أكد مدرب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، تشافي هيرنانديز، أنه وقع في أخطاء كثيرة هذا الموسم مع اللاعبين، وأنه وطاقمه التدريبي لم يكونا جيدين بما فيه الكفاية هذا الموسم.

وأنهى برشلونة الموسم الحالي خال الوفاض، عقب فقدانه لقب الدوري الإسباني، الذي توج به في الموسم الماضي، لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، كما أخفق في الفوز بأي ألقاب أخرى سواء على الصعيدين المحلي والقاري.

لابورتا يقرر بيع نجم برشلونة للتعاقد مع صفقة كبرى في الميركاتو الصيفي

ويتمثل الهدف الأساسي لبرشلونة هذا الموسم الآن في الحصول على وصافة ترتيب الدوري الإسباني، حيث يمكن لفريق تشافي التقدم للمركز الثاني، حال فوزه على ضيفه ريال سوسييداد اليوم الإثنين في ختام مباريات الجولة الـ35 للمسابقة، مستفيدًا من تعادل جيرونا 2-2 مع ألافيس الجمعةبرشلونة في نفس الجولة.

وقال تشافي في مؤتمر صحافي قبل المباراة: "نعلم أن العديد من المباريات التي لعبناها دون محور دفاعي طبيعي كان سمة موسمنا".

وأضاف في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية(بي أيه ميديا) "عندما لعبنا بأوريول روميو أو (أندرياس) كريستنسن، كنا ننافس بشكل أفضل".

وتابع "إنه خطأي وخطأ الطاقم المعاون لي. لم نصل إلى المستوى المطلوب. لقد أثر هذا الافتقار إلى السيطرة على خط الوسط علينا بشكل كبير، وأنا ألوم نفسي على ذلك".

وشدد تشافي "لدينا فرصة أخرى للحصول على المركز الثاني. الأمر متروك لنا بعد تعادل جيرونا مع ألافيس. لا تزال هناك أربع مباريات متبقية لنا وسيكون عدم تحقيق ذلك بمثابة انتكاسة، إنها مباراة مهمة للغاية لاستعادة الوصافة وهو أمر حيوي بالنسبة لنا".

في المقابل، يدخل ريال سوسييداد المباراة من أجل الحصول على مقعد في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ولا يأخذ تشافي أي شيء كأمر مسلم به ضد فريق إيمانول ألجواسيل.

أوضح تشافي "ريال سوسيداد لديه مستوى استثنائي، وإيمانول يقوم بعمل جيد للغاية، ويقومون بالأشياء بشكل جيد حقًا".

واختتم مدرب برشلونة تصريحاته قائلًا "ريال سوسييداد فريق قوي بدنيًا، ولا يسمحون لك بنقل الكرة بارتياح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محل ترتيب الدوري الدوري الاسباني ريال مدريد برشلونة تصريح مباريات

إقرأ أيضاً:

لابورتا: تشافي طلب البقاء في برشلونة.. وغيّر كلامه

المناطق_متابعات

كشف جوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني أن المدرب السابق تشافي هرنانديز هو من طلب البقاء في شهر أبريل بعدما تقدم باستقالته من منصبه مطلع العام الجاري، مشيراً إلى أنه تفاجأ بتغيير حديثه عن مستقبل الفريق مباشرة بعد ذلك القرار.

وقال لابورتا في حوار مع قناة النادي يوم الثلاثاء: تشافي قام بعمل جيد مع برشلونة، وفي يناير عندما قرر الاستقالة قبلتها لأنه مشجع حقيقي للفريق.

أخبار قد تهمك أمير المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية 5 يونيو 2024 - 4:09 مساءً أمير القصيم يتسلّم التقرير السنوي لغرفة المنطقة 5 يونيو 2024 - 4:03 مساءً

وأتبع: تراجع تشافي عن قرار الاستقالة وطلب الاستمرار في برشلونة، وسألته إذا ما كان يؤمن بالفريق الحالي وقال نعم، حينها كنت سعيداً بذلك.

وواصل: تفاجأت بتغيير خطابه بعد ذلك، وهنا عرفت أنه يجب علي التدخل وإعطاء الفريق دفعة أخرى، وكان هانزي فليك متاحاً، وتم التعاقد معه.

واعترف لابورتا بأن تعاقد غريمه التقليدي ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي “ليس أفضل الأخبار لبرشلونة” وأضاف: لدينا فلسفة أخرى وهي الرهان على الأكاديمية وسنتنافس مع ريال مدريد بأبناء النادي.

5 يونيو 2024 - 4:11 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 يونيو 2024 - 3:59 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان التنموي بالمنطقة أبرز المواد5 يونيو 2024 - 3:56 مساءًأمير الحدود الشمالية يطلع على سير الاختبارات في مدراس المنطقة أبرز المواد5 يونيو 2024 - 3:52 مساءًالهيئة العامة للمنافسة تعلن العقوبات المُقررة بحق عددٍ من المنشآت العاملة بقطاع نقل السيارات والبضائع لاتفاقها على رفع أسعار نقل السيارات أبرز المواد5 يونيو 2024 - 3:47 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية أبرز المواد5 يونيو 2024 - 3:34 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة5 يونيو 2024 - 3:59 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان التنموي بالمنطقة5 يونيو 2024 - 3:56 مساءًأمير الحدود الشمالية يطلع على سير الاختبارات في مدراس المنطقة5 يونيو 2024 - 3:52 مساءًالهيئة العامة للمنافسة تعلن العقوبات المُقررة بحق عددٍ من المنشآت العاملة بقطاع نقل السيارات والبضائع لاتفاقها على رفع أسعار نقل السيارات5 يونيو 2024 - 3:47 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية5 يونيو 2024 - 3:34 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة أمير المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية أمير المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف عن قميصه الجديد وبيلينغهام يفوز بجائزة أفضل لاعب
  • ماركيز ينفي تصريحه حول تدريب برشلونة
  • هشام نصر: نسعى للتعاقد مع مدرب أجنبي ليد الزمالك.. وهذه أول تدعيمات الفريق
  • تعرف على الفائز بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد
  • عاجل.. فليك يحسم مصير منبوذ تشافي
  • لابورتا: تشافي طلب البقاء في برشلونة.. وغيّر كلامه
  • خوان لابورتا يهاجم ريال مدريد.. ويستفز فلورنتينو بيريز بشأن صفقة مبابي
  • برشلونة يخشى هيمنة ريال مدريد بعد ضم مبابي
  • بفرمان من فليك.. برشلونة يحسم مصير بيدري وأراوخو في الصيف
  • رئيس برشلونة يكشف أسرار رحيل تشافي