استقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد الاثنين، رئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم في الديوان الأميري بالدوحة.

وقالت وكالة الأنباء القطرية إن اللقاء شهد مباحثات حول علاقات البلدين الثنائية، وقضايا إقليمية ودولية أبرزها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتابعت الوكالة أن الشيخ تميم وأنور إبراهيم "بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف مجالات التعاون، إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خاصة تطورات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة".



وأعرب أمير قطر عن "أمله في أن تسهم المباحثات في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين بما يحقق مصالح البلدين الصديقين".

فيما أكد رئيس وزراء ماليزيا "أهمية المباحثات في فتح آفاق واعدة للشراكة الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات والأصعدة”، مشيدا بالعلاقات التاريخية التي تجمع البلدين على مدى خمسين عاما.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الأميري القطري الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، ووزير التجارة والصناعة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني، ومسؤولين آخرين.

سمو الأمير المفدى ودولة الدكتور أنور إبراهيم رئيس وزراء ماليزيا يعقدان جلسة مباحثات رسمية في الديوان الأميري. https://t.co/J6QqCMAPx1 pic.twitter.com/tLxiLKX9Oz

— الديوان الأميري (@AmiriDiwan) May 13, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية قطر تميم بن حمد ماليزيا قطر ماليزيا تميم بن حمد المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الدیوان الأمیری

إقرأ أيضاً:

أحمد بن راشد يستقبل مطر الطاير ضمن احتفالات الوصل بفوزه بالثنائية

 

 

 

استقبل سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس نادي الوصل الرياضي، معالي مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي الذي هنأ سموه بمناسبة فوز نادي الوصل بثنائية كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ودوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم.

حضر اللقاء سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وسعادة أحمد عبدالله الشعفار رئيس مجلس الإدارة الأسبق لنادي الوصل، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس.

ورحّب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بمعالي مطر الطاير، معربا عن تقديره لجهود مجلس دبي الرياضي، في دعم أندية دبي، وتعزيز النشاط الرياضي في الإمارة.

من جانبه أشاد معالي مطر الطاير، بالإنجاز الكبير الذي حققه نادي الوصل، بفضل توجيهات ودعم وقيادة سمو الشيخ أحمد بن راشد

آل مكتوم رئيس النادي، وجهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والعمل الذي تم إنجازه لتقديم صورة مشرفة عن كرة القدم الإماراتية.

وعبّر الطاير عن تمنياته لنادي الوصل بتحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة على صعيد البطولات المحلية ودوري نخبة آسيا، وعلى صعيد اللعب في الاستاد الجديد الذي سيتم تشييده خلال الفترة المقبلة.وام


مقالات مشابهة

  • تيمور جنبلاط: لمواصلة الجهود بحثا عن صيغة مشتركة تنهي الفراغ الرئاسي
  • أحمد بن راشد يستقبل مطر الطاير ضمن احتفالات الوصل بفوزه بالثنائية
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس مجلس إدارة غرفة حائل
  • أحمد بن راشد يستقبل مطر الطاير ضمن احتفالات الوصل بـ«الثنائية»
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية ابن القيم الخيريّة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تنمية الموارد المالية
  • حاكم عجمان يصدر قرار ا بتعيين حمد النعيمي مستشاراً في الديوان الأميري
  • أمير المدينة المنورة يستقبل رئيس بعثة الحج العُمانية
  • حاكم عجمان يعيّن حمد النعيمي مستشاراً في الديوان الأميري
  • رئيس وزراء الهند: أشكر الرئيس السيسي وأتطلع لطفرة غير مسبوقة بين البلدين