كشفت التحقيقات نيابة شمال القاهرة بالعباسية في واقعة مقتل طبيب الساحل على يد زميله واخرين عن أن المتهم الرئيسي كان يعني من ازمة مالية هو المتهمة الثانية (المحامية ).

أخبار متعلقة

«سب زوجته بعبارات خادشة للحياء على الواتس آب».. حبس زوج وتغريمه 20 ألف جنيه

تجديد حبس المتهم بقتل جاره في دار السلام

تجديد حبس المتهم بقتل شاب في منطقة السلام

حبس المتهم بـ«قتل شاب» طعنًا بسكين في شوارع دار السلام

حبس زوجة وطليقها بتهمة قتل زوجها ببني سويف

حبس المتهم بقتل شاب لسرقة دراجته البخارية بالشرقية

تجديد حبس عاطل بتهمة حيازة «حشيش وسلاح» بالمطرية

واضافة التحقيقات أن المتهم الأول ويعمل طبيب، فاضطر إلى الاستعانة بالمجني عليه وأخذ منه مبلغ 50 ألف جنيه.

وأضاف المتهم، أنه ذهب مرة أخرى إلى المجني عليه، وقال له إنه يريد أن يفتتح عيادة أخرى ليدر كسبا إضافيًا آخر وأخذ من صديقه 150 ألف جنيه، على شرط إعادتهم مع أول كسب من العيادة على فترات متقطعة.

وكشفت المتهمة الثانية، أمام جهات التحقيق، أن المجني عليه كان يعرف بالعلاقة التي تربطها بالمتهم الأول، مشيرة إلى أنها حملت من المتهم 4 مرات واجهضت في جميعهم، مضيفة أنها متزوجه منه عرفيا.


واوضحت، أن المتهم الأول اتفق معها في خطف المجني عليه بسبب الديون التي عليه.

وأشارت المتهمة الثانية، محاميه، أن المتهم اتفق على خطف الضحية ومساومة أهله لإرسال فدية للإفراج عنه مقابل مبلغ من المال، وتم الإتفاق على أن المتهم الثالث هو من قام بخطفة.

واستطردت المتهمة، أن المجني عليه أقاربه يعملون في الخارج لذلك كان يسير بعملات أجنبية.

أحالت أمس أمرت نيابة شمال القاهرة بإحالة المتهمين الثلاثة «طبيب ومحامية وعامل» في قضية مقتل «طبيب الساحل» إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والاتفاق بالاشتراك والمساعدة على قتل المجني عليه، بقصد الاستيلاء على أمواله بعد علمهم أنه يمتلك «عملة صعبة».

قتل احالة محكمة الجنايات طبيب الساحل حبس نيابة شمال القاهرة نشرة حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين قتل احالة محكمة الجنايات طبيب الساحل حبس زي النهاردة طبیب الساحل المجنی علیه حبس المتهم

إقرأ أيضاً:

إحالة سائق للمفتى لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود منير خليل، وهيثم محمد جمال الدين، وأمانة سر على الفرماوى، إحالة سائق لفضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأى الشرعى فى إعدامهم، لاتهامه بإنهاء حياة زميله بسبب الخلافات على زجاجة مياه بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وحددت جلسة اليوم الثانى من شهر يونيو للنطق بالحكم.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 35492 لسنة 2023 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 3807 لسنة 2023 كلى جنوب بنها، أن المتهم "محمد ص م"، 20 سنة، سائق، مقيم بهتيم ثان شبرا الخيمة، لأنه فى يوم 11 / 6 / 2023، بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان محافظة القليوبية، قتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد المجنى عليه "حسين مصطفى عبد العظيم".

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل المجنى عليه، وأعد لهذا الغرض أدوات بطشه سلاح نارى غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخائر، وتجسيدًا لما وغر بصدره من نية خبيثة بقتل ضحيته كمن له بالمكان الذى أيقن تواجده به سلفا وما أن ظفر به حتى باغته بإطلاق عيارين ناريين من السلاح المار بيانه استقرا بصدره قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتى أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريا غير مششخن "فرد خرطوش"، كما أحرز ذخائر مما تستعمل على السلاح النارى موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا لهم فى حيازتها أو إحرازها.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، أنه وعلى إثر خلاف سابق بين المجنى عليه والمتهم عقد الأخير العزم وبيت النية على قتل المجنى عليه، وأعد لذلك السلاح النارى والذخائر وتوجه إلى المكان الذى أيقن تواجده به سلفًا، وما أن شاهده أشهر سلاحه النارى وأطلق عيارًا ناريًا أعقبه عيارًا ناريًا آخر محدثًا إصابته بصدره والتى أودت بحياته، وأعزى قصد المتهم من ارتكاب الواقعة قتله عمدًا وإزهاق روحه، وأن السلاح المضبوط بإحرازه هو ذاته المستخدم فى الواقعة، وأنه نفاذًا لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم تم ضبطه وكذا ضبط السلاح النارى (فرد خرطوش)، المستخدم فى الواقعة بإرشاد المتهم وبمواجهته قرر له بارتكابه الواقعة وأن السلاح المضبوط هو المستخدم فى ارتكاب الواقعة.







مقالات مشابهة

  • السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية
  • إحالة شخصين للجنايات بتهمة قتل عامل بالمطرية
  • غدا الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • تفاصيل إحالة عاطلين للمحاكمة لاتهامهما بالسرقة وتعاطى المخدرات بالدرب الأحمر
  • تفاصيل إحالة عاطل متهم بسرقة المنازل فى القطامية لمحكمة الجنح
  • “590 فيديو إباحي”.. التحقيقات تكشف تفاصيل صادمة في واقعة "سفاح التجمع"
  • لاستشعار الحرج.. إحالة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك إلى دائرة أخرى
  • الفيس بوك كلمة السر في واقعة العثور على سيدة تائهة بحلوان
  • إحالة أوراق سائق للمفتي قتل شخصاً بسلاح ناري في شبرا الخيمة
  • إحالة سائق للمفتى لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة