في رد طريف ومميز، أجابت الشهيرة التيك توكر، شهد ليو، على تعليق أحد متابعيها الذي أشار إلى قصر طولها بعد إجرائها عملية التكميم.

وقالت المتابعة لشهد ليو: “شهد، قصرتي بعد التكميم، أنا قصرت بعدها”. وردت شهد ليو عليها بتلك الروح الفكاهية قائلة: “هو أنا قصيت معدتي ولا قصيت سيقاني”.

تفاعل المتابعون مع المقطع بشكل كبير وتبادلوا التعليقات والضحك، حيث عبَّروا عن إعجابهم بروح الدعابة لدى شهد ليو.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: شهد لیو

إقرأ أيضاً:

الآلاف يشيعون منفذ عملية القدس التركي بعد وصول جثمانه إلى تركيا (شاهد)

شارك الآلاف في ولاية شانلي أورفا جنوبي تركيا، الخميس، في تشييع جثمان السائح التركي حسن ساكلانان الذي استشهد برصاص بقوات الاحتلال الإسرائيلي بمدينة القدس المحتلة عقب تنفيذه عملية طعن.

ووثقت مقاطع مصورة انطلاق موكب جنازة ساكلانان من مسجد "النبي أيوب" في أورفا بمشاركة حاشدة من أبناء المدينة، وسط تعالي الهتافات المناصرة لفلسطين ورفع الأعلام الفلسطينية.

???? Kudüs şehidi Hasan Saklanan’ın naaşı Şanlıurfa sokaklarında: pic.twitter.com/uXvESnUKXH — Daily Islamist (@dailyislamist) May 23, 2024 Kudüs şehidi
Hasan Saklanan'ın
Cenazesi tekbirler eşliğinde kaldırılıyor pic.twitter.com/lC8pmM7X8Y — Şevki Karabekiroğlu. (@karabekiroglu_s) May 23, 2024
وتداول العديد من الناشطين الأتراك مشاهد من جنازة الشهيد التركي، مشيدين بما أقدم عليه، ومنددين بالعدوان الإسرائيلي الوحشي المتواصل على قطاع غزة.

وفي وقت سابق الخميس، وصل جثمان ساكلانان إلى مدينة إسطنبول لينتقل منها إلى أورفا، وذلك بعد احتجازه لدى الاحتلال الإسرائيلي لما يقرب من مدة 22 يوما، حسب وسائل إعلام تركية.

وفي 30 نيسان /أبريل الماضي، استشهد ساكلانان عن عمر ناهز 34 عاما بعد فتح قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه إثر تنفيذه عملية طعن بمدينة القدس المحتلة، تسببت في إصابة أحد الجنود الإسرائيليين بجروح ما بين الطفيفة إلى المتوسطة.



وكان ساكلانان الذي ينحدر من مدينة أورفا، وهو إمام مسجد في إحدى البلدات هناك وزوج وأب لأربعة أبناء، وصل إلى مدينة القدس قبل استشهاده بيومين عبر مشاركته في وفد سياحي بهدف تنفيذ عملية الطعن، بالتزامن مع تصاعد المجازر الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.


وتجدر الإشارة إلى أن تركيا تشهد حراكا شعبيا مناصرا للشعب الفلسطيني ورافضا لحرب الإبادة الجماعية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني، منذ اندلاع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

ويذكر أن الحكومة التركية توجهت خلال الشهر الأخير بخطوات متسارعة إلى التشديد على وقوفها إلى جانب فلسطين ومقاومتها بشكل لا لبس فيه عبر اتخاذ العديد من القرارات المهمة، بما في ذلك قطع التجارة مع "إسرائيل" بالكامل، وإعلانها الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي أمام محكمة العدل الدولية.

ولليوم الـ230 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ35 ألف شهيد، وأكثر من 79 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

???? Kudüs şehidi Hasan Saklanan'ın cenazesi tekbirler eşliğinde kaldırılıyor. pic.twitter.com/D7JX3Toeua — Mahfil (@mahfildijital) May 23, 2024 Şanlıurfa'lı Şehid Hasan Saklanan
için Urfa Sokakları insan Seli ... pic.twitter.com/wY6y9LrtzH — Erdem Özveren (@ErdemOzveren571) May 23, 2024

مقالات مشابهة

  • تعليق مهم لـ "القوات المسلحة الإيرانية" بشأن مروحية الرئيس الإيراني الراحل
  • الآلاف يشيعون منفذ عملية القدس التركي بعد وصول جثمانه إلى تركيا (شاهد)
  • تعليق إسرائيلي حاد على قرار محكمة العدل بشأن غزة قبيل صدوره
  • تعليق مهم لـ وزير الدفاع بشأن القضية الفلسطينية
  • عاجل| تعليق مهم لـ حماس بشأن معبر رفح
  • المتحدث الإقليمي بالخارجية الأميركية لـ«الاتحاد»: تعليق شحنات الأسلحة لإسرائيل لمنع عملية واسعة في رفح
  • تعليق ناري من إبراهيم عيسى على التحركات العربية تجاه القضية الفلسطينية
  • أول تعليق لرئيس المبادرة الوطنية الفلسطينية عن قرارات الجنائية الدولية بشأن إسرائيل
  • تعليق جديد من عبدالله رشدي بشأن رفض تكوين المناظرة للمرة الثانية
  • واشنطن بوست: إسرائيل تتجه نحو تنفيذ عملية عسكرية محدودة في رفح