؤى والأرقام، والتي تجدها سر نجاحها، ولكن قبل علم التنبؤات، وعالم الأبراج، ماذا كانت تعمل ليلى عبداللطيف.

مفاجأة حول عمل ليلى عبداللطيف قبل عالم التنبؤات

تفاصيل كثيرة بسيرتها الشخصية، تضعها خبيرة التنبؤات ليلى عبداللطيف، عبر حسابها الرسمي، والشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» أبرزت فيه بين السطور تفاصيل المهن التي امتهنتها قبل الدخول بعالم التوقعات والأبراج.

وفقًا لما جاء حول سيرتها الذاتية، التي نشرjها «عبداللطيف» فعملت سكرتيرة في السفارات المصرية، في سن مبكرة، قبل أن تعمل بعدها السيدة اللبنانية بائعة في «جاليري». 

وفي عام 1979، عملت ليلى عبداللطيف «DJ»، وامتلكت حينها محلات موسيقى، وكانت تعد أول امرأة في لبنان كانت تقوم بعملية الميكساج وتبيع شرائط الـكاسيت.

الجدير بالذكر أنه في أغسطس 2016 عينت منظمة «الصندوق الدولي للاجئين»، ليلى عبد اللطيف سفيرةً لها في لبنان. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى عبداللطيف خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف لیلى عبداللطیف

إقرأ أيضاً:

توقّعت رحيل شخصية إيرانية.. كيف أشعلت ليلى عبد اللطيف التواصل الاجتماعي؟ (شاهد)

أثارت المتنبئة اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، النقاش المُتسارع، على مُختلف منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، وذلك بإعادة تداول مقطع فيديو لها، توقّعت فيه سقوط طائرة الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي.

ووسط تفاعل كبير، تم تداول مقطع فيديو يضم كافة الأجزاء التي تناولت فيها هذه التنبؤات؛ حيث قالت: "رئيس دولة أراه يتعرض لحادثة جوية وهو داخل الطائرة، وهذه الحادثة ستثير القلق، وستصبح حديث الصحافة ووسائل الإعلام والناس".
توقعات ليلي عبداللطيف بسقوط طائرة من اربع شهور

الست دي لا بتهبد ولا هي عرافة ولا كل الكلام ده

الولية دي بتقول مخططات اتمررت ليها من جهات معينة???? pic.twitter.com/CQJoXA3ebR — ☠️EMA إيما (@ghost_girl2023) May 21, 2024
وأضافت عبد اللطيف، عبر مقطع من ليلة رأس السنة 2023-2024، أعادت نشره في قناتها في منصة "اليوتيب": "حادث طائرة بتشغل العالم، ولن ينجوا منها أحد للأسف الشديد، وذلك خلال الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة..".



وتابعت، في مقطع آخر، ضمن الفيديو الشامل: "انفجار طائرة تحمل شخصية بارزة ومهمة ولا استبعد أن تكون هذه الشخصية تابعة لأحد الرؤساء أو الزعماء في العالم..".


واستطردت عبد اللطيف: "سيشهد العالم رحيل شخصية إيرانية بارزة وسنرى الشارع الإيراني يمتلئ بالحشود بمسيرة وداعية حاشدة وراء نعش الراحل الكبير وربما سنرى حالة الحداد العام في إيران بسبب هذا الحدث..".
معقول ان #ليلى_عبداللطيف كانت تعرف ان في طائرة ستسقط من قبل خمسة اشهر وسيموت كل من عليها ؟!

ام انها تقرأ ما يصل اليها ؟!❗️❗️❗️❗️❗️ #الرئيس_الإيراني #رئيسي #ابراهيم_رئيسي pic.twitter.com/77o5YjUThv — احمد المسيبلي (@Ahmedmosibly) May 20, 2024 معقول ان #ليلى_عبداللطيف كانت تعرف ان في طائرة ستسقط من قبل خمسة اشهر وسيموت كل من عليها ؟!

ام انها تقرأ ما يصل اليها ؟!❗️❗️❗️❗️❗️ #الرئيس_الإيراني #رئيسي #ابراهيم_رئيسي pic.twitter.com/77o5YjUThv — احمد المسيبلي (@Ahmedmosibly) May 20, 2024
ليلى عبداللطيف، التي تنبأت خلاله بسقوط طائرة لن ينجو منها أحد ولم تذكر ان الطائرة للرئيس الايراني ولكنها لمحت انها لشخصية مهمة
وبالرجوع إلى تاريخ الفيديو فقد عرض اللقاء قبل 4 أشهر، ولكن إعادة تداول الفيديو تأتي تزامناً مع حادثة سقوط طائرة الرئيس الإيراني #ابراهيم_رئيسي #إيران pic.twitter.com/KVyLSXdOSG — abou Youssef (@abouYou36646680) May 20, 2024
إلى ذلك، رجّت مختلف منصات التواصل الاجتماعي بالتفاعل، بين من يُرجّح إمكانية "المخطّطات العالمية المُسبقة" ومن يقول "صدف" ومن يكتفي بالتعليق مستغربا "كذب المنجّمون ولو صدقوا".

مقالات مشابهة

  • ليلى عبداللطيف تفاجئ العالم بتوقعات عيد الأضحى.. وتحذر من هذا الأمر
  • هذا ما يحدث عند وضع ماء الأرز على البشرة.. مفاجأة غير متوقعة
  • توقّعت رحيل شخصية إيرانية.. كيف أشعلت ليلى عبد اللطيف التواصل الاجتماعي؟ (شاهد)
  • توقع وحيد لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف فشل في 2024.. ما هو؟
  • ليلى عبداللطيف تنشر فيديو التنبؤات كاملة وسط التفاعل على توقعها سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي
  • شبانة: الأهلي رسخ فكرة انه البطل الدائم لإفريقيا
  • خبيرة فلك: كل برج يحمل الصفة وعكسها
  • صدفت ليلى عبداللطيف .. فيديو وفاة الرئيس الإيراني داخل طائرته ينصف العرافة اللبنانية
  • يوسف الحسيني عن تكهنات ليلى عبد اللطيف بشأن حادث طائرة الرئيس الإيراني: "في حاجة مش صح"
  • نبوءات ليلى عبداللطيف تثير الجدل بعد مصرع الرئيس الإيراني