أقام مكتب تعليم القطيف حفل التميز لتكريم 307 من المعلمين المتميزين والمعلمات المتميزات في رياض الأطفال والمدارس بالمحافظة خلال العام الدراسي 1445 هـ، تحت شعار ”وفه التبجيلا“.
حضر الحفل محافظ القطيف إبراهيم الخريف، بحضور مدير مكتب التعليم عبد الله القرني ومساعديه، وعدد من القيادات التعليمية ورؤساء ومديري عدد من الدوائر الحكومية والأهلية.


أخبار متعلقة تدشين وحدة جراحة مناظير المفاصل والإصابات الرياضية في القطيف8 خريجين من تقنية القطيف يحصلون على مكافأة التفوق العلميالقطيف.. 35% نسبة إنجاز تطوير شارع القدس.. و10 أشهر للانتهاءوأشار مدير مكتب التعليم إلى أن مدارس المحافظة تزخر بالعديد من المعلمين والمعلمات، أصحاب الكفاءات المتقدمة في مهنتهم، ممن يشكلون قوة دافعة في العملية التعليمية، ويشاركون يوميًا في إثراء المعارف لدى الطلاب والطالبات. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تكريم 307 معلّماً ومعلّمة من المتميّزين في القطيف var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
روح الإبداع والتميز
قال القرني: ”إنجازاتهم وإخلاصهم في العمل تجسد روح الإبداع والتميز التي تبرز في مدارسنا، ونحن نشيد بأهمية دورهم الحيوي ونقدره أشد التقدير، لذا فإننا نحرص على الاحتفاء بهذه النماذج الرائعة التي تستحق كل الثناء والإجلال“.
أعقب ذلك عرض لعدد من الأفلام والمقاطع المرئية التي نقلت قصصًا وتجارب حقيقية تبرز التحديات والإنجازات التي يواجهها المعلمون والمعلمات في حياتهم اليومية، منها فيلم بعنوان ”شكرًا معلمي“؛ الذي قدم رؤى حول تأثير المعلمين في حياة الطلاب، بينما أبرز فيلم بعنوان ”المرونة“ القدرات الكبيرة للمعلمين والمعلمات في تطوير الذات ومواكبة التغيرات وتحقيق التميز.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
واختتم الحفل بالأوبريت ”وفِّه التبجيلا 2“ بمشاركة طلابية من مختلف المدارس، معبرين عن حبهم وإجلالهم لدور المعلم من خلال كلمات التقدير وألحان المودة، كما اشتمل الحفل على مسيرة للمعلمين المكرمين والمعلمات المكرمات. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
الريادة عالميًا
أوضح محافظ القطيف أن رؤية القيادة الرشيدة - أيدها الله - وضعت التعليم على سلم الأولويات، للوصول بالمملكة على سلم الريادة عالميًا، وأن هذه المناسبة، تعكس التقدير لجهود المعلمين والمعلمات وإسهامهم الفاعل في التنمية المتسارعة التي يشهدها الوطن.
وأشار الخريف إلى أن توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه - حفظهما الله - دائمًا تؤكد على خلق البيئة التعليمية التنافسية التي تسهم في تنمية الإبداع لدى الطلبة والطالبات، وهو الأمر الذي تشارك في تحقيقه هذه الكوكبة من المعلمين والمعلمات كشركاء أساسيين في مسيرة النجاح في وطننا العزيز.
وأشاد بدورهم المهم في بناء شخصيات الطلبة وتنمية قدراتهم الذهنية والبدنية، مؤكدًا أن الإخلاص والتفاني في العمل والحرص المستمر على الإبداع والابتكار في التعليم هي مفاتيح التميز.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم القطيف تعليم القطيف محافظ القطيف article img ratio

إقرأ أيضاً:

جبلا الصفا والمروة.. تطهير وتعقيم دوري لتحقيق الوقاية البيئية

تعمل الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة الخدمات والشؤون الميدانية على تطهير جبلي (الصفا والمروة) بالمسجد الحرام دوريًّا "مرة كل أسبوع".
وذلك وفق خطة العمل المعدة من أجل تحقيق الوقاية البيئية لتطهير المسجد الحرام وساحاته ومرافقه، بهدف رفع مستوى النظافة والإصحاح البيئي في البيت العتيق إلى أعلى مستوى.
أخبار متعلقة "الربيعة" يدعو إلى تعزيز المسؤولية الدولية لإزالة الألغام حول العالم"الأمر بالمعروف": خطة متكاملة لتشغيل المراكز الميدانية والتوعوية في الحج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Screenshot 2024-05-31 173818تطهير وتنظيفوتقوم الوكالة بتطهير الجبلين بأدوات ومواد نظافة خاصة بالمسجد الحرام.
وذلك عن طريق فرقة متخصصة من الكوادر الفنية المعمارية، الذي يتمثل عملها في متابعة وضع جبلي " الصفا والمروة " يوميًا لإزالة الملاحظات، وتنظيف الزجاج المحيط بجبل المروة وإزالة ما يعلق من آثار الأتربة والغبار وغيرها.

مقالات مشابهة

  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء
  • جبلا الصفا والمروة.. تطهير وتعقيم دوري لتحقيق الوقاية البيئية
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك
  • الرقابة الإلكترونية والتسويق الرقمي.. حملة توعوية بالشرقية لتطوير أسواق النفع العام
  • الأحساء.. المؤسسة العامة للري و"المياه الوطنية" تبحثان التعاون
  • إعادة تأهيل شاطئ نصف القمر.. وحدائق جديدة وممرات مشاة في أحياء الظهران
  • مغامرات ملحمية.. ألعاب مناسبة للعطلة الأسبوعية
  • محافظ القطيف: بيت الحرفيين نموذج يحتذى به في حفظ التراث وتمكين الشباب
  • 15 شرطًا جديدًا للمجمعات والأسواق الشعبية.. أبرزها الدفع الإلكتروني
  • عاجل | 15 شرطًا جديدًا للمجمعات والأسواق الشعبية.. أبرزها الدفع الإلكتروني