تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم يرافقه محمد عمران نائب رئيس المدينة أعمال صيانة ممشى الجزيرة الوسطى.

رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية يتفقد أعمال صيانة ممشى الجزيرة الوسطى

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة للممشى، وحديقة الطفل باعتبارهما من أهم مشروعات التطوير، والتجميل التي شهدتها مدينة الشهداء، ولما لاقته تلك المشروعات من إقبال كبير من أهالي المركز والمدينة.

 منوف يتابع أعمال النظافة بشوارع المدينة 

فيما تابع وحيد صلاح عبدربه رئيس مركز ومدينة منوف، اعمال منظومة النظافة بالورديه المسائيه بشوارع الجيش وبورسعيد ومنطقه السلخانه القديمه وطريق البطحة البحريه بمدينة منوف ، حيث تم رفع المخلفات والتراكمات من صناديق القمامة وأماكن التجمع ونقلها للمقلب العمومي .

فيما شدد رئيس المركز والمدينة على نوابه وعلى رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بالشارع وتمهيد الطرق والشوارع الرئيسية والمتابعة اليومية لمنظومة النظافة ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول ، مناشداً جموع المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها حفاظاً على المظهر الحضاري لشوارع مركز ومدينة منوف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس مدينة الشهداء المنوفية الشهداء رئيس مدينة

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز الفشن ببني سويف يوجه باستمرار مواجهة مخالفات البناء

تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة محمد بكري، بذل الجهود المكثفة في مجالات النظافة، التجميل، مواجهة مخالفات البناء، التعديات على الأراضي الزراعية، وتحسين الخدمات العامة. حيث شهدت القرى التابعة للمركز نشاطًا ملحوظًا، من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة الميدانية والإجراءات الإدارية التي تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة للمواطنين.

 

ففي قرية تلت، تم إزالة حالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية في قرية منشأة السادات على مساحة 2 قيراط، وأخرى في عزبة عمرو البحرية، كما تم ردم الصبات الخرسانية. كما نفذت الوحدة حملة تنظيف شاملة للطرق وتسوية الأرض وإزالة الركام، ورفعت نحو 10 طن من القمامة ونقلها إلى المحطة الوسيطة. بالإضافة إلى ذلك، تم تركيب لمبات وكشافات موفرة في مدخل قرية طلا، ومراجعة عدد من المتغيرات في قرية صفط الخرسا.

 

وفي قرية شنرا، تمت متابعة سير العمل في الجمعية الزراعية بقرية بني منين وإزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية. كما تم رفع نحو 13 طنًا من القمامة من قرية شنرا وبني منين ونقلها إلى مصنع التدوير بسمسطا، وإزالة إشغالات تعوق حركة السير في قرية شنرا، وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب كشافات جديدة في عزبة سالم العبد، كما تمت متابعة شكوى أحد المواطنين حول وجود مياه مجهولة المصدر في قرية شنرا والعمل على إصلاح العطل، ومتابعة رفع الإحداثيات الخاصة بالتصالح ورخص المباني.

 

وفي قرية الفنت، تم تنظيم الحركة المرورية في سوق الإثنين بمشاركة قسم البيئة والإشغالات، مما ساهم في تسهيل حركة المواطنين والسيارات ومنع التكدس، كما تم صيانة أعمدة الكهرباء في قرية منشأة عمرو، عزبة ملك السيد، وبشرى، بما في ذلك نقل الأسلاك من الأعمدة المتهالكة إلى الأعمدة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تمت متابعة ملفات التصالح في البناء ومراجعتها بقسم التنظيم لضمان سرعة دفع الرسوم وتسجيلها على المنظومة، ورفع 15 طنًا من القمامة وإرسالها إلى المحطة الوسيطة، والتصدي لمخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية، حيث تم وقف حالة حفر أساسات وصب خرسانة في قرية الفنت الغربية وإزالتها في المهد.

 

أما في قرية دلهانس، فقد تم متابعة رفع القمامة ونظافة طريق الجمهود/الصحراوي الغربي وطريق الجفادون، ومتابعة أعمال التصالح في المركز التكنولوجي بمركز ومدينة الفشن لتسريع الإجراءات، وجمع 12 طنًا من القمامة من قرى الوحدة المحلية ونقلها إلى مصنع التدوير بسمسطا، ومتابعة تحصيل رسوم النظافة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة بالشوارع والميادين بـ 4 مدن بالقليوبية
  • محافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لرفع القمامة من كفر سعد ومدينة بنها
  • تنفيذ أعمال تسوية وتمهيد طريق الطود العديسات جنوب الأقصر
  • إيقاف أعمال تحويل شقة من سكنى إلى تجارى بحي شمال مدينة المنيا
  • رئيس ابوقرقاص يتفقد المراكز التكنولوجية لتلقى طلبات التصالح
  • دير البلح.. مركز المحافظة الوسطى في قطاع غزة
  • رئيس مركز الفشن ببني سويف يوجه باستمرار مواجهة مخالفات البناء
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال التطوير ورفع تراكمات القمامة في مدينة بنها
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة وتسوية طرق بقرى مركز ديروط
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة وتسوية طرق ودهان بلدورات بمركز ديروط