يستعد الفنان الأمريكي جون كراسينسكي لعرض فيلمه الجديد بعنوان «IF IMAGINARY FRIEND»، بدور العرض المصرية من خلال Four Star Films، ليعود به للأضواء مرة أخرى.

ومنذ دوره في سلسلة The Office كان جون كراسينسكي يحقق نجاحًا كبيرًا في هوليوود، ومشروعه الأخير ليس استثناءً، فهو معروف بتنوعه كممثل ومخرج، بعد النجاح المذهل الذي حققه من خلال جزئي A Quite Place.

في IF، يأخذ كراسينسكي الجمهور في رحلة خيالية إلى عالم الأصدقاء الخياليين، بقلم وإخراج كراسينسكي نفسه، يتبع الفيلم فتاة شابة تكتشف القدرة على رؤية الأصدقاء الخياليين المهجورين، فتقرر أثناء شروعها في مغامرة سحرية، أن تعيد ربط هؤلاء الأصدقاء الخياليين الذين قد أصبحوا منسيين الآن بأصحابهم.

فيلم IF IMAGINARY FRIENDقصة فيلم IF IMAGINARY FRIEND

يحمل IF رسالة قوية من الأمل والتواصل، حيث يأمل كراسينسكي من خلاله أن يستلهم الجمهور من رسالة الفيلم حول الصداقة والصمود، مذكرًا المشاهدين بأنه حتى في أحلك اللحظات، يوجد دائمًا بصيص من السحر والأمل في انتظار الاكتشاف.

أبطال فيلم IF IMAGINARY FRIEND

يضم الفيلم مجموعة من أبرز نجوم هوليوود، ومن بينهم: رايان رينولدز وكيلي فليمنغ وفيونا شو، بجانب الأداء الصوتي لـ فيب وولر بريدج ولويس جوسيت جونيور، وإيملي بلانت، ومات ديمون وستيف كاريل.

اقرأ أيضاًطرح البرمو الأول لفيلم الرعب «Longlegs» لـ نيكولاس كيج

بعد 26 عاما.. نيكولاس كيدج يعلن تفاصيل الجزء الثاني من فيلم «Face Off»

أمير المصري ينافس نيكولاس كيدج وبيندكت كامبرباتش على جائزة أفضل ممثل في Chlotrudis Awards

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جون كراسينسكي

إقرأ أيضاً:

شاهد: روسيا توسّع الهجوم على خاركيف وأوكرانيا تنشر صوراً لآثار الدمار بالمدينة

ارتفعت حصيلة الضربة الروسية على متجر في خاركيف شرق أوكرانيا الى 16 قتيلاً، وفق ما أعلن الحاكم الإقليمي، فيما تواصل فرق الإنقاذ البحث عن الجثث تحت الأنقاض المتفحّمة.

اعلان

نشر مكتب حاكم خاركيف أوليغ سينيغوبوف، مشاهد من كاميرات المراقبة تظهر لحظة إصابة متجر كبير لمستلزمات البناء، بصواريخ روسية في ضربة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال مسؤولون يوم الاثنين إن ما لا يقل عن 16 شخصًا قُتلوا وأصيب عشرات آخرون في الضربتين الصاروخيتين اللتين أصابتا متجر "إبيتسينتر" يوم السبت، وأدت إلى اندلاع حريق هائل.

وكان وزير الداخلية الأوكراني إيغور كليمنكو قد صرّح في وقت سابق أن "إخماد النيران في متجر كبير في خاركيف لمواد البناء والذي نجم عن ضربات روسية مستهدفة، استغرق أكثر من 16 ساعة". 

وما زال خبراء الطب الشرعي والمحققون يحاولون التعرّف على الجثث وسط الدمار في المتجر الواقع شمال شرق المدينة، وفق ما أكد كليمنكو.

في حين نقلت وكالة تاس الروسية الرسمية عن مصدر أمني روسي أن ضربة صاروخية دمرت "مستودعاً عسكرياً ومركز قيادة" في المبنى.

للمرة الأولى.. روسيا تقر بمسؤولية تنظيم "داعش" عن هجوم كروكوسفيديو: روسيا تستخدم أسلحة نووية تكتيكية في تدريبات تجريها قرب حدود أوكرانيابتهمة الفساد.. اعتقال رابع مسؤول عسكري كبير في روسيا والكرملين ينفي وجود حملة "تطهير" تستهدف الجيش

وشهد الأسبوع الماضي تصاعدا في الهجمات على ثاني أكبر مدينة أوكرانية، بعد أن اقتحمت القوات الروسية الحدود وفتحت جبهة جديدة شمالي المدينة.

من جانبها نشرت وزارة الدفاع الروسية اليوم الاثنين، لقطات مصورة لما قالت إنها قاذفات مقاتلة من طراز سوخوي-34 تهاجم مواقع أوكرانية بقنابل موجهة. ونشرت كذلك لقطات تُظهرمنظومة إطلاق الصواريخ المتعددة "أوراغان" وهي تهاجم مناطق أوكرانية.

وقال زيلينسكي في منشوره الذي تحدّث فيه عن القصف الروسي لكييف بصواريخ "إس-300" وقنابل جوية موجهة، إن روسيا "تشعر بالرضى عندما تحرق".

جاءت الهجمات الأخيرة بعدما أطلقت روسيا هجوماً بريّاً على منطقة خاركيف في العاشر من أيار/مايو.

روسيا تسيطر على قريتين إضافيتين

قالت روسيا يوم الاثنين إن قواتها سيطرت على قريتين أخريين في شرق أوكرانيا، نيتايلوف في منطقة دونيتسك، وإيفانيفكا في منطقة خاركيف الشمالية الشرقية. ولم تصدر أوكرانيا حتى الآن بيانًا بشأن ادعاء موسكو.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في تقريرها اليومي إن "وحدات مجموعة القوات الغربية حررت قرية بيريستوفي.. إثر عمليات قتالية ناجحة".

وحضّ زيلينسكي الرئيسين الأمريكي جو بايدن والصيني شي جين بينغ على حضور قمة مقررة للسلام شخصياً في حزيران/يونيو في سويسرا،  في مقطع مصور ظهر فيه أمام أنقاض دار نشر تعرضت للقصف في خاركيف الأسبوع الماضي. وأشار زيلينسكي إلى أن "أكثر من 80 دولة أكدت مشاركتها".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: عشرة قتلى و39 جريحاً في حادث تصادم مروّع جنوب تركيا هكذا قضى الرئيس الإيراني يومه الأخير.. إيران تبث صوراً جديدة لرئيسي قبل مقتله أكثر من 2000 شخص "دفنوا أحياء" إثر انهيار أرضي في بابوا غينيا الجديدة فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين روسيا خاركيف انفجار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: "مجزرة" إسرائيلية في شمال غرب رفح وارتفاع حصيلة قتلى الحرب إلى 36.050 يعرض الآن Next "مراسلون بلا حدود" تتقدم بشكوى جديدة ضد إسرائيل أمام الجنائية الدولية حول مقتل صحافيين في غزة يعرض الآن Next هكذا قضى الرئيس الإيراني يومه الأخير.. إيران تبث صوراً جديدة لرئيسي قبل مقتله يعرض الآن Next رشيدة طليب تحذر بايدن: ستدفع ثمن دعمك لنتنياهو "مهووس الإبادة الجماعية" في الانتخابات يعرض الآن Next أكثر من 2000 شخص "دفنوا أحياء" إثر انهيار أرضي في بابوا غينيا الجديدة اعلانالاكثر قراءة إصابة 12 مسافرا نصفهم من طاقم الخطوط القطرية بسبب اضطرابات جوية في رحلة من الدوحة إلى دبلن شاهد: الأمواج العاتية تُحدث أضراراً بسفن للبحرية الأمريكية تقوم بمهمة "الدعم الإنساني" في غزة بتهمة حيازة المخدرات.. القبض على مغنية الراب نيكي ميناج في أمستردام آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد حكومة نتنياهو مطالبين بصفقة تبادل للأسرى ووقف الحرب في غزة شاهد: النرويج تسلم وثيقة الاعتراف بالدولة الفلسطينية إلى رئيس الوزراء الفلسطيني

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس فرنسا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا قطاع غزة احتجاجات رفح - معبر رفح شرطة إعصار روسيا تركيا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • أبرزهم إمام عاشور.. عروض خيالية لضم رباعي الأهلي
  • القبض على نيكي ميناج في هولندا لحملها المخدرات
  • نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض "فوتو كوبي"
  • بنك ظفار يعرض حلولا مصرفية مبتكرة في معرض كومكس 2024
  • نادي سينما أوبرا دمنهور يعرض "فوتو كوبي"
  • شاهد: روسيا توسّع الهجوم على خاركيف وأوكرانيا تنشر صوراً لآثار الدمار بالمدينة
  • شاهد: عشرة قتلى و39 جريحاً في حادث تصادم مروّع جنوب تركيا
  • عباس أبو الحسن بعد إجراء عملية جراحية في قدمه: شكرا لكل الأصدقاء
  • كودار : هدفنا في البام حالياً هو إنجاح تجربة حكومة عزيز أخنوش
  • من ممثل في هوليوود إلى رئيس أمريكا.. قصة رونالد ريجان في فيلم جديد