كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل الاجتماعي الأمني الخاص بمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على فريق الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي يحتضنها ملعب حمادي العقربي في رادس.

ووفقًا لما كشفته إذاعية "موزاييك" التونسية، فإن الأمن التونسي وافق على حضور 27 ألف مشجع في مباراة الترجي مع الأهلي في ذهاب نهائي البطولة القارية.

جماهير الأهلي

وقالت الإذاعة التونسية: "سيتم بداية من يوم الخميس 16 مايو 2024 طرح 9150 تذكرة للبيع خاصة بمدارج "بيلوز" بسعر 50 دينارًا، علمًا وأن عدد الاشتراكات التي قام الترجي الرياضي ببيعها حتى الآن بلغ حوالي 17 ألف اشتراك".

وأضافت: "تم خلال الإجتماع الأمني الاتفاق على السماح لكل جماهير الأهلي التي ستتحوّل إلى ملعب رادس بالدخول مجانًا شريطة الاستظهار بجواز سفر مصري عند الدخول، وذلك في إطار العلاقات الأخوية التي تجمع الشعبين التونسي والمصري والعلاقة المتميزة بين فريقي الترجي والأهلي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا جماهير الأهلي دوري ابطال افريقيا جماهير الاهلي الترجي نهائي دوري أبطال إفريقيا الترجي والأهلي الترجي ضد الاهلي الاهلي والترجي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحقق رقم قياسي غير مسبوق منذ 60 عاما عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في موسمه الحالي 2023-2024، للمرة الثانية عشر في تاريخه، عقب الفوز على نظيره فريق الترجي التونسي.

ونجح فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أولهم شيكابالا.. 3 قائدين يقتربوا من الرحيل عن الزمالك عاجل.. إنبي يكشف حقيقة انتقال "أوفا" إلى الزمالك الأهلي يحقق رقم قياسي جديد بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا

وتوج فريق الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وقد اهتزت شباكه بهدف وحيد فقط في 14 مباراة كاملة، وهو رقم قياسي غير مسبوق منذ انطلاق البطولة عام 1964 أي منذ 60 عاما كاملة.

حيث لم تحدث منذ 60 عاما، أن يتوج فريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وقد اهتزت شباكه بهدف وحيد ليصبح الأهلي أقوى خط دفاع وحراسة مرمى في تاريخ البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • "لم يوجد خلاف".. شوبير يكشف الحقيقة
  • " هل يوجد خلاف؟".. شوبير يكشف الحقيقة
  • الترجي يصدر بيانا بشأن أحداث مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • بيان هام من الترجي التونسي يكشف ملابسات أزمة الجماهير في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. قيمة الغرامة المالية الموقعة بحق نجم الأهلي بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • شريف عبد المنعم: الأهلي ينافس نفسه في أفريقيا
  • الأهلي يحقق رقم قياسي غير مسبوق منذ 60 عاما عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • مفاجأة سارة لجماهير الأهلي بسبب نسخة دوري أبطال إفريقيا الجديدة
  • "سيب غيرك ياكل يا اهلي".. أستون فيلا يهنئ المادر الأحمر على طريقته الخاصة
  • رضا سليم: أشكر جماهير الأهلي على مساندتهم للفريق ونعدكم بمزيد من البطولات