التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بشراقة تسليط عقوبة 3 سنوات حبس نافذ مع سحب رخصة السياقة لمدة 3 سنوات لشاب في العقد الثالث من العمر “ب.ع” بعد تسببه في حادث مرور مميت اودى بحياة شاب في العقد الثاني من العمر كان على متن دراجة نارية ، على مستوى الطريق السريع بولاد فايت .

و بالرجوع الى تفاصيل قضية الحال عالجتها عناصر الدرك الوطني ،و بعد تحويل المتهم على العدالة وجهت له جنحة القتل الخطأ ،مع السياقة في حالة سكر
المتهم و اثناء مثوله امام قاضي الجلسة وجهت له جنحة القتل الخطأ و السياقة في حالة سكر ، حيث انكر التهمة
المنسوبة اليه ، كما اكد انه كان في وعيه ،و بعد ارتكابه للحادث قام بمساعدة الضحية و اتصل بعناصر الشرطة و سيارة الاسعاف من اجل اسعاف الضحية المتوفى ،ملتمسا العفو و إفادته بظروف التخفيف .

فيما طالبت هيئة دفاع الضحية تعويض قدره 10 مليون دج عن الضرر الذي اصابهم ،فيما حددت القاضي تاريخ النطق بالحكم في القضية الى الاسبوع المقبل.

النهار اولاين

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مصر.. جريمة مروعة تثير الرعب

هزت مدينة المنيا الجديدة في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، جريمة غامضة حيث عثر على جثة شاب ثلاثيني في مدخل أحد العقارات السكنية وسط حالة من الرعب بين المواطنيين.

إقرأ المزيد جريمة بشعة تهز مصر.. والأمن يتحرك

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب في مدخل عقار رقم 4 في مساكن تبارك بمدينة المنيا الجديدة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، لتكشف هوية الضحية، وهو شاب يدعى إسلام- م، في العقد الرابع من عمره.

لم تفلح التحقيقات الأولية في كشف غموض الواقعة، حيث لم تظهر معاينة مسرح الجريمة أي آثار تدل على شجار أو مقاومة من قبل الضحية، كما ينتظر تقارير الفحوصات الطبية من قبل الطبيب الشرعي لكشف ملابسات الواقعة، وإن كان هناك وجود أي إصابات ظاهرة على جسده أم لا. 

وتثير هذه الجريمة الغامضة العديد من التساؤلات حول دوافعها وملابساتها.

وتواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها المكثفة لكشف ملابسات الواقعة، بينما تخيم حالة من القلق والترقب على أهالي المنطقة، الذين ينتظرون بفارغ الصبر إلقاء القبض على الجاني وإنزال العقاب العادل به.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • مسؤول أممي: صدمتنا تقارير "القتل الوحشي" لمدنيين وسط السودان  
  • الأمم المتحدة تشعر بالرعب من عمليات القتل في قرية سودانية
  • البرهان يزور ولاية الجزيرة بعد مجزرة بشعة فيها أودى بحياة 100 شخص
  • شاب مهدد بالحبس لعدم تسديد قرض اونساج
  • بعد قذفه مديرة سابقة لمدرسة بعين البنيان.. أستاذ بمدرسة إبتدائية مهدد بالحبس 
  • مصر.. جريمة مروعة تثير الرعب
  • منظمة "العمل ضد الجوع" قطاع غزة مهدد بتفشي أمراض خطيرة
  • غرامة وحبس يصل إلى 7 سنوات عقوبة من قاد مركبة تحت تأثير المخدر
  • مصر.. إحالة مطرب مهرجانات مشهور للمحاكمة بتهمة القتل الخطأ
  • بن سديرة وصاحبة وكالة عقارية مهددان بالحبس عن تهمة القذف