كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف الصفقات التي يسعي نادي برشلونة الإسباني للحصول عليها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وقال لويس ميغيل سانز صحفي "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يحتاج إلى أمرين من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو، العودة إلى قاعدة 1/1 والحصول على موافقة اللاعب".

خلاف جديد بين تشافي وديكو في برشلونة بسبب مهاجم البلوجرانا هل يجدد ريال مدريد عقد لوكا مودريتش؟ آخر تطورات تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز في الميركاتو الصيفي

وأضاف:"لا يوجد أي مفاوضات مع بلباو وهناك تفاؤل في النادي بإجراء العملية".

وأكمل:" إذا كان الوضع يسمح فسيُحاول النادي الكتالوني إنهاء عمليه التعاقد مع ويليامزو قبل منافسات يورو 2024".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي ريال مدريد نادي برشلونة مودريتش برشلونة صحفية إسبانية الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

أوناي سيمون ينتقد تعامل الصحف الإسبانية مع ويليامز

أنتقد أوناي سيمون حارس مرمى نادي اتلتيك بيلباو و منتخب اسبانيا الطريقة التي تتعامل بها الصحف الاسبانية ووسائل الاعلام مع نجم منتخب اسبانيا ونادي اتلتيك بيلباو نيكو ويليامز .

وكان نيكو ويليامز محل تسليط الضوء في كل وسائل الاعلام الاسبانية التي تتحدث عن مستقبله في الفترة القادمة من حيث الاستمرار مع ناديه الحالي اتلتيك بيلباو او الانتقال الى نادي برشلونة مثلما ترجح اغلب التوقعات .

وقال اوناي سيمون في تصريحات لصحيفة الموندو ديبورتيفو : لقد كانت ايام معقدة بالنسبة له لمدة شهر ونصف قضاها مع المنتخب الاسباني في يورو 2024 لقد كان هدفا لاخبار في الصحف ووسائل الاعلام على مدار 24 ساعة واغلب هذه الاخبار مصطنعة ومفبركة هذه هي الحقيقة . الضغط الذي كان على شاب لم يتعدى 22 عاما نجح خلال الموسم الماضي ان يكون احد افضل الاجنحة في الكرة الاوربية والافضل مع لامين يامال في يورو 2024 كان شيئا رهيبا ولا يحتمل .

واضاف حارس مرمى المنتخب الاسباني : حصد نيكو ويليامز الاحترام الكامل سواء في نادي اتلتيك بيلباو او في المنتخب الاسباني ولن يتحدث اليه احد ايا كان بشأن قراره المقبل وسنكون سعداء بالقرار الذي سيتخذه وكل نصيحتى له في التوقيت الحالي هو الاستمتاع الكامل باجازته السنوية مع العائلة و الاستعداد الكامل للموسم المقبل عند الحضور مجددا الى التدريبات .

يذكر ان صحيفة الموندو ديبورتيفو اكدت ان نيكو ويليامز اتفق مع برشلونة على كل بنود تعاقده الشخصي لمدة خمس سنوات ولا يتبقى سوى قيام برشلونة بسداد الشرط الجزائي الموجود في تعاقده مع اتلتيك بيلباو .

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يعقد مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز
  • روما يقترب من ضم نجم يوفنتوس في الميركاتو الصيفي
  • نيكو ويليامز يثير الجدل بتعليق حول قرب انتقاله لبرشلونة ..صورة
  • الكشف عن سر لقاءات يامال وويليامز المتكررة
  • باريس سان جيرمان ينافس برشلونة بقوة لضم نيكو ويليامز
  • نيكو ويليامز يقرب برشلونة من الصفقة الذهبية
  • مدرب برشلونة الجديد يحسم الجدل بشأن التعاقد مع ويليامز
  • برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة الموسم
  • أوناي سيمون ينتقد تعامل الصحف الإسبانية مع ويليامز
  • نيكو ويليامز يحدد وجهته المقبلة