حدثت واقعة جديدة هزت وسائل الإعلام والرأي العام، وهي تعدي سائق أوبر على فتاة التجمع عقب استقلالها سيارته للتنقل بها إلى منطقة الشيخ زايد، وقام بخطفها محاولا الاعتداء عليها جنسياً.

شقيقة فتاة التجمع

وكشفت سالي، شقيقة فتاة التجمع التي حاول سائق أوبر التعدي عليها، تفاصيل مروعة لحادثة شقيقتها، مؤكدة أن السائق تركها مضروبة في الصحراء بعد محاولة الاعتداء عليها.

وأوضحت سالي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الحكاية» تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن شقيقتها كانت متوجهة لحضور حفل زفاف في زايد، وقررت استخدام خدمة أوبر للتنقل.

وأشارت إلى أنها اختارت أفضل سائق متاح، لكنها فوجئت بعد دقائق باتصال من شقيقتها تطلب منها إلغاء الرحلة.

وأضافت سالي، في حالة من التأثر، أنها تلقت بعد ذلك اتصالات من أشخاص مجهولين من هاتف شقيقتها، يزعمون أنها مخطوفة في الصحراء.

حقيقة تعدي سائق أوبر على فتاة التجمع

وتابعت شقيقة فتاة التجمع: «فوجئت أن حد بيكلمني من تليفون أختي وبيقولي اختك ملفوفة في بطانية وفي صحراء، قولتله أختي عايشة، قالي منهارة، وجابوها لينا وطلعنا على المستشفى وإيديها كلها دم ومشدودة من شعرها، ومضروبة».

وأوضحت سالي أن شقيقتها أخبرتها أنها كانت تسمع قرآن كريم أثناء الرحلة، وفوجئت بوقوف السائق في منطقة فاضية بحجة أنه عطشان، ثم هجم عليها محاولًا الاعتداء عليها.

وأضافت أن شقيقتها قاومت بشجاعة، وتمكنت من الهروب من السيارة والركض في الصحراء، حتى ساعدها سائق لوري وأوصلها إلى مكان آمن.

تعدي سائق أوبر على فتاة التجمع

وأمرت النيابة العامة، حبس سائق أوبر 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التعدي على سيدة وإصابتها، كما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعي، لإجراء تحليل كشف المخدرات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليها التى تعرفت على المتهم أمام النيابة، وقالت إن المتهم توقف بسيارته فى الشارع بحجة أنه يريد شرب مياه، ثم فوجئت بتهديده لها بسلاح أبيض ومحاولة الاعتداء عليها، ولكنها تمكنت من الهرب.

بيان وزارة الداخلية عن واقعة تعدي سائق أوبر على فتاة التجمع

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي سائق بشركة نقل خاصة على سيدة بالقاهرة.

ذكرت الوزارة أنه تبين تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يوم 12 مايو الجاري من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" ما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

خطف سائق أوبر لفتاة التجمع

تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (إحدى الفتيات) بأنها حال استقلالها سيارة «تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى» سائق أوبر، قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدى عليها وبحوزته سلاح أبيض «كتر» مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

اقرأ أيضاً«وقّف هنا فيه واحدة متعوّرة».. كواليس محاولة إنقاذ «فتاة الشروق» حبيبة الشماع

لإجراء تحليل المخدرات.. اصطحاب سائق أوبر المتهم بمحاولة اغتصاب «فتاة التجمع» إلى الطب الشرعي

«تحرش بها على السلم».. الحبس سنتين لمتهم تعدى على فتاة بالتجمع الأول

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اوبر حادث فتاة اوبر حادثة فتاة اوبر حبيبة الشماع فتاة الشروق خطف فتاة من اوبر فتاة أوبر فتاة التجمع فتاة التجمع الخامس فتاة التجمع اوبر فتاة الشروق فتاة اوبر فتاة اوبر حبيبة فتاة اوبر حبيبة الشماع قضية فتاة الشروق والدة فتاة اوبر الاعتداء علیها

إقرأ أيضاً:

مصر.. النيابة تكشف تفاصيل جرائم "سفاح التجمع"

أصدرت النيابة العامة المصرية بيانا يكشف تفاصيل جرائم القاتل المتسلسل المعروف إعلاميا تحت اسم "سفاح التجمع".

إقرأ المزيد العثور على فيديوهات مع سيدات أخرى.. تطورات جديدة في قضية "سفاح التجمع"

وأوضح بيان النيابة أن القضية بدأت الخميس 16 مايو الجاري، بعد تلقيها أخطارا بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى على إحدى طرق محافظة بورسعيد.

وأشار البيان إلى ندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصية السيدة وهوية قاتلها.

وأكد بيان النيابة العامة أن سفاح التجمع تعرف على المجني عليها، واصطحبها إلى منزله، حيث قاما بتعاطي المواد المخدرة، قبل أن يقتلها ويتخلص من جثمانها في مكان العثور عليه.

وتابع البيان أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم داخل مسكنه، وتم العثور على السيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذلك هاتفين يستخدمهما.

وأقر المتهم خلال التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه، وتعاطي المواد المخدرة، بعدها كان يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم قتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

ولفت بيان النيابة العامة إلى أن سفاح التجمع اعترف بقتله المجني عليها، وكذلك سيدة أخرى عُثر على جثمانها، السبت 13 إبريل الماضي.

وانتقلت النيابة العامة مع المتهم إلى مسكنه، حيث أجرى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتين، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطى المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية، كما عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما.

وقامت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للجريمتين، في محيط سكن المتهم، لتتوصل إلى وجود ضحية ثالثة، تم الإبلاغ عن تغيبها، و حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، وأثبت الطب الشرعي وجود نفس العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم لتخدير الضحايا، داخل أحشائها.

وتابع البيان أن النيابة العامة واجهت سفاح التجمع بجريمته الثالثة، التي أقر بارتكابها على غرار سابقتيها، فيما يجري استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • «سفاح التجمع» يعترف فى التحقيقات: «بخلص على الضحية وأروح أكل سمك»
  • مصر.. النيابة تكشف تفاصيل جرائم "سفاح التجمع"
  • النيابة العامة تكشف أدلة إدانة سفاح التجمع
  • «قتلها قبل عام».. كيف كشفت النيابة العامة لغز الضحية الأولى لسفاح التجمع؟
  • عاجل.. النائب العام يكشف عن تفاصيل التحقيقات مع سفاح التجمع
  • سر غياب لبنى عبدالعزيز عن عزاء شقيقتها
  • القبض على سائق أوبر لاتهامه بمحاولة خطف فتاة في الشروق
  • هل يتغير مصير سائق ميكروباص معدية أبو غالب من الحبس للبراءة؟ تفاصيل
  • اليوم.. لبنى عبد العزيز تستقبل عزاء شقيقتها بالحامدية الشاذلية
  • لبنى عبد العزيز تتلقى عزاء شقيقتها بمسجد الحامدية الشاذلية اليوم