تفاجئ جمهور الفنانة الكويتية حياة الفهد بقرار عودتها للسباق الرمضاني العام القادم 2025 وذلك بعد غياب عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، لأول مرة منذ 27 عامًا.

الفنانة الكويتية حياة الفهد

وستعود حياة الفهد مع نخبة من النجوم في الخليج والكويت في عمل درامي ضخم وفقًا لما أشار إليه حساب مختص بأخبار المشاهير، و سيبدأ تصوير المسلسل قريبًا في دولة الكويت، ورشِّح لبطولة العمل عدد من النجوم، أبرزهم: حسن البلام، وسحر حسين.

 

وأشار الحساب أن العمل من كتابة الدكتور حمد الرومي، الذي تعاون مع الفنانة الكويتية هدى حسين في أعمال درامية ناجحة، من بينها: "يوم أقبلت"، و"كف ودفوف"، و"ملح وسمرة".

شاهد| حقيقة وفاة الكويتية حياة الفهد بفيروس كورونا (تفاصيل)


 

وتداول رواد السوشيال ميديا شائعات حول مرض الفنانة الكويتية حياة الفهد وتعرضها لوعكة صحية بسببها تغيبت عن السباق الرمضاني لعام 204 وهو ما نفته الفنانة، وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام:" مبارك عليكم شهر رمضان الكريم وكل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم ان شاء الله".

وأضافت:"احب أن  اطمئن جمهوري العزيز انني بخير ولله الحمد وكل ما يتوارد في التواصل الاجتماعي لا صحة له لى محبتكم وتواصلكم للاطمئنان علي، لكم كل الشكر، وربي لا يحرمني من محبتكم، ويحفظكم، ويبعد عنكم كل سوء، وأطالب الجمهور ووسائل الإعلام بالتأكد من صحة الأخبار التي يتم تداولها قبل نشرها".

 

آخر أعمال الفنانة الكويتية حياة الفهد

كان مسلسل "قرة عينيك" الذي عرض العام الماضي، ولعبت بطولته إلى جانب كل من بثينة الرئيسي، وسعاد علي، وعبد العزيز آل نصار، وشيماء علي، ومحمد الدوسري، وجسدت خلاله دور "كلثم" التي تتعرض للسجن لمدة 25 عام ظلمًا، ثم تخرج من السجن وتحاول التواصل مع بناتها اللواتي يرفضن ذلك، فتسعى خلال الأحداث إلى إعادة لم شمل العائلة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حياة الفهد الخليج حسن البلام سحر حسين الفنانة الكويتية حياة الفهد الفنانة الکویتیة حیاة الفهد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... نيكي ميناج تتصدر تريند "جوجل"


 

تصدر إسم مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول القبض عليها بسبب تعاطيها مخدر الحشيش. 
 

غُرِّمت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج في هولندا، بعدما قُبض عليها في مطار أمستردام وبحوزتها مادة الحشيش، وفق ما أفادت وسائل إعلام هولندية.

ونشرت المغنية، التي كان من المقرر أن تحيي حفلة موسيقية في المملكة المتحدة مساء السبت، صورا لها خلال استجوابها، على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الشرطة أنها قبضت على مواطنة أمريكية تبلغ 41 عاما؛ لكنها رفضت تأكيد أنها نيكي ميناج.
 

وقال روبرت كابيل: "نحن لا نؤكد بتاتا هوية شخص محتجز؛ لكن يمكنني أن أؤكد أننا أوقفنا امرأة تبلغ 41 عاما يشتبه في محاولتها تصدير مخدرات خفيفة المفعول إلى بلد آخر".

 

وأضاف أنه تم إطلاق سراح المغنية بعد دفع غرامة معقولة، مشيرا إلى أن القضية أغلقت".

 

وعلى صعيد آخر، كتبت المغنية على منصة “إكس” أن السلطات الهولندية أخبرتها بأنها عثرت على مادة الحشيش في حقائب تعود، وفقا لها، إلى عنصر أمن يعمل لصالحها.

وأضافت: “أخذوا حقائبي دون موافقتي” مؤكّدة أن عنصر الأمن أبلغهم بأن رزم الحشيش تعود إليه.

وخلافا للفكرة السائدة خارج هولندا، فإن بيع الحشيش والقنب ومشتقاتهما واستهلاكها ليس قانونيا في البلاد التي تعرف بالمقاهي والمتاجر التي تبيع الحشيش والمنتجات التي تحوي هذه المادة المخدرة، كما أن نقلها إلى بلد آخر يعتبر غير قانوني.

مقالات مشابهة

  • قعيد المجد يهدي الطفلة الكويتية التي بكت عند رؤيته طقم ألماس .. فيديو
  • يسرا تكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة فاتن حمامة ونصيحتها لها
  • شمس الكويتية عن مصدر ثروتها : ثروتي ليست من الحفلات والأغاني
  • وفاء عامر تعلن عن تفاصيل إصابتها بكسر في القدم والكتف
  • لهذا السبب... نيكي ميناج تتصدر تريند "جوجل"
  • شاهد بالفيديو.. خلال جلسة خاصة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل بوصلة رقص مثيرة مع عازف الفنانة ندى القلعة 
  • طارق تهامي يطالب بمشاركة "حياة كريمة" في إقامة مشروعات صناعية بالقرى
  • طارق تهامي يطالب بمشاركة حياة كريمة في إقامة مشروعات صناعيه بالقرى
  • محطات في حياة الراحلة فايزة كمال.. صاحبة الوجه الملائكي
  • بعد غياب 7 سنوات.. أحلام تعود للكويت في ختام مهرجان ليلة العمر